نمش الحنة تريند جديد على tik tok اعرفى نصائح خبراء التجميل قبل التجربة

نمش الحنة تريند جديد على tik tok.. اعرفى نصائح خبراء التجميل قبل التجربة

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 22-12-2020 م الساعة 03:02:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-406942.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

  انتشر مؤخرًا على الـ TikTok "تريند" عمل نمش في الوجه باستخدام الحناء، واتجهت الكثير من الفتيات لتجربتها، لكن إذا كنتِ تفكرين في تجربتها إليكِ ما تحتاجين إلى معرفته قبل تجربة النمش باستخدام الحنة، وذلك نقلًا عن موقع مجلة "allure".

أنشأ المستخدمون العديد من طرق الحصول على النمش، لكن الأكثر شعبية حتى الآن هو نمش الحناء، هذا يعني وضع صبغة الحناء مباشرة على الوجه في محاولة للحصول على نمش بمظهر واقعي يدوم لفترة أطول من المكياج.


نمش الحنة

وبالنظر إلى أن الحناء غالبًا ما تستخدم لوشم الجلد مؤقتًا، وقد يبدو هذا الاتجاه غير ضار بشكل عام، ولكن، كما هو الحال مع العديد من اتجاهات الجمال، فإن نمش الحناء قد يسبب بعض المخاطر، لذلك يقدم الخبراء معلومات عن كل ما تحتاج معرفته قبل تجربة نمش الحناء، أو أي نوع آخر من المكياج القائم على الحناء.

@cocoverdeflor

HOW I DO MY REALISTIC LOOKING HENNA FRECKLES 🐝✨ come back tomorrow if you wanna see what they look like once they’re developed 💥 ##hennafreckles

♬ Might Cop a Jag - Music for TikTok

اختيار نوع الحنة

يعد الجزء الأكثر أهمية هو اختيار النوع الصحيح من الحناء، وبالسؤال عن سلامة نمش الحناء، أشارت ميلاني بالم، أخصائية الأمراض الجلدية في سان دييجو، إلى إن العديد من صبغات الحناء مصممة خصيصًا للاستخدام على الشعر، وهذه الأنواع محظور تمامًا استخدامها على الوجه لعدة أسباب.

وأضافت: "الحناء السوداء يمكن أن تسبب مشاكل جلدية خطيرة إذا استخدمت للوشم، فهي مخصصة للاستخدام على الشعر، وليس للاستخدام التجميلي على الجلد"، كما تشير إلى أن هذا النوع من الحناء تنظمه إدارة الغذاء والدواء، التي اعتبرت استخدامها على الجلد غير قانوني.

تريند نمش الحنة

"وشم الحناء، خاصة تلك التي تحتوي على صبغات مضافة، يمكن أن يكون مصدرًا لمسببات الحساسية التلامسية، والتي يمكن أن تسبب استجابات جلدية مختلفة" توضح "بالم"، وتؤكد: "التهيج يعتمد على شدة الحساسية وطول فترة التعرض للحنة وتركيزها، ويمكن أن تسبب الاستجابات الشديدة نضح والتهاب واحمرار في الجلد وألم شديد أو حكة."

وتقول جيل ديساي، فنانة الحناء في نيوجيرسي: "هناك مجموعة من فناني الحناء في الولايات المتحدة يبيعون الحناء المصنوعة في المنزل، والاستفادة من هذه الحنة محلية الصنع كون جميع المكونات طبيعية وآمنة".


موضة نمش الحنة

ويستخدم في صنع الصبغة الجمع بين مسحوق الحناء والسكر والماء والزيوت الأساسية مثل اللافندر والأوكالبتوس؛ الشيء نفسه ينطبق على العديد من فناني الحناء الآخرين.

وبغض النظر عن المكان الذي تشتري منه صبغة الحناء أو ممن تشتريها، يمكنك استنشاق رائحتها بمجرد فتحها. تقول "ديساي": "إذا كانت رائحتها وكأنك في محطة وقود أو إذا أصابتكِ بالصداع على الفور، فلا تقتربي منها"، وتابعت أن صبغة الحناء الطبيعية يجب أن تكون رائحتها مثل اللافندر أو الأوكالبتوس أو أي زيت أساسي آخر.

@maliaalexis_

I tried The Henna Freckles🙊🙈 ##henna ##tutorial ##hennafreckles ##freckles ##hennachallenge ##fyp

♬ Love Is a Bitch - Two Feet

اختبري الحنة قبل عمل النمش

ولاختبار الحنة أو أي صبغة قبل وضعها بالقرب من وجهك، فإن أفضل طريقة للتنبؤ بتفاعل بشرتك معها هي وضعها على جزء صغير من الجلد بعيدًا عن وجهك. "ضعي كمية رقيقة من المنتج على الجزء الخلفي من الرسغ أو الساعد وقومي بتغطيته بضمادة لمدة ثلاثة أيام"، تنصح إليز لوف، طبيبة الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك، وتضيف: "إذا لم يكن هناك طفح جلدي في نهاية الأيام الثلاثة، فمن المحتمل أن يكون الوضع آمنًا."

