كم مرة أرسلت ديانا رسائل غير مباشرة بأزيائها تجنبت تصميمات شانيل بسبب تشارلز

كم مرة أرسلت ديانا رسائل غير مباشرة بأزيائها؟ تجنبت تصميمات شانيل بسبب تشارلز

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 14-12-2020 م الساعة 11:01:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-393953.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

عرفت الأميرة الراحلة ديانا، بأناقتها فى اختيار الملابس والألوان عند حضورها المناسبات العامة والخاصة، ولكن بعض أزيائها كانت بمثابة رسائل غير مباشرة منها أرادت توجيهها لبعض الأشخاص فى مناسبة معينة، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع " insider"، الذى استعرض بعض الأزياء التى تحمل تلك الرسائل والتى سوف نتعرف عليها فى هذا التقرير.

ملابس ديانا ورسائلها غير المباشرة
 

بدلة ديانا الكحلى
 

دخلت ديانا التاريخ عندما حضرت حفلًا موسيقيًا في عام 1990 مرتدية بدلة مزدوجة الصدر، لونها كحلى، وكانت بذلك تعتبر أول أميرة من العائلة المالكة البريطانية ترتدي سروالًا في حفل مسائي، وصارت على خطاها ميجان ماركل عندما ارتدت بدلة بإحدى المناسبات.


ديانا ببدلة كحلى

شورت برتقالى و تى شيرت
 

بعد انفصالها عن الأمير تشارلز، أرادت ديانا، أن تبلغ رسالة للشعب بأنها مواطنة عادية مثلها مثلهم، لذلك ارتدت سروالًا قصيرًا لونه برتقالى و"تى شيرت" في عام 1995، والتى كانت ترتديه عند مغادرتها صالة الألعاب الرياضية، واتبعتها فيما بعد زوجة ابنها، كيت ميدلتون، التي لفتت الأنظار بارتدائها سروالًا قصيرًا عند حضورها حفل كأس الملك في سباق القوارب في 2019.


ديانا

قميص أبيض وبنطلون جينز
 

أرادت ديانا أن يركز الناس على عملها الإنساني بدلاً من التركيز على ملابسها، لذلك حرصت خلال رحلتها للبوسنة عام 1997، للتوعية بضحايا الألغام الأرضية، على ارتداء ملابس بسيطة، لهذا ارتدت قميص أبيض وسروال "جينز" أزرق فاتح وحذاء لونه بنى.


ديانا بقميص أبيض

وكانت الراحلة خلال هذه الفترة خاصة بعد انفصالها عن تشارلز، وكانت تحرص على أن تلفت الأنظار إليها على أنها ليست أميرة ملكية، ولكنها إنسانة تقدم أعمال خيرية، لذلك باعت أشهر فساتينها بالمزاد لجمع الأموال للأعمال الخيرية، حيث وضعت 79 فستانًا للبيع بالمزاد وجمعت 3.25 مليون دولار.

تجنبت تصميمات "شانيل" بسبب تشارلز
 

كان شعار ماركة "شانيل"، يذكرها بالأحرف الأولى من اسم تشارلز وكاميلا باركر بولز، لذلك كانت تتجنب ارتداء تصميمات العلامة التجارية الشهيرة، بعد طلاقها من أمير ويلز، وهذا ما أكده مصمم الأزياء جيسون برونسون لإحدى الصحف، حيث أكد على أن ديانا رفضت ارتداء زوج من أحذية "شانيل" لهذا السبب لذلك اقترح عليها استبدالها بأخرى من فيرساتشي.


ديانا بطقم أزرق فاتح

بلوفر "الأغنام البيضاء"
 

ن الكثير من الناس اعتقدوا أن الأميرة ديانا، أوضحت شعورها بالغربة بين أفراد العائلة الملكية البريطانية، عندما ارتدت سترة الأغنام البيضاء الشهيرة، والتى كانت عبارة عن خروف أسود محاط بمجموعة من الأغنام البيضاء، عند حضورها مباراة بولو مع الأمير تشارلز في عام 1983، والذى كان من تصميم وارم.


ديانا وتشارلز

واتضح شعور ديانا بالغربة داخل العائلة الملكية، فى تصريحها لشبكة "بى بى سى"، عندما قالت: "أود أن أكون ملكة قلوب الناس، لكنني لا أرى نفسي ملكة هذا البلد". "لا أعتقد أن الكثير من الناس يريدون مني أن أكون ملكة في الواقع ، عندما أقول الكثير من الناس، أعني المؤسسة التي تزوجت فيها ".

