الخبر ليكم يا موظفين مصر  اليكم مواعيد صرف مرتبات ديسمبر

الخبر ليكم يا موظفين مصر .. اليكم مواعيد صرف مرتبات ديسمبر

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 15-12-2020 م الساعة 09:47:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-395866.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

تبدأ وزارة المالية الأسبوع القادم في صرف مرتبات شهر ديسمبر الجالي إلي العاملين في الجهاز الإداري للدولة على مدار 3 أيام تبدأ من الثلاثاء 22 من ديسمبر وحتى الخميس 24 من ديسمبر، على أن يتم تقسيم الجهات و الوزارات المختلفة على ثلاثة أيام.

وتقسم وزارة المالية مواعيد صرف المرتبات على مدار 3 أيام من أجل المراعاة في عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM خلال يوم واحد من أجل صرف تلك المرتبات من أجل الوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

الثلاثاء 22 من ديسمبر :

وتشتمل الهيئات و الوزارات التي سيتم صرف المرتبات لها في يوم الثلاثاء القادم وزارات التموين ،و الصحة، والنقل ، والتضامن الاجتماعي، والقوي العاملة ، والاتصالات، والإنتاج الحربي، والهجرة، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، وقطاع الأعمال العام ،و الآثار ، والأوقاف، والثقافة، والتجارة والصناعة ، والإسكان، والبيئة ، والطيران المدني،والبترول ، والسياحة.

كما يتضمن صرف المرتبات يوم الثلاثاء 22 من ديسمبر الجهات التابعة لتلك الوزارات من هيئات و مصالح عامة إقتصادية و خدمية ، ومديريات التضامن الإجتماعي و الشئوون الصحية، والطرق والنقل ، و التموين والتجارة، والإسكان والمرافق ، القوى العاملة.

وتتضمن الجهات التي ستصرف مرتبات عامليها يوم الثلاثاء أيضا المجلس الأعلى الخاص بتنظيم الإعلام، والجهاز المركزي للمحاسبات ،والمجلس الأعلى للصحافة ، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، ومجلس النواب ،والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي .

الأربعاء 23 من ديسمبر :

وفي اليوم التالي الأربعاء الموافق 23 من ديسمبر الجاري سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر إلي العاملين في وزارات العدل ، والتنمية المحلية، والتعاون الدولي ، والكهرباء، والاستثمار، والتخطيط ، والتعليم العالي ، والجهات التابعة لها، وأيضًا من خلال مديريات التنظيم و دواوين عموم المحافظات والجامعات و الإدارة في مختلف المحافظات.

كما سيتم صرف المرتبات للعاملين يوم الأربعاء بعد القادم إلي هيئة النيابة الإدارية ،والقضاء والنيابة العامة، ومجلس الدولة ، وهيئة قضايا الدولة ، واللجنة العليا للانتخابات، ، وهيئة الرقابة الإدارية،والمحكمة الدستورية العليا ، والهيئة العامة للرقابة المالية، ودار الإفتاء المصرية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، ومعهد الخدمات المالية.

الخميس 24 من ديسمبر :

وفي اليوم الثالث الخميس 24 من ديسمبر سيتم صرف مرتبات الشهر الجالي إلي العاملون في وزارات الموارد المائية والري والزراعة واستصلاح الأراضي، التربية والتعليم والشباب والرياضة ، و الخارجية، والمالية، والجهات التابعة لتلك الوزارات، وكذلك مديريات الطب البيطري و التربية والتعليم، والزراعة، والشباب والرياضة في المحافظات.

كما سيتم صرف المرتبات يوم الخميس بعد القادم العاملون في مشيخة الأزهر الشريف، ورئاسة الجمهورية و رئاسة مجلس الوزراء ، وباقي الجهات الأخرى التي لم يتم صرف مرتباتها في اليومين السابقين.

وتقدم وزارة المالية في يومي الأحد والاثنين 27 و28 من شهر ديسمبر صرف المرتبات لكافة الجهات إلي من لم يصرفوا مرتباتهم من قبل الجهات الحكومية أثناء الأيام المحددة لهم.

مشاركة الخبر: الخبر ليكم يا موظفين مصر .. اليكم مواعيد صرف مرتبات ديسمبر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

التدخين فى مصر كتاب يرصد تاريخ صناعة التبغ بالبلاد عن هيئة الكتاب

التدخين فى مصر كتاب يرصد تاريخ صناعة التبغ بالبلاد عن هيئة الكتاب

visibility 3 منذُ 5 دقائق

أصدرت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي كتاب التدخين فى مصر فى القرن التاسع عشر الميلادي...

5 فوائد صحية لتناول خل التفاح يوميا أبرزها يحارب الأمراض المزمنة ويخفض الوزن

5 فوائد صحية لتناول خل التفاح يوميا أبرزها يحارب الأمراض المزمنة ويخفض...

visibility 5 منذُ 5 دقائق

يمكن دمج خل التفاح في نظامك الغذائي اليومي لتحسين صحتك بطرق ملحوظة فهو ليس علاجا سحريا لأي مرض ولكن ثبت أنه فعال في تحسين ...

الكاتب والمحلل الباكستاني محمد اشفاق اليمنيون هم شعب الجبارين فهنيئا لهم ولقائدهم إحتفالهم بعيد ثورة 21 سبتمبر

الكاتب والمحلل الباكستاني محمد اشفاق اليمنيون هم شعب الجبارين فهنيئا ل...

visibility 2 منذُ 9 دقائق

  بارك الكاتب والمحلل السياسي الباكستاني محمد اشفاق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وللشعب اليمني أفراحه...

المكسيك تسجل 564 وفاة جديدة بفيروس كورونا

المكسيك تسجل 564 وفاة جديدة بفيروس كورونا

visibility 3 منذُ 12 دقائق

أعلنت وزارة الصحة بالمكسيك أنها سجلت 564 وفاة و101 إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم...

الجيش الروسي يختبر بنجاح منظومة جديدة مضادة للصواريخ
الجيش الروسي يختبر بنجاح منظومة جديدة مضادة للصواريخ
visibility 6 منذُ 12 دقائق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الجوفضائية أطلقت صاروخا في إطار اختبارات الدفاع المضاد للصواريخ في ميدان التدريب...

البنتاغون يخطط لإقامة نظام جديد في القطب الشمالي
البنتاغون يخطط لإقامة نظام جديد في القطب الشمالي
visibility 3 منذُ 15 دقائق

كتبت ايلينا ليكسينا في فزغلياد حول خطة أمريكية متعددة الجوانب للسيطرة على منطقة القطب...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

بعد صورها بهرم سقارة  اعرفوا مين هي الفتاة التي خطفت الأضواء
جديد تصريحات وزير الرياضة حول حل مجلس إدارة نادي الزمالك
فاكرين لعبة عريس وعروسةشوفوا عملت ايه في طفلة مسكينة
بكلمات مؤثرة احمد ابو هشيمة يودع والدة رحل صاحب القدوة والمبادئ