منتجات لإعادة العذرية تثير الغضب بـ بريطانيا

منتجات لإعادة “العذرية” تثير الغضب بـ بريطانيا

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 20-12-2020 م الساعة 04:20:19 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-403577.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الأحد 20 ديسمبر 2020

منتجات لإعادة العذرية واجهت كبسولات يتم إدخالها داخل المهبل “قبل 2-3 ساعات من مباشرة الجماع”، للإيحاء بوجود غشاء البكارة، انتقادات واسعة في بريطانيا، وسط مطالبات بحظر بيعها.ويتراوح سعر كبسولات الدم التي تبيعها شركتا “أمازون” و”إيباي” بين 36.80 جنيهًا إسترلينيًا إلى 82.57 جنيهًا إسترلينيًا.

وفي بعض دول العالم، توصم المرأة بالعار إذا لم تكن عذراء في ليلة الزفاف، وحتى في الغرب. تخشى بعض الفتيات سوء المعاملة والعار من شركائهم الجدد إذا اعتقدوا أنهم ناموا مع رجل آخر.

لكن المؤسسات الاجتماعية في بريطانيا وجهت انتقادات إلى الشركات لتقديمها عروض مصممة لخداع الشركاء و”استعادة العذرية”.

يأتي ذلك بعد أن تم الكشف عن قيام بعض العيادات بجراحات إعادة العذرية في بريطانيا.

وتقدم شركة “فيرجينيا كير”، غشاء بكارة اصطناعي يذوب ذاتيًا “يحاكي العذرية”. من خلال إدخال حبتين قبل ساعات من عملية الجماع.

وقال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنتج: “لقد تم بعد ذلك إذابة الكبسولات .ومسحوق الدم عالي الجودة الموجود فيها تمامًا. في حالة الجماع، يختلط بإفرازات المهبل وينفد باعتباره كمية طبيعية من الدم”.

يحمل الموقع أيضًا شهادات من العملاء، وتقول امرأة تدعى سالوني في الهند. : “أود أن أشكرك على إرسال كبسولات الدم في الوقت المحدد. لقد أنقذت حياتي الزوجية”.

لكن نشطاء انتقدوا كبسولات إعادة العذرية، باعتبارها خطيرة ومضرة بمفهوم العذرية، ودعوا إلى حظرها.

اقتحم منزلها وصورها عارية.. هذه نهايته

وقالت صحيفة “ديلي ستار”، إن شركة “إيباي” قامت بسحب المنتج من سوقها عبر الإنترنت.

وقالت جين كينيون، الرئيس التنفيذي لجمعية “الفتيات بصوت عالٍ” الخيرية لتمكين المراهقات للصحيفة.: “لقد فزعت من هذا المنتج. أنا لا أؤكد فقط أنه متاح بسهولة للفتيات المراهقات، بل إنني أشعر بالحزن الشديد، فهو مطلوب. على الإطلاق لأي امرأة وقراءة التعليمات الخاصة باستخدامه بالكاد تبدو آمنة أو صحية”.

وأضافت: “لا يتوقف الأمر عن إدهاشي إلى أي مدى سيذهب المجتمع لجعل النساء .والفتيات الصغيرات يشعرن بعدم الكفاية وبطريقة ما ليست جيدة بما فيه الكفاية”.

وتابعت: “أقضي حياتي في الاستماع إلى الفتيات يسردن كل شيء عن أجسادهن يكرهن في كثير من الأحيان. كل شيء من شعرهن إلى إصبع قدمهن الكبير”.

واستدركت قائلة: “لذلك لا نحتاج إلى منتج يخبرهن ما لم يكن عذراوات عندما يمارسن الجنس. فسيتم الحكم عليهن بأنهم غير جديرات، فضلاً عن الحديث عن الآثار الخطيرة لمثل هذه المنتجات”.

ومضت: “لا أعتقد أننا سنرى مجموعات مماثلة للرجال والفتيان في أي وقت قريبًا؟ أود أن أرى هذه المنتجات محظورة أو على الأقل مقيدة بنوع من التدخل الطبي، على الرغم من أنني أجد صعوبة في فهم .سبب احتياج أي امرأة لهذا المنتج أو أي من المنتجات المجانية المتاحة”.

واستطردت: “ولكن كحد أدنى، دعونا نبعدهم عن فتياتنا الصغيرات”.

بالإضافة إلى كبسولات الدم، تشتمل المنتجات الأخرى المعروضة لاستعادة العذرية على “جل شد”. يهدف إلى جعل المهبل “طريًا لكنه صلب”.

