أم مدمنة مخدرات تقتل ابنتها 19 شهرا بالماء المغلي

أم مدمنة مخدرات تقتل ابنتها 19 شهرًا بالماء المغلي

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 17-12-2020 م الساعة 03:45:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-398818.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 17 ديسمبر 2020

أم مدمنة مخدرات تقتل ابنتها 19شهرًا بالماء المغلي عاقبت محكمة في بريطانيا، امرأة تتعاطى الكوكايين بالسجن المؤبد، بعد أن أدينت بقتل ابنتها البالغة من العمر 19 شهرًا عن طريق حرقها وتركها تصرخ من الألم لمدة ساعة.

قتلت كاتي كراودر، ابنتها جرايسي كراودر عن طريق سكب الماء الساخن عليها في منزلهم في مانسفيلد بمقاطعة نوتنجهامشاير في إنجلترا. قبل أن تأخذ الطفلة الصغيرة إلى منزل والديها في نفس الشارع.

وفي محاكمة الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا، قال المدعون إنها “ليست موتًا فوريًا”. مضيفين أنها “استغرقت ساعة واحدة حتى تموت”.

وأعلن عن جرايسي بعد وقت قصير من وصولها إلى المستشفى في 6 مارس بعد إصابتها بحروق عميقة.

سمعت محاكمة كراودر أنه عند وصولها إلى منزل والديها. بدت “مذعورة” وهي تطرق الباب قائلة لبول وكارين كراودر: “لقد ماتت، لقد ماتت”.

وسألت كرودر ابنتها “ماذا فعلت بحق الجحيم؟” فأجابت: “لا أعرف، لقد وجدتها هكذا”. وتم القبض عليها في مستشفى كينجز ميل في ساتون إن آشفيلد بنوتنجهامشير.

ابنة الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي تتعرّى وترقص وتثير ضجة واسعة ! وأنكرت كراودر القتل، لكن هيئة المحلفين رفضت المزاعم بأنها كانت مشغولة بالتنظيف”، قبل أن تجد جرايسي ووجهها لأسفل في الحمام بجانب دلو ممسحة.

قال القاضي جيريمي بيكر، الذي أمر بسجن كروودر مدى الحياة لمدة لا تقل عن 21 عامًا في محكمة نوتنجهام كراون الأربعاء. إن الجريمة كانت “مزعجة بقدر ما هي مأساوية” ، مضيفًا أن الفتاة الصغيرة كانت تعاني من “ألم شديد”.

أضاف: “لقد صببت كمية كبيرة من الماء الحار على وجه جرايسي وجسمها أثناء جلوسها في بركة من الماء الساخن بنفس القدر. مما تسبب في حروق عميقة في 65 في المائة على الأقل من سطح بشرتها”.

وبينت من الأدلة الطبية أن هذا قد يتسبب في ألم شديد لجرايسي، كان من شأنه أن يدفعها إلى الصراخ بقوة. والشعور بالضيق والسعي للهروب جسديًا من مصدر الحرارة.

علاوة على ذلك، لم يكن موتها سريعًا؛ فقد استمرت في المعاناة من الألم والضيق لفترة زمنية طويلة- ساعة أو أكثر، بحسب القاضي.

وأضاف أن ما نتج عن ذلك من فقدان السوائل من الأوعية الدموية للطفل بسبب الإصابات أدى في النهاية إلى فشل الأعضاء والوفاة.

وتابع القاضي متوجهًا إلى الفتاة: “لأي سبب من الأسباب، بدلاً من السعي للحصول على رعاية طبية عاجلة لـ جرايسي. والتي ربما أنقذت حياتها، لم تطلبي المساعدة من والديك، حيث يعيشان على بعد بضعة أبواب، إلا بعد وفاة جرايسي”.

شاهد .. السعودية هند القحطاني تنفجر غضباً بعد شائعة وفاتها : “لم أمت بعد ما زلت صغيرة!”