فستان الانتقام الشهير
 

يعتبر من أشهر ملابس الأميرة الراحلة، هو فستان الانتقام الشهير، وتم تصميمه بدون أكتاف، وارتدته في عام 1994، عند حضورها إحدى الفعاليات فى ظهورها الأول بعد افتضاح خيانة تشارلز لها، والفستان من تصميم المصممة اليونانية كريستينا ستامبوليان.


فستان الإنتقام

ولقب فستان ديانا بفستان الانتقام، لأنها ارتدته فى نفس اليوم الذى بثت فيه مقابلة للأمير تشارلز اعترف خلالها علناً بعلاقته مع كاميلا باركر بولز، والتى تزوجها بعد عدة سنوات من إعلانه عن العلاقة وطلاقه رسمياً لديانا قبل وفاتها فى حادث سيارة بباريس.

ولم تكف ديانا عن التعبير عن مشاعرها تجاه العائلة المالكة بالملابس حتى بعد طلاقها، ففوقًا لهولمز كانت اختيارتها للمزيد من السترات والفساتين المريحة والقصيرة والفساتين المثيرة تعبيرًا منها عن شعورها بالراحة تجاه الابتعاد عن العائلة المالكة وانفصالها عن تشارلز.


مشاركة الخبر: كم مرة أرسلت ديانا رسائل غير مباشرة بأزيائها؟ تجنبت تصميمات شانيل بسبب تشارلز على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صناع بهجة رمضان الشريعى فيلسوف البياتى صاحب البصمة الخالدة على الدراما

صناع بهجة رمضان الشريعى فيلسوف البياتى صاحب البصمة الخالدة على الدراما...

visibility 16 منذُ 18 دقائق

يعد الموسيقار عمار الشريعي واحد من الموسيقيين الذين ساهموا في تطوير الأغنية الدرامة بألحانه المميزة المصدراليوم...

5 أفكار لأزياء عيد الفطر 2021 الموضة تتجه إلى الأناقة المحتشمة

5 أفكار لأزياء عيد الفطر 2021 الموضة تتجه إلى الأناقة المحتشمة

visibility 17 منذُ 18 دقائق

باعتبارنا في بداية فصل الصيف تكون للأزياء ملامح خاصة تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة وألوان الصيف والربيع المبهجة التي...

رئيس مجلس النواب يدين اعتداءات الكيان الصهيوني على الفلسطينيين

رئيس مجلس النواب يدين اعتداءات الكيان الصهيوني على الفلسطينيين

visibility 26 منذُ 18 دقائق

أدان رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي بشدة استمرار اعتداءات الكيان الصهيوني المحتل على أبناء الشعب الفلسطيني...

ما انعكاسات قرار غوتيريش على الأزمة بين المغرب والبوليساريو

ما انعكاسات قرار غوتيريش على الأزمة بين المغرب والبوليساريو

visibility 29 منذُ 19 دقائق

أعلن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش مؤخرا عن خطوة جديدة بشأن تعيين مبعوثي الأمم المتحدة لأي منطقة نزاع في...

الاحتلال سارق الحياة
الاحتلال سارق الحياة
visibility 23 منذُ 19 دقائق

طفل فلسطيني تبددت أحلامه وانقلبت حياته بعد أن سلبه الاحتلال الإسرائيلي عينه هذه...

الكونغو تطرح مبادرة لحل أزمة سد النهضة وزير الدفاع التركي العلاقات مع مصر ستصل لمستويات رفيعة
الكونغو تطرح مبادرة لحل أزمة سد النهضة وزير الدفاع التركي العلاقات مع ...
visibility 11 منذُ 21 دقائق

الكونغو تطرح مبادرة جديدة لحل أزمة سد...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

فيديو طريف لكلب صغير يجلس داخل ثلاجة الطعام هربا من ارتفاع درجات الحرارة
عملة بريطانية نادرة تعرض للبيع فى مزاد السعر المتوقع 700 ألف إسترلينى
روحتى أشهر تلميحات الشباب للارتباط اهتمام ولا حركات مفقوسة
الأميرة شارلوت بنفس بوت والدتها كيت ميدلتون عاملين matching مع بعض