الحمل جشع والسرطان بيرضى بقليله  تعرف على الأبراج الأكثر والأقل طمعا

الحمل جشع والسرطان بيرضى بقليله .. تعرف على الأبراج الأكثر والأقل طمعاً

تم نشره منذُ 7 شهر،بتاريخ: 16-12-2020 م الساعة 11:31:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-396490.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تختلف طباع البشر من شخص لآخر حسب ميوله وانتماءاته وأحياناً حسب البيئة التى نشأ فيها والتى تؤثر على صفاته الشخصية واختياراته فى الحياة، وقد أشار علماء الفلك إلى الأبراج الأكثر طمعاً للأقل، ضمن الأبراج الفلكية الـ12 وهؤلاء سوف نتعرف عليهم فى هذا التقرير، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع  "هير".

الأبراج الفلكية الأكثر والأقل طمعاً 

برج الحمل

يعتبر برج الحمل من الأبراج التي لا تكتثر بالطمع ولا تعد من صفاتها المتأصلة، الا أنها إذا وضعت أمام شيء ما، تحبه فتتحول لشخصية أنانية للغاية ولا تسمح لغيرها بالأقتراب أو حتى اقتناص جزء من شيء وضعت عيناها عليه، ويتصدر الأبراج الأكثر طمعاً، ويعتبر من الباحثين عن المتعة المطلقة إذا لم يكن مسيطراً عليه ولكن مع شريك حياته، فهو ليس طماعا حقيقيًا، لكنه يتميز أيضاً بحبه امتلاك الشريك، ومع ذلك يبحث دائماً عن تعدد العلاقات، وعلى نفس المنوال تسيطر عليه غريزة الطمع في عملهم، فهم دائماً يطمحون للمزيد من الترقيات والأمتيازات والثراء حد الجشع.


حب إمتلاك

برج الجوزاء

وأما عن برج الجوزاء، فهو يبحث دائماً عن الأشياء التى يحتاج إليها، ويصر على الحصول عليها، وهذا يعتبر طمعاً محموداً لأنه يريد ما يريحه ويسعده فقط، دون الأخذ بالكثير أو السيطرة.

برج السرطان
 

وعن برج السرطان، وهو يعتبر أكثر الأبراج قناعة، فهو يكتفي بمحبوبه، ووضعه الحالى، كما إنه طموح ولكنه لا يتعدي على حقوق غيره التي يقدرها ويحافظ عليها، مما يجعله محط حب وإعجاب وإحترام كل من حوله.

برج الأسد

يعتبر برج الأسد من الشخصيات التي تحب التفاخر والتباهي بما يحصلون عليه، مما يجعله ينتقي ما يرغب فيه، ما يميزه هو أن مهما كانت الأغرائات لا يأخذ الا ما يريده فقط حتى يتم أشباعه به، ولا يكترث لأي شيء أر مهما كانت مكاسبه.


الطمع

برج العذراء

وأما عن أكثر الأبراج حساسية في أقتناء أي شيء أو اقتناص الفرص هو برج العذراء، ويعتبر الطمع من صفاته، خاصة في حبه لأصدقاءه، لأنه لا يحب أن يشاركه أحد فيهم.

برج الميزان

وبينما برج الميزان الذي يظهر من صفاته أنه متزناً في جميع أمور حياته، إلا أنه يخفي أحياناً رغباته التى قد تكون شديدة الطمع، ويترجمها بأفعاله من حب السيطرة والتمسك بالأراء.


الطمع عند الأبراج الفلكية

برج العقرب

وبرج العقرب، هو من الشخصيات غير واضحة، ويعتبر الطمع صفة أصيلة به، لكنه يستطيع إخفائها عن الأخرين، لذلك يستطيع الحصول على مايرغب فيه دون أن يعلم به أحد.
 

برج القوس

و برج القوس  فهو عاشق للحرية والإنطلاق لايحب أن يقع في أختيارات تجعله يشعر بأنه شخص طامع في شيء ما،و يحب المنافسات لكنه لا يرغب في الدخول لجدال طويل حتى وأن كان نتيجتها حصوله على مكاسب يحلم بها.