واستدرك: “بعد ذلك، أصبحت جميع محاولات إنقاذ حياتها، سواء من قبل المسعفين في مكان الحادث والأطباء في المستشفى، بلا جدوى”.

وأوضح القاضي أنه أخذ في الاعتبار تقارير الطب النفسي التي خلصت إلى أن كراودر كانت تعاني من الاكتئاب و”الاضطرابات العقلية والسلوكية”. وهي ثانوية لتعاطي المخدرات، في الوقت الذي قتلت فيه جرايسي.

كما أرسلت كراودر رسالة نصية إلى صديقتها في الليلة التي سبقت وفاة جرايسي. قائلة إنها “تفكر في اتخاذ إجراء صارم” لأنها سئمت من محاولة والديها أخذ الطفلة إلى رعايتهما.

مع ذلك، قال القاضي: “لست مقتنعًا بأن هذا يشمل بالضرورة قتل جرايسي، بدلاً من الانتحار”. وأضاف أنه “لا شك” في أن كروودر تناول كمية كبيرة من الكوكايين في صباح يوم القتل. لكنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان ذلك قبل أو بعد سكب الماء الحار على الطفل.

 

19 19

. المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: أم مدمنة مخدرات تقتل ابنتها 19 شهرًا بالماء المغلي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسلسل مليحة تقسيم فلسطين جريمة الأمم المتحدة ضد الشعب العربي

مسلسل مليحة تقسيم فلسطين جريمة الأمم المتحدة ضد الشعب العربي

منذُ 2 دقائق

يلقى مسلسل مليحة في حلقته الثالثة الضوء على تاريخ فلسطين ويشير إلى ما جرى في الأربعينيات بعد الحرب العالمية الثانية...

مسلسل مليحة الحلقة 3 النكبة وخسارة الأرض

مسلسل مليحة الحلقة 3 النكبة وخسارة الأرض

منذُ 2 دقائق

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل مليحة قيام الجد سامي مغاوري برواية الموقف البريطاني الذي عجل بوقوع النكبة المصدراليوم...

علماء الآثار فى بريطانيا يبحثون عن كنز الملك جون المفقود

علماء الآثار فى بريطانيا يبحثون عن كنز الملك جون المفقود

منذُ 2 دقائق

يجري علماء الآثار من غرب نورفولك بإنجلترا وجمعية كينجز لين الأثرية WNKLAS بحثا عن كنز الملك جون المفقود الابن الأصغر لهنري...

مسلسل جودر الحلقة 3 سر عمل سراديب داخل المقابر المصرية القديمة

مسلسل جودر الحلقة 3 سر عمل سراديب داخل المقابر المصرية القديمة

منذُ 2 دقائق

خلال عرض الحلقة الثالثة من مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال والذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 بالتزامن مع عرضه على منصة watch ...

متى يخضع مريض السرطان لـ بزل النخاع فى ضوء أحداث مسلسل بدون سابق إنذار
متى يخضع مريض السرطان لـ بزل النخاع فى ضوء أحداث مسلسل بدون سابق إنذار...
منذُ 2 دقائق

تناولت أحداث مسلسل بدون سابق إنذار بطولة الفنان آسر ياسين مرض سرطان الدم بعد إصابة الابن به وخضوعه لعدد كبير من التحاليل ...

٨ آثار مدمرة للقلق الحاد على قدراتك العقلية والجسدية
٨ آثار مدمرة للقلق الحاد على قدراتك العقلية والجسدية
منذُ 2 دقائق

القلق النفسي أحد أهم المشكلات التي يمر بالانسان إذا ما أصيب به الشخص عانى الكثير من الأعراض الجسدية والنفسية وأيضا...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

غضب في السودان  والسبب الشيشة
الفياغرا تطيل العمر
نسرين طافش ما تم تداوله عن مشهد الإغماء ليس انتقادا بل تنمرا
زوجة أحمد السقا ترد بأسلوب قاسي حول انتقاد إطلالتها بالجونة