شاهد مقاطع ترويجية مسربة لهواتف S21 من سامسونغ

شاهد.. مقاطع ترويجية مسربة لهواتف ‏S21‎‏ من سامسونغ

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 09-12-2020 م الساعة 06:03:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-384894.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : العربية تكنولوجيا

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونغ عن هواتفها الذكية الرائدة (غالاكسي إس21) Galaxy S21، و(غالاكسي إس21 بلس) Galaxy S21 Plus، و(غالاكسي إس21 ألترا) Galaxy S21 Ultra – بالإضافة إلى سماعات أذن جديدة – خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل.

ومنذ بداية انتشار التسريبات عن الهواتف المرتقبة من عملاقة التقنية الكورية الجنوبية، كانت المعلومات شبه الرسمية عن التصميم قليلة، فبعد تسريب أول صورة حية لهاتفي ‏S21+‎‏ و ‏S21 Ultra‏ من سامسونغ قبل أيام، سُربت الآن ما يُقال إنها مقاطع الفيديو الترويجية للهواتف.

ونشر موقع (أندرويد بوليس) Android Police – المتخصص بأخبار نظام أندرويد – ما قال: إنها ثلاثة مقاطع فيديو ترويجية تأتي مباشرةً من سامسونغ، وتتماشى تمامًا مع الصور المرسومة بواسطة الحاسوب التي سربها حساب OnLeaks الشهير في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ومع أن مقاطع الفيديو المسربة لا تعرض الهواتف المرتقبة من كافة الجهات، إلا أنها تعطي نظرة واضحة عن التصميم الكلي، وقد ركزت على نظام الكاميرات الخلفية المدموج مع جوانب الهاتف. ويقدم هاتفا Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus ثلاث كاميرات خلفية، أما هاتف Galaxy S21 Ultra فهو يقدم خمس كاميرات، ويشمل ذلك ما يبدو أنها عدسات بيريسكوبي للتقريب.

وفي مقاطع الفيديو، يمكن أيضًا ملاحظة أن هاتف Galaxy S21 Ultra سيأتي مع شاشة منحنية، وذلك بدلًا من الشاشة المستوية في هاتفي Galaxy S21، و Galaxy S21 Plus من سامسونغ، وفي نهاية مقاطع الفيديو ركزت الشركة على أن الهواتف الثلاثة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

يُشار إلى أن موقع Android Police كان قد ذكر في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي أن هاتف Galaxy S21 سيقدم شاشة بقياس 6.2 بوصة، وسيقدم Galaxy S21 Plus شاشة بقياس 6.7 بوصة، وسيقدم Galaxy S21 Ultra شاشة بقياس 6.8 بوصة.

ووفقًا للموقع، فإن شاشات الهواتف الثلاثة ستدعم معدل تحديث قدره 120 هرتزًا، وستحتوي معالج كوالكوم الأحدث (سنابدراجون 888) Snapdargon 888، أو معالج Exynos 2100 من سامسونغ نفسها.

وفيما يتعلق بالبطارية، سيحتوي هاتف Galaxy S21 بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة، وسيحتوي هاتف Galaxy S21 Plus بطارية بسعة 4,800 ميلي أمبير في الساعة، أما بطارية هاتف Galaxy S21 Ultra فستأتي بسعة 5,000 ميلي أمبير في الساعة.

ويُشاع أن شاشة هاتف Galaxy S21 Ultra ستكون الأكثر سطوعًا بين جميع شاشات سامسونغ، وذلك مع مستوى سطوع يصل إلى 1,600 شمعة. وسيدعم الهاتف القلم الإلكتروني (إس بن) S Pen، ولكن بدون فتحة لتخزين القلم، كما في سلسلة (غالاكسي نوت) Galaxy Note.

ويُشاع أيضًا أن هاتف Galaxy S21 Ultra سيحتوي كاميرا محسنة بدقة 108 ميجابكسل، وعدستين لتسجيل العمق، بحيث تدعم إحداهما التقريب البصري بمعدل 3x، وتدعم الأخرى التقريب البصري بمعدل 10x. وسيحتوي أيضًا كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما.

ووفقًا لإيداع في هيئة تنظيم برازيلية، فإن هاتف Galaxy S21 قد يُشحن بدون الشاحن أو سماعات الأذن، وذلك على غرار ما فعلت شركة آبل.

مشاركة الخبر: شاهد.. مقاطع ترويجية مسربة لهواتف ‏S21‎‏ من سامسونغ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجلة الثقافة الجديدة تناقش حكمة الرومى والألغاز الشعبية فى صعيد مصر

مجلة الثقافة الجديدة تناقش حكمة الرومى والألغاز الشعبية فى صعيد مصر

منذُ 36 دقائق

صدر العدد الجديد من مجلة الثقافة الجديدة عدد أبريل 2024 التى تصدر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى...

5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب

5 علامات تشير لمشكلة في الرئتين تلزم الذهاب إلى الطبيب

منذُ 36 دقائق

مشكلات الرئتين قد تظهر فى أعراض بسيطة يهملها البعض وفقا لتقرير نشر في موقعoptumn المصدراليوم السابع5 علامات تشير لمشكلة في...

مسلسل مليحة كيف تتحدث مع طفلك عن قضية فلسطين

مسلسل مليحة كيف تتحدث مع طفلك عن قضية فلسطين

منذُ 38 دقائق

بدأت أحداث مسلسل مليحة عام 2012 بمليحة سيرين خاس وهى تعيش برفقة عائلتها في ليبيا المكونة من والدها ووالدتها وجدها وجدتها...

أسير أوكراني يروي كيف نجا بعد ضرب مدرعة برادلي التي كان فيها

أسير أوكراني يروي كيف نجا بعد ضرب مدرعة برادلي التي كان فيها

منذُ 38 دقائق

قال أناتولي بروكونين وهو جندي في القوات المسلحة الأوكرانية تم أسره إنه شهد هجوما بواسطة دبابة روسية على مركبة المشاة...

بعد مقتل لبناني بمسيرة إسرائيلية دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الشمال الإسرائيلي
بعد مقتل لبناني بمسيرة إسرائيلية دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الشمال...
منذُ 42 دقائق

سمع دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الشمال الإسرائيلي بعد مقتل مواطن لبناني بمسيرة إسرائيلية في وقت سابق من صباح اليوم...

علاء مبارك لصهر ترامب فاكر مصر أرض أبوه
علاء مبارك لصهر ترامب فاكر مصر أرض أبوه
منذُ 46 دقائق

انتقد علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق الراحل حسني مبارك تصريحات جاريد كوشنر صهر ومستشار الرئيس الأمريكي السابق...

widgets إقراء أيضاً من العربية تكنولوجيا

اختراق في الذكاء الاصطناعي فيسبوك تعلن عن مبادرة مشوقة
10 تطبيقات حققت نجاحا كبيرا خلال 2020 رغم جائحة كورونا
بدون محاكي يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 10
لن تصدقوا ماذا فعل زووم بالناس إليكم التفاصيل