10 إطلالات صنعت من الأميرة ديانا أيقونة للموضة القطيفة وفستان الانتقام أبرزها

10 إطلالات صنعت من الأميرة ديانا أيقونة للموضة.. القطيفة وفستان الانتقام أبرزها

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 11-12-2020 م الساعة 11:01:12 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-388835.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

مع ظهور الأميرة ديانا فى الموسم الرابع من مسلسل The crown، لا يتذكر الناس هذه المرأة الاستثنائية فقط على كل ما أنجزته فقط، ولكن أيضا بسبب أن إحساسها بالأناقة كان مثاليًا أيضًا، كانت ديانا تتطلع إلى الأمام فى كل من سياساتها وأزياءها، فالكثير من إطلالاتها كانت تسبق عصرها، منذ وفاتها قبل أكثر من 20 عامًا، زادت شهرة الأميرة ديانا فى عالم الموضة إلى جانب بعض النساء مثل أودرى هيبورن، أو حتى السيدة الأولى جاكلين كينيدى، وفقًا لموقع " herbeauty".

وكانت إطلالات الأميرة ديانا مزيجًا مثاليًا بين الرقى الملكى والتألق، والأهم من ذلك، أن جميع إطلالاتها تركت بصمة كبيرة فى عالم الموضة والأزياء حتى الآن رغم وفاتها، ولا تزال السيدات يحاولن محاكاة أسلوبها، وإليكم إطلالات ديانا المفضلة التى جعلتها أيقونة اليوم.

1. فستان الانتقام من كريستينا ستامبوليان


فستان أسود من كريستينا ستامبوليان

تعد هذه واحدة من أشهر إطلالات الأميرة ديانا، حيث ارتدت هذا الفستان بعد إعلان خبر طلاقها، وبدت فيه متألقة للغاية، وكان الفستان من كريستينا ستامبوليان، وهو أسود مكشوف الأكتاف يظهر بياقة متدلية وفتحة أنيقة من الفخذ.

2. فستان "فالكون" من تصميم كاثرين والكر


فستان فالكون من تصميم كاثرين والكر

تم ارتداء هذا الثوب الخلاب المناسب للملكة كخيار دبلوماسى أثناء زيارتها فى المملكة العربية السعودية، وكان يعكس رسالة سياسية، حيث إن شعار الدولة هو الصقر الذهبى، وكانت تشيد بثقافتهم من خلاله، وكان هذا الفستان هو الذى استلهمت منه ميشيل أوباما أسلوبها خلال فترة تولى باراك المنصب.

3. فستان بيلفيل ساسون


فستان بيلفيل ساسون

فى 22 يوليو 1991، ارتدت الأميرة ديانا هذا الفستان من متجر أزياء بيلفيل ساسون، وكان أنيقا بدرجة كبيرة جعلته من القطع التى لا ينساها تاريخ الموضة والأزياء للأميرة الراحلة، حيث التطريز الموجود على الكتف، وتصميمه "الكروازيه" مع حزام يتم ربطه على أحد الجانبين.

4. الفستان المخملى مع جون ترافولتا


الفستان المخملي مع جون ترافولتا

لم نلتق أبدًا بشخص يمكنه ارتداء القماش المخملى مثل الأميرة ديانا، فعلى سبيل المثال ارتدت هذا الفستان الأسود القطيفة الشهير عندما رقصت مع جون ترافولتا فى حفل عشاء بالبيت الأبيض، وهو من تصميم فيكتور إدلشتاين، وانتهى الأمر ببيعه فى مزاد بحوالى 350 ألف دولار.

5. فستان أخضر بايت برقبة رسن


فستان أخضر بايت

من الصعب ارتداء فستان "بايت" أو مزين بالترتر وجعله يبدو باهظ الثمن، لكن هذا ما فعلته "ديانا" فى هذا الفستان الطويل ذو الأكمام الطويلة، من تصميم كاثرين ووكر، والذى جعلها تبدو فى شكل حورية البحر، وكان يحتوى على تفاصيل كتف وحقيبة صغيرة وأحذية متناسقة معه، وتعد هذه الإطلالة إحدى الإطلالات التى تعكس موضة "المونوكورم" أو التصميمات التى تعتمد على لون واحد.

6. فستان فضي لامع من تصميم Bruce Oldfield


فستان فضي لامع من تصميم Bruce Oldfield

كان من الصعب نسيان هذا الفستان الفضى اللامع "البيليسيه" الذى كانت ترتديه الأميرة ديانا، حيث كان يعتبر من الخيارات الصعبة، بسبب أنه "باك ليس" ولكن هذا هو ما جعل المظهر أنيق ومميز.