@alishbaalim

It takes a day for henna to develop a darker colour; so come back tomorrow for the results x ##fyp ##foryoupage ##fauxfreckles ##hennafreckles

♬ No Idea - Don Toliver

بشرة نظيفة وجافة

يعد تطبيق الحناء على أفضل قاعدة ممكنة أمرًا مهمًا، ليس فقط لبشرتك ولكن لمظهر نمش الحنة. توضح "بالم" أنه إذا كان لديك أي جروح أو حبوب وندوب في بشرتك، فبالتأكيد عليك انتظار شفائها قبل محاولة عمل نمش الحناء.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فكل ما عليك فعله هو التأكد من غسل وجهك جيدًا وتجفيفه، وتوصي "ديساي": "اغسلي وجهك أولاً ولا تضعي أي غسول أو أي شيء فوقه؛ واتركي الحنة على وجهك كيفما تريدين أن يكون النمش لديكِ، ويمكنك أن تتركيها لمدة ساعة أو ساعتين".

بعد انقضاء هاتين الساعتين، تنصح "ديساي بتنظيفها من على وجهك وليس غسلها، ويمكنك تقشيرها لأن الحنة تتحول إلى جافة، وبعدها اذهبي إلى النوم، وفي صباح اليوم التالي يمكنك غسل وجهك.


مشاركة الخبر: نمش الحنة تريند جديد على tik tok.. اعرفى نصائح خبراء التجميل قبل التجربة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هيثم شاكر يبكي علي الهواء أمي وحشتني ومكسور بعد وفاتها

هيثم شاكر يبكي علي الهواء أمي وحشتني ومكسور بعد وفاتها

visibility 28 منذُ 17 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

عربات نقل اسطوانات الأكسجين بالعاصمة عدن تسير بسرعة جنونية ودعوات لضبطها

عربات نقل اسطوانات الأكسجين بالعاصمة عدن تسير بسرعة جنونية ودعوات لضبط...

visibility 34 منذُ 18 دقائق

وجه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي دعوة للجهات الأمنية والمعنية لضبط عربات نقل اسطوانات الأكسجين في طرقات وشوارع...

الى النشطاء والقيادات والاعلاميين احذر ان تكون أحد ضحايا الهاكرز بهذه الخطوات

الى النشطاء والقيادات والاعلاميين احذر ان تكون أحد ضحايا الهاكرز بهذه ...

visibility 22 منذُ 18 دقائق

بعد مئات الحوادث والفيديوهات والصور التي تتسرب كل يوم ونجدها على مواقع التواصل الاجتماعي كان لا بد من وجود حل نحمي به...

منتدئ الحسيني بلحج ينظم امسية رمضانية توعوية حول فيروس كورونا

منتدئ الحسيني بلحج ينظم امسية رمضانية توعوية حول فيروس كورونا

visibility 24 منذُ 18 دقائق

نظم منتدئ الحسيني الثقافي الاجتماعي بمنطقة الخداد بمديرية تبن مساء يوم امس الخميس الرابع والعشرين من رمضان بمدرسة عباس...

سقوط 7 قذائف هاون حوثية على منطقتين في حيس
سقوط 7 قذائف هاون حوثية على منطقتين في حيس
visibility 23 منذُ 18 دقائق

اعتدت مدفعية مليشيا الحوثي المدعومة من إيران مساء اليوم الجمعة على مدينة حيس الواقعة جنوب محافظة الحديدة وقصفت بحسب...

كورونا  تسجيل 4 وفيات و20 حالة إصابة جديدة
كورونا تسجيل 4 وفيات و20 حالة إصابة جديدة
visibility 21 منذُ 18 دقائق

اعلنت اللجنة الطبية عن تسجيل 4 حالات وفاة بالاضافة الى تسجل 20 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في المحافظات المحررة وقالت...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

تبذير أوفر الصراحة أغلى بقشيش لمشاهير هوليوود وصل لـ 3 مليون دولار
جنون الحب زوجان أوكرانيان يقيدان يديهما 3 أشهر لاختبار قوة حبهم صور
كيت ميدلتون تعيد تدوير فستان للاحتفال بالذكرى العاشرة لزفافها اعرفى سعره
أم وليد الحاوى تقدم عروض اللعب بالنار بوسط البلد منذ 30 عاما فيديو