ماذا سيفعل كسوف الشمس اليوم فى الأبراج خبيرة الفلك جولى على تجيب على السؤال

ماذا سيفعل كسوف الشمس اليوم فى الأبراج؟ خبيرة الفلك جولى على تجيب على السؤال

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 14-12-2020 م الساعة 04:01:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-392985.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

سيشهد العالم اليوم 14 ديسمبر كسوفاً كلياً للشمس، والذي لن تشهده مصر والدول العربية، ولكنه سيظهر بشكل واضح في عدة دول أوروبية وأفريقية، وقد أشيع أن الأرض ستظلم لمدة 3 أيام وهذا كلام غير صحيح، ويأتي الكسوف تزامنا مع نهاية شهر ربيع الآخر ومع اقتراب شهر جمادى الأولى لعام 1442هـ، ويعتبر هذا هو آخر الظواهر الفلكية التي تحدث في 2020 الحالي.

وفي لقائها مع تلفزيون اليوم السابع أوضحت جولي علي خبيرة الأبراج تأثير كسوف الشمس على الأبراج الاثنى عشر، وما سيحدث لهم في الفترة المقبلة نتيجة ذلك الحدث من تأثيرات على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وكونه حدث في فترة برج القوس، فسيكون لهذا البرج تأثيرًا على كافة الأبراج.

وبدأت حديثها ببرج الحمل الذي قالت عنه إن بيته التاسع هو القوس، وما يتميز به البيت التاسع هو السفر والدين والروحانيات.

بالنسبة لبرج القوس سيكون أيضاً في بيته التاسع وهو بيت السفر والهجرة والأوراق القانونية، فمن الممكن أن يكون له قطع أو نهاية أو حسم قرار متعلق بقضايا عالقة، أيضاً سيتم تركيزه خلال الفترة المقبلة على السفر والهجرة أو الرجوع لبلده.

كما أكدت على تأثير كسوف الشمس على الأبراج لمدة 6 أشهر من وقت حدوثه، وأضافت أن الفترة بعد حدوث الكسوف لمدة أسبوع لا يفضل أخذ أي قرار فيه.

أما عن برج الثور فقالت إن القوس سيكون في بيته الثامن وهو بيت الأموال غير المتعوب فيها، والتي أوضحت ان تلك الفترة هيكون لديه تعاملات مع البنوك أو الديون.

كما أضافت أن البيت الثامن الذي يوجد فيه برج القوس وتأثيره المرتبط بالعقرب والذي يشير لوجود علاقة خفية أو موضوعات سرية ستظهر مع كسوف الشمس، وأكدت على ضرورة التريث في أخذ قرارات خاصة بالتعاملات المالية، وأيضاً بالنسبة للعلاقات السرية قالت إنه سيتم عمل مصالحات.

وعن برج الجوزاء قالت إن القوس هو برجه السابع والتي تتم في تلك الفترة مقابلتهما، والذي يعتبر البيت السابع هو بيت الشركات العملية أو العاطفية، لكن مع كسوف الشمس تكون إشارة أما للارتباط او الانفصال، فحذرت "جولي" في حديثها أصحاب برج الجوزاء من الصدامات، كما أضافت على تأثير الكسوف لأصحاب برج الجوزاء سيستمر من 3 إلى 6 أشهر.

أما عن برج السرطان فقالت جولي إن الكسوف سيكون في بيته السادس وهو بيت الصحة والمعاملات اليومية، خاصة مع الموظفين والمديرين، كما أكدت على ضرورة ابتعاده عما يسبب له المتاعب خلال تلك الفترة. 

بالنسبة لبرج الأسد بعتبر القوس برجه الخامس وهو بيت الحب والأسرة والأولاد والأفكار الجديدة، فكن حذراً في تعاملاتك معهم وتجنب الصدامات حتى لا تنتهي العلاقات.

وعن برج العذراء يعتبر القوس في بيته الرابع وهو بيت العائلة والأقارب، وقالت خبيرة الأبراج إنه الوقت المناسب لتعديل بيته أو تغييره، كما أكدت على ضرورة الحذر على صحته، وتجنب التوتر.