برج الجدى

وعن برج الجدي فهو لا يحب الضجيج والزحام في أمور حياته، فيتعامل بشكل سلس وبسيط حتى يصل لما يريده دون الدخول في عراك أو صدامات تجعل الطمع صفة ظاهرة عليه، بالرغم من أنه ليس بقنوع إلا إنه يتعامل بذكاء فلا يظهر طمعه لأحد.


ابراج فلكية

برج الدلو

ومن صفات برج الدلو الطمع، لأنه يحب تجربه كل شيء جديد، والذي يجعله يتهافت لنيله بأي شكل وبأي تكلفة، حتى وأن سببت له متعب وخسارة.

برج الحوت
 

لكن برج الحوت بالرغم منه أنه من أذكي الابراج في اقتناص الفرص الا أنه ليس بطامعاً، يرغب فقط في الحصول على ما يكفيه، فقط على أن يكون سعيداً وراضياً.


مشاركة الخبر: الحمل جشع والسرطان بيرضى بقليله .. تعرف على الأبراج الأكثر والأقل طمعاً على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نشرة أسعار الذهب في اسواق المحافظات الجنوبية

نشرة أسعار الذهب في اسواق المحافظات الجنوبية

visibility 0 منذُ 1 دقائق

الوحدة ريال يمني دولار أمريكي الذهب عيار 24 52884 ريالا 5876 الذهب عيار 22 48474ريالا 5386 الذهب عيار 21 46278ريالا 5142 الذهب عيار 18...

استقرار في أسعار العملات في العاصمة عدن

استقرار في أسعار العملات في العاصمة عدن

visibility 0 منذُ 1 دقائق

دولار امريكي 984 990 ريال سعودي 259 260 يورو 116838 1176 جنية استرليني 136911 1377 درهم اماراتي 26788 270 دولار كندي 78908 794...

سريع يتفقد أحوال المقاتلين بجبهتي ناطع ونعمان بالبيضاء

سريع يتفقد أحوال المقاتلين بجبهتي ناطع ونعمان بالبيضاء

visibility 0 منذُ 2 دقائق

سريع يتفقد أحوال المقاتلين بجبهتي ناطع ونعمان...

تعرف على سبب ارتداء السباحين الأولمبيين قبعتين على الرأس

تعرف على سبب ارتداء السباحين الأولمبيين قبعتين على الرأس

visibility 1 منذُ 4 دقائق

يرتدى السباحون الأولمبيون قبعتى سباحة خلال مشاركتهم بالمنافسات المصدراليوم السابعتعرف على سبب ارتداء السباحين...

الفراعنة والألعاب الأولمبية اهتموا بالفروسية والرماية والفتيات أجدن الجمباز
الفراعنة والألعاب الأولمبية اهتموا بالفروسية والرماية والفتيات أجدن ال...
visibility 2 منذُ 4 دقائق

تظل عظمة المصري القديم مبهرة مع ظهور تطور الزمن من حولنا ونعلم أنهم كانوا سابقين لتاريخيهم الاف السنين ومع كل جدارية أو...

أخطاء فى صبغ الشعر تجعلك تبدين أكبر سنا الألوان الداكنة وترك الجذور الأبرز
أخطاء فى صبغ الشعر تجعلك تبدين أكبر سنا الألوان الداكنة وترك الجذور ال...
visibility 2 منذُ 4 دقائق

تتمتع كل امرأة بلون شعر مثالي يبرز جمالها ويخفي بعض عيوبها ويدفعها رغبتها فى التغيير والحصول على مظهر متميز إلى صبغ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

الفراعنة والألعاب الأولمبية اهتموا بالفروسية والرماية والفتيات أجدن الجمباز
خبراء متحف بريطانى يعثرون على بصمة على تمثال شمع يعتقدون أنها لمايكل أنجلو
عرض قصر كريس هيمسوث فى إستراليا للبيع بسعر 30 مليون دولار
قصة تحول محطة قطارات شهيرة فى أسبانيا من مكان تسكنه الأشباح إلى فندق فاخر