10 إطلالات صنعت من الأميرة ديانا أيقونة للموضة القطيفة وفستان الانتقام أبرزها

10 إطلالات صنعت من الأميرة ديانا أيقونة للموضة.. القطيفة وفستان الانتقام أبرزها

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 11-12-2020 م الساعة 11:01:12 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-388835.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

مع ظهور الأميرة ديانا فى الموسم الرابع من مسلسل The crown، لا يتذكر الناس هذه المرأة الاستثنائية فقط على كل ما أنجزته فقط، ولكن أيضا بسبب أن إحساسها بالأناقة كان مثاليًا أيضًا، كانت ديانا تتطلع إلى الأمام فى كل من سياساتها وأزياءها، فالكثير من إطلالاتها كانت تسبق عصرها، منذ وفاتها قبل أكثر من 20 عامًا، زادت شهرة الأميرة ديانا فى عالم الموضة إلى جانب بعض النساء مثل أودرى هيبورن، أو حتى السيدة الأولى جاكلين كينيدى، وفقًا لموقع " herbeauty".

وكانت إطلالات الأميرة ديانا مزيجًا مثاليًا بين الرقى الملكى والتألق، والأهم من ذلك، أن جميع إطلالاتها تركت بصمة كبيرة فى عالم الموضة والأزياء حتى الآن رغم وفاتها، ولا تزال السيدات يحاولن محاكاة أسلوبها، وإليكم إطلالات ديانا المفضلة التى جعلتها أيقونة اليوم.

1. فستان الانتقام من كريستينا ستامبوليان


فستان أسود من كريستينا ستامبوليان

تعد هذه واحدة من أشهر إطلالات الأميرة ديانا، حيث ارتدت هذا الفستان بعد إعلان خبر طلاقها، وبدت فيه متألقة للغاية، وكان الفستان من كريستينا ستامبوليان، وهو أسود مكشوف الأكتاف يظهر بياقة متدلية وفتحة أنيقة من الفخذ.

2. فستان "فالكون" من تصميم كاثرين والكر


فستان فالكون من تصميم كاثرين والكر

تم ارتداء هذا الثوب الخلاب المناسب للملكة كخيار دبلوماسى أثناء زيارتها فى المملكة العربية السعودية، وكان يعكس رسالة سياسية، حيث إن شعار الدولة هو الصقر الذهبى، وكانت تشيد بثقافتهم من خلاله، وكان هذا الفستان هو الذى استلهمت منه ميشيل أوباما أسلوبها خلال فترة تولى باراك المنصب.

3. فستان بيلفيل ساسون


فستان بيلفيل ساسون

فى 22 يوليو 1991، ارتدت الأميرة ديانا هذا الفستان من متجر أزياء بيلفيل ساسون، وكان أنيقا بدرجة كبيرة جعلته من القطع التى لا ينساها تاريخ الموضة والأزياء للأميرة الراحلة، حيث التطريز الموجود على الكتف، وتصميمه "الكروازيه" مع حزام يتم ربطه على أحد الجانبين.

4. الفستان المخملى مع جون ترافولتا


الفستان المخملي مع جون ترافولتا

لم نلتق أبدًا بشخص يمكنه ارتداء القماش المخملى مثل الأميرة ديانا، فعلى سبيل المثال ارتدت هذا الفستان الأسود القطيفة الشهير عندما رقصت مع جون ترافولتا فى حفل عشاء بالبيت الأبيض، وهو من تصميم فيكتور إدلشتاين، وانتهى الأمر ببيعه فى مزاد بحوالى 350 ألف دولار.

5. فستان أخضر بايت برقبة رسن


فستان أخضر بايت

من الصعب ارتداء فستان "بايت" أو مزين بالترتر وجعله يبدو باهظ الثمن، لكن هذا ما فعلته "ديانا" فى هذا الفستان الطويل ذو الأكمام الطويلة، من تصميم كاثرين ووكر، والذى جعلها تبدو فى شكل حورية البحر، وكان يحتوى على تفاصيل كتف وحقيبة صغيرة وأحذية متناسقة معه، وتعد هذه الإطلالة إحدى الإطلالات التى تعكس موضة "المونوكورم" أو التصميمات التى تعتمد على لون واحد.

6. فستان فضي لامع من تصميم Bruce Oldfield


فستان فضي لامع من تصميم Bruce Oldfield

كان من الصعب نسيان هذا الفستان الفضى اللامع "البيليسيه" الذى كانت ترتديه الأميرة ديانا، حيث كان يعتبر من الخيارات الصعبة، بسبب أنه "باك ليس" ولكن هذا هو ما جعل المظهر أنيق ومميز.

