الخبر ليكم يا موظفين مصر  اليكم مواعيد صرف مرتبات ديسمبر

الخبر ليكم يا موظفين مصر .. اليكم مواعيد صرف مرتبات ديسمبر

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 15-12-2020 م الساعة 09:47:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-395866.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

تبدأ وزارة المالية الأسبوع القادم في صرف مرتبات شهر ديسمبر الجالي إلي العاملين في الجهاز الإداري للدولة على مدار 3 أيام تبدأ من الثلاثاء 22 من ديسمبر وحتى الخميس 24 من ديسمبر، على أن يتم تقسيم الجهات و الوزارات المختلفة على ثلاثة أيام.

وتقسم وزارة المالية مواعيد صرف المرتبات على مدار 3 أيام من أجل المراعاة في عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM خلال يوم واحد من أجل صرف تلك المرتبات من أجل الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

الثلاثاء 22 من ديسمبر :

وتشتمل الهيئات و الوزارات التي سيتم صرف المرتبات لها في يوم الثلاثاء القادم وزارات التموين ،و الصحة، والنقل ، والتضامن الاجتماعي، والقوي العاملة ، والاتصالات، والإنتاج الحربي، والهجرة، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، وقطاع الأعمال العام ،و الآثار ، والأوقاف، والثقافة، والتجارة والصناعة ، والإسكان، والبيئة ، والطيران المدني،والبترول ، والسياحة.

كما يتضمن صرف المرتبات يوم الثلاثاء 22 من ديسمبر الجهات التابعة لتلك الوزارات من هيئات و مصالح عامة إقتصادية و خدمية ، ومديريات التضامن الإجتماعي و الشئوون الصحية، والطرق والنقل ، و التموين والتجارة، والإسكان والمرافق ، القوى العاملة.

وتتضمن الجهات التي ستصرف مرتبات عامليها يوم الثلاثاء أيضا المجلس الأعلى الخاص بتنظيم الإعلام، والجهاز المركزي للمحاسبات ،والمجلس الأعلى للصحافة ، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، ومجلس النواب ،والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي .

الأربعاء 23 من ديسمبر :

وفي اليوم التالي الأربعاء الموافق 23 من ديسمبر الجاري سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر إلي العاملين في وزارات العدل ، والتنمية المحلية، والتعاون الدولي ، والكهرباء، والاستثمار، والتخطيط ، والتعليم العالي ، والجهات التابعة لها، وأيضًا من خلال مديريات التنظيم و دواوين عموم المحافظات والجامعات و الإدارة في مختلف المحافظات.

كما سيتم صرف المرتبات للعاملين يوم الأربعاء بعد القادم إلي هيئة النيابة الإدارية ،والقضاء والنيابة العامة، ومجلس الدولة ، وهيئة قضايا الدولة ، واللجنة العليا للانتخابات، ، وهيئة الرقابة الإدارية،والمحكمة الدستورية العليا ، والهيئة العامة للرقابة المالية، ودار الإفتاء المصرية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، ومعهد الخدمات المالية.

الخميس 24 من ديسمبر :

وفي اليوم الثالث الخميس 24 من ديسمبر سيتم صرف مرتبات الشهر الجالي إلي العاملون في وزارات الموارد المائية والري والزراعة واستصلاح الأراضي، التربية والتعليم والشباب والرياضة ، و الخارجية، والمالية، والجهات التابعة لتلك الوزارات، وكذلك مديريات الطب البيطري و التربية والتعليم، والزراعة، والشباب والرياضة في المحافظات.

كما سيتم صرف المرتبات يوم الخميس بعد القادم العاملون في مشيخة الأزهر الشريف، ورئاسة الجمهورية و رئاسة مجلس الوزراء ، وباقي الجهات الأخرى التي لم يتم صرف مرتباتها في اليومين السابقين.

وتقدم وزارة المالية في يومي الأحد والاثنين 27 و28 من شهر ديسمبر صرف المرتبات لكافة الجهات إلي من لم يصرفوا مرتباتهم من قبل الجهات الحكومية أثناء الأيام المحددة لهم.

مشاركة الخبر: الخبر ليكم يا موظفين مصر .. اليكم مواعيد صرف مرتبات ديسمبر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة الثقافة ناعية صلاح السعدنى تظل أعماله باقية تلهم الأجيال القادمة

وزيرة الثقافة ناعية صلاح السعدنى تظل أعماله باقية تلهم الأجيال القادمة...

منذُ 31 دقائق

نعت الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة الفنان الكبير صلاح السعدنى أحد أعمدة الدراما التليفزيونية المصرية الذي...

باعها لـ 43 واحد السجن 14 شهر لمزور أعمال الفنان بيتر ماكس بأمريكا

باعها لـ 43 واحد السجن 14 شهر لمزور أعمال الفنان بيتر ماكس بأمريكا

منذُ 31 دقائق

حكم على رجل في ولاية كونيتيكت باع 145 لوحة مزورة لبيتر ماكس بالسجن لمدة 14 شهرا لبيع أعمال فنية مزيفة المصدراليوم...

هل تؤثر الشيكولاتة البيضاء على صحة البشرة اعرف أضرارها

هل تؤثر الشيكولاتة البيضاء على صحة البشرة اعرف أضرارها

منذُ 31 دقائق

تعتبر الشيكولاتة من الأطعمة المفضلة لكثير منا خاصة الأطفال ولكن من الضرورى اختيار نوع الشيكولاتة وبكميات معنية وتجنب...

عايز تخس 3 كيلو في 7 أيام افطر كويس وتناول سناكس صحى

عايز تخس 3 كيلو في 7 أيام افطر كويس وتناول سناكس صحى

منذُ 31 دقائق

عندما نتخذ قرارا لخوض تجربة إنقاص الوزن الزائد وتحقيق نمط حياة أكثر صحة فغالبا ما نشعر وكأننا نتعامل مع متاهة من النصائح ...

الضربة الإيرانية وعودة المكبوت الطائفي في تونس
الضربة الإيرانية وعودة المكبوت الطائفي في تونس
منذُ 31 دقائق

عادل بن عبد الله يكتب ما يحدد الموقف من إيران والشيعة عموما في تونس ليس القضية الفلسطينية ولا المرجعية الأيديولوجية بل...

وزير العدل الأسبق يتحدث لـعربي21 عن سر غياب حراك القضاة وتدهور العدالة في مصر
وزير العدل الأسبق يتحدث لـعربي21 عن سر غياب حراك القضاة وتدهور العدالة...
منذُ 31 دقائق

احتلت مصر المرتبة ال136 من أصل 142 دولة وال9 والأخير في الترتيب الإقليمي بمؤشر سيادة القانون لعام 2023 الصادر عن منظمة مشروع...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

الفنانة عايدة عبد العزيز حالتها تقطع القلب بعد إصابتها بالزهايمر
شاهدوا ما قاله أيمن يونس لضباط مباحث أكتوبر بعد الاعتداء علية
أرخص سيارات في مصر حلوين لو حوشت 50 الف جنيه
بالفيديو ميرنا وليد من ابطال مسلسل ذئاب الجبل مع صاحبة السعاده