ماذا سيفعل كسوف الشمس اليوم فى الأبراج خبيرة الفلك جولى على تجيب عن السؤال

ماذا سيفعل كسوف الشمس اليوم فى الأبراج؟ خبيرة الفلك جولى على تجيب عن السؤال

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 15-12-2020 م الساعة 02:31:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-394181.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

سيشهد العالم اليوم 14 ديسمبر كسوفاً كلياً للشمس، والذي لن تشهده مصر والدول العربية، ولكنه سيظهر بشكل واضح في عدة دول أوروبية وأفريقية، وقد أشيع أن الأرض ستظلم لمدة 3 أيام وهذا كلام غير صحيح، ويأتي الكسوف تزامنا مع نهاية شهر ربيع الآخر ومع اقتراب شهر جمادى الأولى لعام 1442هـ، ويعتبر هذا هو آخر الظواهر الفلكية التي تحدث في 2020 الحالي.

وفي لقائها مع تلفزيون اليوم السابع أوضحت جولي علي خبيرة الأبراج تأثير كسوف الشمس على الأبراج الاثنى عشر، وما سيحدث لهم في الفترة المقبلة نتيجة ذلك الحدث من تأثيرات على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وكونه حدث في فترة برج القوس، فسيكون لهذا البرج تأثيرًا على كافة الأبراج.

وبدأت حديثها ببرج الحمل الذي قالت عنه إن بيته التاسع هو القوس، وما يتميز به البيت التاسع هو السفر والدين والروحانيات.

بالنسبة لبرج القوس سيكون أيضاً في بيته التاسع وهو بيت السفر والهجرة والأوراق القانونية، فمن الممكن أن يكون له قطع أو نهاية أو حسم قرار متعلق بقضايا عالقة، أيضاً سيتم تركيزه خلال الفترة المقبلة على السفر والهجرة أو الرجوع لبلده.

كما أكدت على تأثير كسوف الشمس على الأبراج لمدة 6 أشهر من وقت حدوثه، وأضافت أن الفترة بعد حدوث الكسوف لمدة أسبوع لا يفضل أخذ أي قرار فيه.

أما عن برج الثور فقالت إن القوس سيكون في بيته الثامن وهو بيت الأموال غير المتعوب فيها، والتي أوضحت ان تلك الفترة هيكون لديه تعاملات مع البنوك أو الديون.

كما أضافت أن البيت الثامن الذي يوجد فيه برج القوس وتأثيره المرتبط بالعقرب والذي يشير لوجود علاقة خفية أو موضوعات سرية ستظهر مع كسوف الشمس، وأكدت على ضرورة التريث في أخذ قرارات خاصة بالتعاملات المالية، وأيضاً بالنسبة للعلاقات السرية قالت إنه سيتم عمل مصالحات.

وعن برج الجوزاء قالت إن القوس هو برجه السابع والتي تتم في تلك الفترة مقابلتهما، والذي يعتبر البيت السابع هو بيت الشركات العملية أو العاطفية، لكن مع كسوف الشمس تكون إشارة أما للارتباط او الانفصال، فحذرت "جولي" في حديثها أصحاب برج الجوزاء من الصدامات، كما أضافت على تأثير الكسوف لأصحاب برج الجوزاء سيستمر من 3 إلى 6 أشهر.

أما عن برج السرطان فقالت جولي إن الكسوف سيكون في بيته السادس وهو بيت الصحة والمعاملات اليومية، خاصة مع الموظفين والمديرين، كما أكدت على ضرورة ابتعاده عما يسبب له المتاعب خلال تلك الفترة. 

بالنسبة لبرج الأسد بعتبر القوس برجه الخامس وهو بيت الحب والأسرة والأولاد والأفكار الجديدة، فكن حذراً في تعاملاتك معهم وتجنب الصدامات حتى لا تنتهي العلاقات.

وعن برج العذراء يعتبر القوس في بيته الرابع وهو بيت العائلة والأقارب، وقالت خبيرة الأبراج إنه الوقت المناسب لتعديل بيته أو تغييره، كما أكدت على ضرورة الحذر على صحته، وتجنب التوتر.

