نسقى ديكور بيتك على الطريقة الملكية من وحى كيت ميدلتون وميجان ماركل

نسقى ديكور بيتك على الطريقة الملكية من وحى كيت ميدلتون وميجان ماركل

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 30-12-2020 م الساعة 10:01:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-420235.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يُعرف أفراد العائلة المالكة، بما فى ذلك دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس، بالأناقة وإحساسهم الخالى من العيوب، ويبدو أنه يمتد إلى أذواقهم فى التصميم المنزلى أيضًا.

وتُظهر اللمحات السابقة داخل منزل عائلة الأمير وليام وكيت كيف تمت إضافة اللمسات الحديثة إلى الإقامة الملكية التاريخية، بينما أظهرت صفحة ميجان التى لم تعد موجودة الآن على Instagram ذوقها الإبداعى فى منزلها السابق فى تورنتو، والتى لا شك أنها جلبتها إلى منزلها الحالى فى قصر كنسينجتون، وسوف تنقلها منزلها الجديد Frogmore Cottage.

وعلى الرغم من أننا قد لا نمتلك ميزانية ملكية أو لدينا مصممين داخليين من الدرجة الأولى إلا أن هناك بعض الإشارات التى يمكن أن نتعلمها من ديكور العائلة المالكة، وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة "Hello" بعض اللمسات الجمالية التى أضفتها كيت ميلدتون وميجان ماركل.

- امزجى ونسقى الأثاث: 

أضيفى طابعًا مميزًا إلى غرفة المعيشة الخاصة بك عن طريق تبديل الأثاث التقليدى، تمامًا مثل الأمير ويليام و كيت، حيث تحتوى غرفة المعيشة للزوجين فى قصر كنسينجتون على أريكتين متطابقتين، لكن القطع المختلفة مثل الكراسى الذهبية المزخرفة والطاولة العثمانية تمنعها من أن تبدو متطابقة للغاية.


مزج الأثاث

- الألوان:

وتظهر اتجاهات الألوان وتتغير كل عام، لكن لا يمكنك أن تخطئ فى الجمع الكلاسيكى بين الألوان المحايدة والمعدنية، وتضيف اللمسات الذهبية لمسة فاخرة إلى غرفة المعيشة، بينما تضفى المفروشات الفضية أو المرآة على الغرفة تحديثًا عصريًا ورائعًا.


الألوان

لا تنسى أهمية الإضاءة

اضبطى الأجواء فى غرفتك مع بعض الإضاءة الجيدة، عندما دعا الأمير وليام وكيت باراك وميشيل أوباما لزيارة منزل العائلة، تجنبوا استخدام ضوء السقف الكامل، وبدلاً من ذلك اختاروا تشغيل مصابيح الطاولة المنتشرة فى جميع أنحاء الغرفة على طاولات الكونسول وخزائن الكتب.


الإضاءة

استخدمى الزهور

الزهور النضرة هى المفضلة لدى أفراد العائلة المالكة، ويبدو أن كل غرفة فى منزل ميجان فى تورنتو تحتوى على زهور الفاوانيا الملونة والورود المختلفة، إنها طريقة سهلة لإضفاء السطوع على أى غرفة فى منزلك أيضًا، لذلك لا تتغاضى عن القوى التحويلية التى يمكن أن تتمتع بها بعض باقات الزهور.


الزهور

- المعطرات

لا يكفى أن تبدو غرفتك جيدة، بل يجب أن تكون رائحتها جيدة أيضًا، فقد وزعت ميجان شموعًا فى جميع أنحاء منزلها السابق، وهى طريقة سهلة يمكنك من خلالها إضافة لمسة خاصة إلى أى غرفة دون إنفاق ثروة.


المعطرات

- مزج الأقمشة والمنسوجات:

قومى بإنشاء مساحة مريحة مثل ميجان من خلال مزج الأقمشة والمنسوجات المختلفة، حيث قامت بوضع بأغطية مقوشة على أريتكتها فى منزلها بتورنتو، بينما جلعت كراسى تناول الطعام مغطاة ببساط جلد الغنم ببراعة، مما خلق أجواءً رائعة.


استخدام المنسوجات


مشاركة الخبر: نسقى ديكور بيتك على الطريقة الملكية من وحى كيت ميدلتون وميجان ماركل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

لاري كينغ يختتم رحلته الرائعة

لاري كينغ يختتم رحلته الرائعة

visibility 30 منذُ 24 دقائق

لاري كينغ يختتم رحلته...

رغم فوائده العديدة أضرار لا تعرفها عن البصل

رغم فوائده العديدة أضرار لا تعرفها عن البصل

visibility 33 منذُ 24 دقائق

البصل هو الصنف الأكثر شيوعا على مستوى العالم فهو العنصر الأساسي الذي يضاف إلى جميع الأطعمة وذو فوائد صحية مذهلة...

تأجيل موعد انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

تأجيل موعد انطلاق سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

visibility 26 منذُ 25 دقائق

الرياض في 23 يناير وام أعلنت الجهة المنظمة لسباقات فورمولا 1 عن تعديل مواعيد انطلاق سباقات...

visibility 18 منذُ 25 دقائق

اصدر تحالف الفتح الليلة بيانا بعد اعلان هياة الحشد الشعبي استشهاد 11من منتسبي اللواء 22 بينهم امر الفوج الثالث في اللواء...

صفقة اليوم احترف ذكاء الأعمال وعلوم البيانات مع خصم 96
صفقة اليوم احترف ذكاء الأعمال وعلوم البيانات مع خصم 96
visibility 24 منذُ 30 دقائق

الحزمة الكاملة لاحتراف ذكاء الأعمال وعلوم البيانات The 2021 Business Intelligence Data Science Super Bundle عدد الدورات 6 عدد صفقة اليوم احترف...

السفير الإثيوبي بالسودان يغادر جوا بعد منعه من عبور الحدود
السفير الإثيوبي بالسودان يغادر جوا بعد منعه من عبور الحدود
visibility 18 منذُ 31 دقائق

أفادت وكالة نوفوستي بأن السلطات السودانية منعت السفير الإثيوبي لديها من مغادرة البلاد عبر الحدود البرية بين البلدين في...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

شنطة وفساتين نجمات أثرن الجدل بسبب إطلالاتهن فى افتتاح مهرجان الجونة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 692020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
4 ألوان شعر صيفية مكملة معانا فى خريف 2020 درجات غروب الشمس أهمها
تحرش وعلاقة مع عارض أزياء  أبرز تصريحات عائشة بن عطية