7. ثوب من الحرير باللون الأزرق الجليدى مزين بالخرز من Versace


ثوب من الحرير باللون الأزرق الجليدي

كانت ديانا مثالية فى هذا الفستان الأنيق من فيرساتشى مع التطريز الدقيق، لقد كانت واحدة من أكثر الإطلالات التى قدمها Versace روعة وتناسب شخصية هذه الأميرة من العائلة المالكة تمامًا.

8. فستان سهرة مخملى من الحرير


فستان سهرة مخملي من الحرير

عندما يتعلق الأمر بالملابس الرسمية، فإن الفستان مع المعطف هو الخيار المثالى، وتتناسب تلك الزخارف الزهرية على المقدمة باللون الكريمى تمامًا مع الفستان المخملى باللون العنابى، الذى ارتدته الأميرة الراحلة مع معطف بذيل مطرز من كاثرين والكر، وذلك أثناء زيارة لكوريا فى عام 1991.

9. فستان شيفون أبيض


فستان شيفون أبيض

كان لهذا التصميم المصنوع من الشيفون المزيّن بالخرز تفاصيل دقيقة جعلتنا نشعر بالانبهار بمجرد رؤيته حتى على عارضة أزياء، اختارت الأميرة ديانا هذا الفستان من مصممة الأزياء Zandra Rhodes، وارتدته فى لندن، وهو من القطع التى ستكون مناسبة للارتداء فى أى مكان اليوم.

10. بدلة وردية من كاثرين والكر


بدلة وردية من كاثرين والكر

اشتهرت أميرة ويلز الراحلة بارتداء بدلات أحادية اللون "مونوكورم" كثيرًا، لاسيما من قبل المصممة المفضلة لديها كاثرين والكر، لكننا نعشقها عندما فكرت في ارتداء إطلالة خارج الصندوق قليلاً، حيث البدلة الوردية ذات التفاصيل الأرجوانية الفريدة والأحذية والحقيبة من نفس اللون.


مشاركة الخبر: 10 إطلالات صنعت من الأميرة ديانا أيقونة للموضة.. القطيفة وفستان الانتقام أبرزها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في رام الله شاهد

استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في رام الله شاهد

منذُ 35 دقائق

استشهد الفتى خالد عروق برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رام...

خليل الحية حماس مستعدة لهدنة مدتها 5 سنوات في حال تحقق هذا الشرط

خليل الحية حماس مستعدة لهدنة مدتها 5 سنوات في حال تحقق هذا الشرط

منذُ 35 دقائق

قال القيادي في حركة حماس خليل الحية إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة مع الاحتلال ل 5 سنوات أو أكثر في حال إقامة دولة...

عاجل| شركة امبري البريطانية سماع انفجار قوي وارتطام بالماء وتصاعد دخان من البحر على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي عدن باليمن

عاجل| شركة امبري البريطانية سماع انفجار قوي وارتطام بالماء وتصاعد دخان...

منذُ 39 دقائق

عاجل شركة امبري البريطانية سماع انفجار قوي وارتطام بالماء وتصاعد دخان من البحر على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي عدن...

عاجل| كلمة مرتقبة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية الساعة الرابعة عصرا

عاجل| كلمة مرتقبة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطور...

منذُ 41 دقائق

عاجل كلمة مرتقبة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية الساعة الرابعة...

الكرملين يعلق على توريد صواريخ أتاكمز إلى أوكرانيا
الكرملين يعلق على توريد صواريخ أتاكمز إلى أوكرانيا
منذُ 41 دقائق

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف تعليقا على المعلومات المتعلقة بتزويد واشنطن بصواريخ أتاكمز...

جرائم الاحتلال بحق صحفيي غزة تتواصل 141 شهيدا شاهد
جرائم الاحتلال بحق صحفيي غزة تتواصل 141 شهيدا شاهد
منذُ 43 دقائق

ارتفع عدد الصحفيين المستهدفين في قطاع غزة إلى 141 شهيدا بحسب المكتب الإعلامي الحكومي٬ في ظل وجود تحذيرات دولية من استهداف ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

ويل سميث بعد صورته بـكرشالجائحة وفطائر منتصف الليل السبب وأريد التخلص منه
5 زيوت طبيعية مثالية فى العناية بالشعر للأطفال
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 182020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
العطاء من غير حدود مثالية ولا سذاجة اعرف الفرق وإزاى تحمى نفسك من الاستغلال