7. ثوب من الحرير باللون الأزرق الجليدى مزين بالخرز من Versace


ثوب من الحرير باللون الأزرق الجليدي

كانت ديانا مثالية فى هذا الفستان الأنيق من فيرساتشى مع التطريز الدقيق، لقد كانت واحدة من أكثر الإطلالات التى قدمها Versace روعة وتناسب شخصية هذه الأميرة من العائلة المالكة تمامًا.

8. فستان سهرة مخملى من الحرير


فستان سهرة مخملي من الحرير

عندما يتعلق الأمر بالملابس الرسمية، فإن الفستان مع المعطف هو الخيار المثالى، وتتناسب تلك الزخارف الزهرية على المقدمة باللون الكريمى تمامًا مع الفستان المخملى باللون العنابى، الذى ارتدته الأميرة الراحلة مع معطف بذيل مطرز من كاثرين والكر، وذلك أثناء زيارة لكوريا فى عام 1991.

9. فستان شيفون أبيض


فستان شيفون أبيض

كان لهذا التصميم المصنوع من الشيفون المزيّن بالخرز تفاصيل دقيقة جعلتنا نشعر بالانبهار بمجرد رؤيته حتى على عارضة أزياء، اختارت الأميرة ديانا هذا الفستان من مصممة الأزياء Zandra Rhodes، وارتدته فى لندن، وهو من القطع التى ستكون مناسبة للارتداء فى أى مكان اليوم.

10. بدلة وردية من كاثرين والكر


بدلة وردية من كاثرين والكر

اشتهرت أميرة ويلز الراحلة بارتداء بدلات أحادية اللون "مونوكورم" كثيرًا، لاسيما من قبل المصممة المفضلة لديها كاثرين والكر، لكننا نعشقها عندما فكرت في ارتداء إطلالة خارج الصندوق قليلاً، حيث البدلة الوردية ذات التفاصيل الأرجوانية الفريدة والأحذية والحقيبة من نفس اللون.


مشاركة الخبر: 10 إطلالات صنعت من الأميرة ديانا أيقونة للموضة.. القطيفة وفستان الانتقام أبرزها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نشطاء يتمسكون بأمل استعادة ثورة يناير بمصر رغم الشتات

نشطاء يتمسكون بأمل استعادة ثورة يناير بمصر رغم الشتات

visibility 16 منذُ 25 دقائق

عبر نشطاء مصريون عن أملهم باستعادة ثورة يناير رغم صعوبة الظرف وتشتت رفقاء الميدان وفشل محاولات إعادة...

ترامب بصدد إصدار 100 عفو رئاسي في آخر أيام حكمه

ترامب بصدد إصدار 100 عفو رئاسي في آخر أيام حكمه

visibility 32 منذُ 30 دقائق

يستعد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب لإصدار نحو 100 عفو وتخفيف أحكام يوم الثلاثاء المقبل وهو آخر يوم كامل...

2021 عام حافل باستكشاف الفضاء والكون

2021 عام حافل باستكشاف الفضاء والكون

visibility 20 منذُ 46 دقائق

2021 عام حافل باستكشاف الفضاء...

اعتقال عشرات الأشخاص في اشتباكات بين الشرطة ومحتجين في تونس

اعتقال عشرات الأشخاص في اشتباكات بين الشرطة ومحتجين في تونس

visibility 25 منذُ 49 دقائق

الشرطة تعتقل أكثر من 240 شخصا خلال اشتباكات بين الشرطة ومحتجين وأعمال شغب شهدتها عدة مدن...

وفاة أسطورة التانغو الراقص الأرجنتيني خوان كارلوس كوبس بفيروس كورونا
وفاة أسطورة التانغو الراقص الأرجنتيني خوان كارلوس كوبس بفيروس كورونا
visibility 32 منذُ 50 دقائق

غيب الموت الراقص ومصمم الرقصات الأرجنتيني خوان كارلوس كوبس الذي يعتبر أسطورة التانغو الذي توفي عن 89 عاما بسبب مضاعفات...

عام  كوريا الجنوبية تسجل 389 إصابة جديدة بفيروس كورونا
عام كوريا الجنوبية تسجل 389 إصابة جديدة بفيروس كورونا
visibility 44 منذُ 1 ساعة

سيئول 04 جمادى الآخرة 1442 ه الموافق 17 يناير 2021 م واس سجلت كوريا الجنوبية خلال الساعات ال 24 الماضية 389 إصابة جديدة بفيروس...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

سلحفاة تهرب من سمكة قرش فى مطاردة قرب ساحل جزر الباهاما فيديو وصور
تعرفى على صفات الأخت الكبرى وفقا لبرجها الفلكى الثور عملية والحمل متسلطة
طائرة تغمرهما بالماء مصور يبتكر صورا رائعة لجلسة تصوير عروسين  فيديو
صينى يسير برفقة فأرين مربوطين بأحد الأسواق فيديو