وأما عن برج الميزان فالقوس في بيته الثالث وهو بيت الأخوة والأقارب والتواصل، كما أكدت على ضرورة حرصه عند استخدام الأجهزة الألكترونية.

كما قالت عن برج العقرب الذي يعتبر القوس في بيته الثاني وهو بيت المال أن من الممكن أن يكون له بعض المجازفة في الأمور المالية، بالرغم من أنه حريص، بالإضافة لإمكانية انتهاء أمر يزعجه والبدء في أمر جديد.

وتحدثت عن برج الجدي قائلة إن القوس بيته الاثنى عشر، وهو بيت الخفايا والمتاعب، وأكدت على ضرورة عدم الصدام مع رؤسائه أو أي سلطة.

وسيكون برج القوس هو البيت الحادي عشر لبرج الدلو، وهو بيت الكسب المادي، لكن مع الكسوف قد يتعرض لخسارة.

وأخيرًا برج الحوت الذي يعتبر القوس بيته العاشر، وهو بيت العمل والمهنة والسمعة، فيجب عليه أن يكون حذراً في عمله ومهنته.


مشاركة الخبر: ماذا سيفعل كسوف الشمس اليوم فى الأبراج؟ خبيرة الفلك جولى على تجيب على السؤال على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تعرف على قصة معبد إيزيس شيده بعدما بطليموس وافتتحته الآثار

تعرف على قصة معبد إيزيس شيده بعدما بطليموس وافتتحته الآثار

visibility 0 الآن

نالت جزيرة فيله أهمية بالغة لدى المصرى القديم نظرا لموقعها المتميز حيث شكلت هى وجزيرة أسوان حدودا جغرافية طبيعية وعرفت...

شوقي حجاب مبدع عرائس الأطفال وصانع البهجة يعانى من مرض السرطان

شوقي حجاب مبدع عرائس الأطفال وصانع البهجة يعانى من مرض السرطان

visibility 0 الآن

يعانى الشاعر الكبير شوقى حجاب من أزمة صحية تعرض لها مؤخرا استدعت تدخل الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ونقله إلى مستشفى...

مدير معهد سيروم للأمصال في الهند يتلقى لقاح كورونا فيديو

مدير معهد سيروم للأمصال في الهند يتلقى لقاح كورونا فيديو

visibility 0 الآن

تلقى الرئيس التنفيذي لمعهد سيروم الهندي للأمصال SII أدار بوناوالا لقاح كوفشيلد اليوم السبت وانضم إلى مئات من العاملين في...

دراسة الأمهات لأكثر من طفل يعانين من اضطرابات النوم

دراسة الأمهات لأكثر من طفل يعانين من اضطرابات النوم

visibility 0 الآن

أكدت دراسة من جامعة ماكجيل الكندية أن الأمهات اللائي لديهن أطفال عدة أبلغن عن نوم متقطع أكثر من الأمهات لطفل واحد...

عنيك في عنينا توقع الكشف على 530 مواطنا بالبحيرة
عنيك في عنينا توقع الكشف على 530 مواطنا بالبحيرة
visibility 0 الآن

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

الدفاع عن استقلال الصحافة ترفض تأجيل انعقاد الجمعية للصحفيين
الدفاع عن استقلال الصحافة ترفض تأجيل انعقاد الجمعية للصحفيين
visibility 0 الآن

تعلن لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة رفضها فكرة تأجيل انعقاد الجمعية العمومية للنقابة والمقرر لها مارس القادم والتى يتم...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

صداقة بين طفل 7 سنوات وعجوز 93 عاما بسبب كورونا في بريطانيا اعرف القصة
وفاة مصمم الأزياء العالمى بيير كاردان عن عمر ناهز 98 عاما
هوس السوشيال ميديا صورة سيلفى تتسبب فى غرق امرأة هندية فيديو وصور
باكستانى مبتور الذراعين يحصد الشهرة بسبب مهارته فى البلياردو فيديو وصور