عائلة صينية تستخرج جثة ابنتها من قبرها بعد 12 عاما من وفاتها وتبيعها كـعروس

عائلة صينية تستخرج جثة ابنتها من قبرها بعد 12 عامًا من وفاتها وتبيعها كـ"عروس''

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 14-12-2020 م الساعة 10:31:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-393898.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

باعت أسرة في الصين جثة ابنتها المتوفاة على أنها "عروس شبح" بعد إخراج جثمانها من قبرها، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية صينية، وتم بيع جثة كانج كويكوي التي توفيت قبل 12 عاماً، مقابل 11500 دولار، وتزوجت من رجل متوفى ضمن طقوس زواج قديمة في مقاطعة هيبى شمال الصين.

وتمارس زيجات الأشباح في الصين منذ آلاف السنين، ويعتقد البعض بها أنها تضمن أن الموتى غير المتزوجين لن يبقوا وحدهم في الحياة الآخرة وتجلب الحظ السعيد للأجيال القادمة.

وتم تسليط الضوء على الحادث في تقرير نشرته صحيفة أورينت توداي الحكومية الخميس الماضى للتحقيق في التقليد الذي لا يزال يمارسه القرويون في هوانجوا، تسانجتشو.

وقتلت السيدة كانج في عام 2008 بعد مشادة مع زوجها لي تشونج، وأنفق السيد لي وعائلته 100 ألف يوان (14500 دولار) على إقامة جنازة كبرى لزوجته المتوفاة قبل دفنها في قبرها مع المجوهرات الذهبية، وفقا لــ "ديلى ميل".

وعند زيارة قبر السيدة كانج في 14 نوفمبر، صدمت أسرة لي عندما اكتشفت أن القبر قد تم تغييره، بينما سرقت جثة المرأة الميتة والأغراض المدفونة معها، واتصلت عائلة السيد لي على الفور بالشرطة المحلية.

واكتشف المحققون لاحقاً أن عائلة السيدة كانج هي التي حفرت قبر ابنتها، ثم باع والدا المرأة جثتها مقابل 80 ألف يوان (11500 دولار) كـ "عروس شبح" لعائلة أخرى مات ابنها غير المتزوج في حادث سيارة، وأقامت العائلتان حفل زفاف في 23 نوفمبر بدفن الجثتين.

وصرحت إحدى الشركات المحلية المتخصصة في "الزيجات الوهمية" للصحفيين بأن النساء اللواتي يتوفين صغيرات دون إنجاب أطفال، مثل السيدة كانج، يتمتعن بشعبية في السوق، وقال السيد لي زهينوانج الذي يعمل كمسؤول حفلات زفاف في إحدى القرى، إن السكان المحليين يبذلون جهوداً كبيرة في ترتيب مثل هذه الاحتفالات لأحبائهم المتوفين.

ووفقاً للتقارير، هناك شارع في تسانجتشو مليء بالوكالات التي تساعد القرويين على إقامة حفلات الزفاف في العالم السفلي، وأخبر عميل مجهول صحيفة محلية أن القرويين يعتقدون أن القبر الفردي الذي يدفن فيه رجل غير متزوج سيجلب الحظ السيئ للأجيال القادمة.

ويعد تقليد زواج الأشباح تقليداً خرافياً في الصين يعود تاريخه إلى آلاف السنين، وبشكل عام يتم إجراء مراسم الزواج بين شخصين متوفين حديثاً، ولكن كانت هناك أيضاً حالات زواج بين شخص حي وآخر ميت، وتعتبر الأسرة التي تنظم حفلات الزواج بشكل عام ثرية أو ذات مكانة اجتماعية عالية.

وعلى الرغم من أن هذه العادة قد اختفت إلى حد كبير في الصين الحديثة، لا تزال هناك تقارير متفرقة عن حدوث زيجات الأشباح في أماكن متفرقة من البلاد.


مشاركة الخبر: عائلة صينية تستخرج جثة ابنتها من قبرها بعد 12 عامًا من وفاتها وتبيعها كـ"عروس'' على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سياسي  قيادة القوات المشتركة للتحالف لم يتم استهداف سجن بصعدة وسنقدم كافة الحقائق والمعلومات التفصيلية للفريق المشترك لتقييم الحوادث والمتعلقة بادعاء المليشيا الحوثية استهداف التحالف لسجن

سياسي قيادة القوات المشتركة للتحالف لم يتم استهداف سجن بصعدة وسنقدم ك...

منذُ 3 دقائق

الرياض 25 جمادى الآخرة 1443 ه الموافق 28 يناير 2022 م واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن...

موسكو تدعو الاتحاد الأوروبي لعدم تسييس قضية الغاز

موسكو تدعو الاتحاد الأوروبي لعدم تسييس قضية الغاز

منذُ 3 دقائق

دعا مندوب روسيا لدى الاتحاد الأوروبي فلاديمير تشيجوف بروكسل لعدم تسييس قضية التعاون في مجال توريدات...

العراق تفكيك عصابة تتاجر بالآثار في بغداد

العراق تفكيك عصابة تتاجر بالآثار في بغداد

منذُ 4 دقائق

ألقت قوات الشرطة الاتحادية العراقية القبض على اثنين من تجار الآثار وسط العاصمة...

المغرب يحدد موعدا لفتح مجاله الجوي أمام المسافرين

المغرب يحدد موعدا لفتح مجاله الجوي أمام المسافرين

منذُ 4 دقائق

قررت الحكومة المغربية إعادة فتح المجال الجوي للبلاد أمام رحلات الركاب من وإلى المملكة اعتبارا من 7 فبراير...

موسكو تطالب بانسحاب جميع القوات الأجنبية من سوريا
موسكو تطالب بانسحاب جميع القوات الأجنبية من سوريا
منذُ 9 دقائق

طالب النائب الأول لمندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة ديمتري بوليانسكي اليوم الجمعة جميع القوات الأجنبية الموجودة في ...

بايدن لزيلينسكي ندرس إمكانية تقديم مساعدات إضافية لأوكرانيا
بايدن لزيلينسكي ندرس إمكانية تقديم مساعدات إضافية لأوكرانيا
منذُ 26 دقائق

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن في اتصال هاتفي مع نظيره الأوكراني فلاديمير زيلينسكي أن واشنطن تدرس إمكانية تقديم مساعدات...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

تطور زينة الكريسماس فى البيت الأبيض على مدار 40 عاما اعرف قصتها
طفل 6 سنوات يخطط لتحطيم رقم قياسى كأصغر شخص يزور جميع محطات مترو لندن الـ272
رد فعل المصريين على فوز بايدن وخسارة ترامب الكوميك والقلش لعبتنا
طريقة عمل كيك الشيكولاتة بأقل التكاليف