قالت ليزا هالجارتن، رئيسة السياسات والشؤون العامة في مؤسسة بروك الخيرية للصحة الجنسية. : “نثني الناس بشدة عن شراء أو استخدام منتجات” غشاء البكارة الاصطناعي “أو” تضييق المهبل”.

شاهد.. فعل مقزز لـ ميا خليفة يثير ضجة واسعة ؟

وأضافت: “قد تكون منتجات الشد ضارة جسديًا، لأنها تعمل من خلال تأثير قابض على المهبل ببساطة وتجفيفه لزيادة الاحتكاك. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى جعل الجماع غير مريح أو حتى مؤلمًا ويجلب معه خطر تلف الأنسجة أو الالتهاب أو حتى العدوى”.

وتابعت محذرة:” العديد من منتجات غشاء البكارة الاصطناعية هي مجرد كبسولات .دم مزيفة توحي بوجود نزيف نتيجة اختراق المهبل الذي ارتبط تاريخيًا بالجنس الأول”.

وأوضحت: “ومع ذلك، فإن العديد من النساء لا ينزفن عند ممارسة الجنس لأول مرة. لأنه بالنسبة لمعظم النساء لا يتبقى سوى القليل من غشاء البكارة ، وهو نسيج اختفى إلى حد كبير في سن المراهقة. عندما تنزف النساء عند ممارسة الجنس لأول مرة. فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب نقص الترطيب الطبيعي أو الاصطناعي. وهو يشير على الأرجح إلى الجنس المؤلم أكثر من الجنس الأول “.

وقال متحدث باسم “إبباي” لصحيفة “ديلي ستار”: “لا يُسمح لبائعي إيباي بتقديم ادعاءات صحية لا أساس لها. لقد أزلنا القوائم، ونتواصل مع البائعين بخصوص سياساتنا لمنع إدراج هذه العناصر في المستقبل”.

بينما رفضت “أمازون” التعليق.

منتجات لإعادة العذرية . المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: منتجات لإعادة “العذرية” تثير الغضب بـ بريطانيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بايرن ميونخ يتوج بلقب البوندسليجا

بايرن ميونخ يتوج بلقب البوندسليجا

visibility 18 منذُ 21 دقائق

برلين في 8 مايووام توج نادي بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة التاسعة على...

معسكر خارجي لرماة  فزاع  في إيطاليا

معسكر خارجي لرماة فزاع في إيطاليا

visibility 13 منذُ 21 دقائق

دبي في 8 مايو وام تغادر غدا الأحد بعثة فريق فزاع لرماية الأطباق البلاد في طريقها إلى مدينة...

اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة نتيجة بالونات حارقة

اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة نتيجة بالونات حارقة

visibility 27 منذُ 22 دقائق

شهدت المناطق الإسرائيلية الملاصقة لحدود قطاع غزة اندلاع حرائق جديدة لليوم الثالث على التوالي نتيجة إطلاق بالونات حارقة ...

أي صهيوني يطأ أرض البحرين سيكون هدفا مشروعا

أي صهيوني يطأ أرض البحرين سيكون هدفا مشروعا

visibility 27 منذُ 22 دقائق

ألقى القيادي في تيار الوفاء الإسلامي السيد مرتضى السنديكلمة بمناسبة اليوم العالمي للقدس أشار فيها إلى خيانة النظام...

الأزهر الاعتداءات على الفلسطينيين إرهاب صهيوني غاشم
الأزهر الاعتداءات على الفلسطينيين إرهاب صهيوني غاشم
visibility 32 منذُ 22 دقائق

تتابعت ردود الأفعال الشعبية في مصر على أحداث القدس الملتهبة حيث دعا عدد من الوطنيين بدعم الشعب الفلسطيني ماديا ومعنويا...

تركيا تتهم الكيان الاسرائيلي بالإرهاب ضد الفلسطينيين
تركيا تتهم الكيان الاسرائيلي بالإرهاب ضد الفلسطينيين
visibility 27 منذُ 22 دقائق

اتهمت تركيا الكيان إلاسرائيلي بإطلاق العنان للإرهاب ضد الفلسطينيين وانتقدتها على خلفية التصعيد الأخير أمس الجمعة في...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

انفصال الممثل سافاش أوزدمير عن مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم فيديو
وأخيرا ولاية كهرمان مرعش التركية ترتاح من أكبر عصابة إجرامية
مضيفة طيران تدخل في علاقة محرمة مع طفل عمره 15عاما
ليفاندوفسكي يحطم رقم أسطورة ريال مدريد ضمن لائحة هدافي دوري الأبطال التاريخية