النهاردة 1212 سألنا الشباب عملتوا إيه فى آخر تاريخ مميز بالسنة

النهاردة 12/12.. سألنا الشباب عملتوا إيه فى آخر تاريخ مميز بالسنة

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 12-12-2020 م الساعة 02:30:50 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-389518.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

منذ بداية العامًا الحالي 2020 ويسجل البعض التواريخ المميزة منتظرين ما سيحدث فيها بفارغ الصبر، ويعتبر اليوم 12/12 من الأيام المميزة لتكرار أرقامه، ويعد آخر التواريخ المميزة هذا العام، فقرر البعض عدم انتظار ما سيحدث، ويقومون بتغيير الواقع بأنفسهم لجعله مختلفاً عن الأيام الماضية من عام كورونا الأشهر.

البنات.. شوبينج وهعترف للكراش بحبى 

سألنا الفتيات عن أبرز ما قررن عمله هذا اليوم لجعل التاريخ مميزًا بالفعل فى حياتهن، فكان اتجاه أغلبهن إلى عدم انتظار المفاجآت وأن يفاجئن أنفسهن بطريقة مختلفة، فقالت آية.ا صاحبة الـ 25 عامًا: "النهاردة عندي كورس، هخلصه وأخرج أتفسح مع صاحباتي، وبفكر اعمل شوبينج"، وتابعت: "أكتر حاجة بتبسط البنات وبتغير مودهم هو الشوبينج خصوصاً لو مفيش ارتباط، أى حاجة نفرح بيها نفسنا". 


شوبينج

بينما هبة. م صاحبة الـ 28 عامًا قالت إنها على خلاف دائم مع خطيبها بسبب تجهيزات عش الزوجية، فقررت اليوم أن تجعله مميزاً ، فاتصلت بزوجها المستقبلي وأخبرته أنها موافقة على ميعاد الزفاف الذي أقروه مع بداية السنة الجديدة، وتابعت: "كنت دايماً باعترض على حاجات كتير خاصة بالزواج، فقررت النهاردة اعمل حاجة مميزة وعلى غير طبيعتي معه وهي أني مش هتدخل الفترة الجاية في باقي التجهيزات، منها عشان اخلص واتجوز، ومنها أريحه شوية لأنه الحقيقة تعب". 

أما منار. س صاحبة الـ 34 عامًا فقالت: "عندي كراش بينا وبين بعض نوع من التقارب والتفاهم، وأنا قررت أعترف له إني معجبة به"، وعن رد فعله واحتمالية أن يكون بالرفض قالت: "مفيش ست هتاخد خطوة زى دى غير وهى متأكدة إنه بيبادلها نفس الشعور"، وأضافت: "مش هتفرق مين اللي يبدأ المهم أن اليوم ده مش هيتنسى". 


الاعتراف للكراش

الشباب..  انفصال وعزومة وسهرة حلوة

أما الشباب فكانوا مختلفين كثيرًا عن الجنس الناعم والكثير منهم لا يكترثون لهذه الفكرة، بل إن بعضهم لا يعلم فى أى يوم من العام، حيث تفاجأ محمد. م صاحب الـ 30 عامًا بأن تاريخ اليوم مميز ويجب فعل شيء مختلف عن الأيام الماضية فقال: "هخلص شغل وهروح أسهر مع صحابي، ده العادي بس يمكن يحصل حاجة فعلا تخليه مميز"، وتابع: "بإدينا نغير كل أيامنا للأحلى، إحنا بس اتكاليين، منتظرين اللي يفاجئنا، مع أن سهل نفرح نفسنا".


سهرة مع الاصحاب

أما سمير. ع الشاب الثلاثيني فقال: "بما إني لأول مرة أعرف أن النهاردة يوم مميز، هكلم خطيبتي واعزمها على الغداء"، وتابع: "هتفرح جداً، البنات بيهتموا بالحاجات دي وكويس أنكم قولتولي".


عزومة عالغدا

أما عن الرد الأغرب كان من محمود. س صاحب الـ 36 عامًا الذي قرر الانفصال اليوم عن حبيبته بعد قصة حب استمرت لـ 3 سنوات، قائلا: "هى متطلعة جدا ومهما اعمل مبيعجبهاش، قررت إنى أدور على راحتي وسعادتي واسيبها تشوف حياتها زي ما بتتمنى"، وتابع: "وجود شريك حياة بيحبك زي ما انت بيخلى أيامك كلها مميزة، مش كل هدفه المظاهر والعربية يبقى نوعها إيه، نختار صح الأول وأحنا هنعرف نعيش أيامنا بشكل مختلف". 


مشاركة الخبر: النهاردة 12/12.. سألنا الشباب عملتوا إيه فى آخر تاريخ مميز بالسنة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

متحف فيتزويليام فى بريطانيا يعرض مقتنيات أثرية لشعوب آسيا الوسطى

متحف فيتزويليام فى بريطانيا يعرض مقتنيات أثرية لشعوب آسيا الوسطى

visibility 3 منذُ 9 دقائق

تم دفن رامى السهام الشاب منذ حوالي 2700 عام فى سفوح جبال Tarbagatay في شرق كازاخستان المصدراليوم السابعمتحف فيتزويليام فى...

مشروب أحمر يساعد فى خفض سكر الدم المرتفع تعرف عليه

مشروب أحمر يساعد فى خفض سكر الدم المرتفع تعرف عليه

visibility 2 منذُ 10 دقائق

كشفت دراسة جديدة أن شرب عصير الرمان يساعد في خفض سكر الدم خلال 15 دقيقة من تناوله المصدراليوم السابعمشروب أحمر يساعد فى...

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فياريال بالليجا الإسبانية

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فياريال بالليجا الإسبانية

visibility 3 منذُ 14 دقائق

فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه فياريال بملعب سانتياجو برنابيو اليوم السبت حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي...

بدون ميسي باريس سان جيرمان يواصل دهس الخصوم و يكتسح مونبلييه

بدون ميسي باريس سان جيرمان يواصل دهس الخصوم و يكتسح مونبلييه

visibility 4 منذُ 14 دقائق

حقق فريق الكرة بنادي باريس سان جيرمان فوزا على نظيره مونبلييه بنتيجة 20 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب...

اليوم الوطني السعودي صفحات لم تكتب
اليوم الوطني السعودي صفحات لم تكتب
visibility 6 منذُ 18 دقائق

اليوم الوطني السعودي صفحات لم...

المغرب يعزز أسطوله الجوي بطائرات بيرقدار التركية المسيرة
المغرب يعزز أسطوله الجوي بطائرات بيرقدار التركية المسيرة
visibility 5 منذُ 18 دقائق

تسلم المغرب مؤخرا دفعة أولى من طائرات بيرقدار تي بي 2 التركية المسيرة وفق وسائل إعلام محلية عن منتدى فارماروك المتخصص في...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

إجراء قانونى من ملكة بريطانيا ضد هارى وميجان للرد على تصريحاتهما ضد العائلة
تأثير الموبايل على الطفل وكيفية التعامل معه استشارى يوضح بحلقة جديدة من kids area
بنطلون متعدد الخصر ومقلوب وجاكيت منه فيه شاهد أغرب تصميمات الجينز
أزياء معاد تدويرها تشبه عرائس المولد تظهر بأسبوع الموضة بلندن حفاظا على البيئة