كنان دوغلو يحتفل بقبلة مع زوجته بيرين سات والأخيرة تنشر صورة قطتها

كنان دوغلو يحتفل بقبلة مع زوجته بيرين سات.. والأخيرة تنشر صورة قطتها

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 02-01-2021 م الساعة 03:45:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-425512.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث السبت 02 يناير 2021

احتفل المغني التركي كنان دوغلو مع زوجته النجمة بيرين سات برأس السنة الميلادية من خلال نشره صورةً تجمعهما، وصفتها صحيفة “الصباح” التركية بأنها مفاجأة وتقهر العدو.

وفي التفاصيل، فقد شارك المغني التركي صورةً له وهو يقبل زوجته على شفتيها عبر خاصية “الستوري” في حسابه على إنستغرام. معلقا عليها بالقول: “عناق في العام الجديد، أحبوا واستمعوا لبعضكم”، وهو الأمر الذي شكّل مفاجأةً للكثيرين. خصوصا بعد الأخبار والشائعات التي أثيرت حول علاقة الزوجين في الفترة الماضية. وإشارة بعضهم إلى قيام كنان دوغلو بتجاهل زوجته في التعليق على منشوراتها وتحديدا تلك المتعلقة بعلاقتهما سويا.

وفي المقابل، لم تقم النجمة التركية بنشر أي صورةٍ تجمعها بزوجها احتفالا بتلك المناسبة. بل فضلّت أن تهنّئ متابعيها من خلال صورةٍ ظهرت بها وهي تحتضن قطتها. نشرتها عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: “سنة جديدة سعيدة”.

هذا وفي سياقٍ متصل بعلاقة الزوجين، كانت قد أشارت التقارير الصحفية منذ فترة إلى أن بيرين سات تسعى مع زوجها لإنجاب طفل من خلال الأنابيب. بعد مرور ست سنوات على زواجهما، وذلك بعد حديثٍ عن أن زميلها كيفانش تاتليتوغ يسعى إلى الأمر ذاته مع زوجته المصممة باشاك ديزر.

بالفيديو.. فنانة شهيرة تصدم الجميع: “مستعدة اتباس من أي فنان”

كما كشفت صحيفة “صباح” التركية، قبل نحو شهرين عن مفاجأة، يعكف على تحضيرها الزوجان من خلال ألبوم كنان القادم. إذ جاء في التفاصيل التي نقلتها الصحيفة، أن كنان وبيرين قررا التعاون في أغنية سيقومان بغنائها معا على طريقة الديو. وأنهما قاما بتسجيلها لتكون ضمن الألبوم القادم لكنان والمتوقع إطلاقه في الفترة القريبة القادمة.

وأضافت الصحيفة حينها بأن هذه الأغنية والتي تأتي بعد مشاكل كثيرة عانى منها الزوجان في زواجهما، كانت بمثابة تحقيق حلم لبيرين. إذ إنها كانت تحلم بتسجيل هذه الأغنية إلى جانب زوجها منذ اليوم الأول لزواجهما.

يُذكر أن بيرين سات تمكنت من تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر “نتفليكس” عالميا العام الماضي. بعد ثلاثة أيام فقط من بدء عرض الموسم الثاني من مسلسل “عطايا”.

وأكدت بيرين في حديث سابقٍ لها على أنها لا تفكر أبدا في العودة إلى التمثيل على شاشة التلفزيون معتبرةً .أن كل المواضيع التي تتناولها الأعمال الراهنة تركّز على تعنيف النساء وتدور حول قصص الحب الثلاثية الأطراف التي وصفتها بالسطحية.

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: كنان دوغلو يحتفل بقبلة مع زوجته بيرين سات.. والأخيرة تنشر صورة قطتها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

علي الهلباوي يحيي حفل غنائي على خشبة مسرح النهر

علي الهلباوي يحيي حفل غنائي على خشبة مسرح النهر

visibility 25 منذُ 25 دقائق

أعلن المطرب والمبتهل على الهلباوى احياء حفلا غنائيا على خشبة مسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوى تزامنا مع فعاليات...

السكة الحديد تجري عملية احلال وتجديد لقضبان قطار القليوبية

السكة الحديد تجري عملية احلال وتجديد لقضبان قطار القليوبية

visibility 24 منذُ 25 دقائق

يتابع المهندس كامل الوزير وزير النقل أعمال إحلال وتجديد قضبان خط السكة الحديد بموقع حادث قطار طوخ وذلك بعد رفع القضبان...

عن عمر ناهز 116 عاما وفاة معمرة هيستر فورد

عن عمر ناهز 116 عاما وفاة معمرة هيستر فورد

visibility 28 منذُ 25 دقائق

توفيت المعمرة هيستر فورد التي حملت لقب أكبر شخص في الولايات المتحدة عن عمر ناهز 116 عاما تاركة خلفها جيلا من 120 من الأبناء...

طرق للتحكم في وزنك خلال شهر رمضان

طرق للتحكم في وزنك خلال شهر رمضان

visibility 32 منذُ 25 دقائق

قال موقع timesofindiaindiatimes أن العديد من الأشخاص يعانون من مشكلة زيادة الوزن خلال شهر رمضان ويمكن أن يكون ذلك لأسباب مختلفة مثل ...

أسعار العملات العربية مقابل الجنيه
أسعار العملات العربية مقابل الجنيه
visibility 27 منذُ 25 دقائق

ارتفع سعر بيع الدينار الكويتي قرشا واحدا مقابل الجنيه خلال تعاملات اليوم الاثنين مقارنة بمستواه أمس فيما استقرت أسعار 5...

غرفة أبوظبي تبحث تعزيز التعاون التجاري مع أرمينيا
غرفة أبوظبي تبحث تعزيز التعاون التجاري مع أرمينيا
visibility 21 منذُ 26 دقائق

أبوظبي في 19 أبريل وام بحث سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وسعادة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

وزير الداخلية يعلق على دور حزب الشعب بأحداث جامعة بوغازيتشي
رغد صدام حسين تنشر صورة أحد أفراد عائلتها لـمنع الالتباس
أردوغان تركيا تشهد تزايدا في تدفقات رأس المال الدولي
بيرك أتان يثير فضول متابعيه