وأما عن برج الميزان فالقوس في بيته الثالث وهو بيت الأخوة والأقارب والتواصل، كما أكدت على ضرورة حرصه عند استخدام الأجهزة الألكترونية.

كما قالت عن برج العقرب الذي يعتبر القوس في بيته الثاني وهو بيت المال أن من الممكن أن يكون له بعض المجازفة في الأمور المالية، بالرغم من أنه حريص، بالإضافة لإمكانية انتهاء أمر يزعجه والبدء في أمر جديد.

وتحدثت عن برج الجدي قائلة إن القوس بيته الاثنى عشر، وهو بيت الخفايا والمتاعب، وأكدت على ضرورة عدم الصدام مع رؤسائه أو أي سلطة.

وسيكون برج القوس هو البيت الحادي عشر لبرج الدلو، وهو بيت الكسب المادي، لكن مع الكسوف قد يتعرض لخسارة.

وأخيرًا برج الحوت الذي يعتبر القوس بيته العاشر، وهو بيت العمل والمهنة والسمعة، فيجب عليه أن يكون حذراً في عمله ومهنته.


مشاركة الخبر: ماذا سيفعل كسوف الشمس اليوم فى الأبراج؟ خبيرة الفلك جولى على تجيب عن السؤال على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسلسل الحشاشين الحلقة 18 ما معنى كلمة مروءة فى المعجم

مسلسل الحشاشين الحلقة 18 ما معنى كلمة مروءة فى المعجم

منذُ 43 دقائق

شهدت الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين الذي يعرض على قناة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it ذكر كلمة مروءة المصدراليوم...

الكشف عن مستعمرة رومانية عمرها 2000 عام فى جنوب فرنسا

الكشف عن مستعمرة رومانية عمرها 2000 عام فى جنوب فرنسا

منذُ 43 دقائق

اكتشف علماء الآثار مستعمرة رومانية يزيد عمرها عن 2000 عام وأساس برج دائري يعتقد أنه جزء من منطقة مستودعات في ناربون وفقا...

أطعمة صحية هتساعدك على الشفاء من التسمم الغذائى

أطعمة صحية هتساعدك على الشفاء من التسمم الغذائى

منذُ 43 دقائق

التسمم الغذائي هو مرض ينتقل عن طريق الغذاء وينتج في الغالب عن الطعام أو الماء الملوث والذي عادة ما يكون مصابا بالبكتيريا ...

175 يوما من العدوان | مجازر وحشية جديدة والمقاومة تواصل عملياتها

175 يوما من العدوان | مجازر وحشية جديدة والمقاومة تواصل عملياتها

منذُ 45 دقائق

ارتكب الاحتلال مزيدا من الجرائم الوحشية في اليوم ال175 من العدوان على قطاع...

Dream Perfect Soccer League 2020 v614 - مهكرة
Dream Perfect Soccer League 2020 v614 - مهكرة
منذُ 47 دقائق

نسخة مهكرة منتصر الحلم دوري كرة القدم 2020 واقعية غامرة والإدمان يقدم Perfect Soccer 2020 متعة كرة القدم أنقى مع اللعب يسير بخطى...

السعودية ترحب بالتدابير الاحترازية من محكمة العدل الدولية لزيادة دخول المساعدات لقطاع غزة
السعودية ترحب بالتدابير الاحترازية من محكمة العدل الدولية لزيادة دخول ...
منذُ 1 ساعة

أعربت وزارة الخارجية السعودية اليوم الجمعة بالتدابير الاحترازية المؤقتة من محكمة العدل الدولية لزيادة دخول المساعدات...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

جاكيت بقفازات بسعر 740 دولار يثير السخرية على السوشيال ميديا  لهذا السبب
6 نصائح عشان تربي ابنك حنونا ورحيما زى على وحسين فى مسلسل مسار إجباري
باذنجان أسود ووردى كريمى أحدث تريندات ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2021
4 أبراج تفضل التنزه أثناء الليل فى الشتاء للاستمتاع بالطقس البارد