النظارات الرياضية تسيطر على موضة 2021 matching مع الملابس وشفافة

النظارات الرياضية تسيطر على موضة 2021.. matching مع الملابس وشفافة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 09-01-2021 م الساعة 10:01:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-436799.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

مع بداية كل موسم تظهر موضة الأزياء والإكسسوارات ومكملات الأناقة، وتحرص أغلب الفتيات على اتباعها والظهور بأحدث ضيحات الموضة، إلا أن هناك العديد من الأفكار التي يمكننا أن نصفها بـ "الغريبة" والتي يمكن أن تسيطر على ملامح الموضة، ورغم أنها كذلك، ولكن يتبعها البعض، ممن يرغبن في إثارة الجدل أو لفت الأنظار، وتعد النظارات إحدى أهم مكملات الأناقة التي يمكنك التعرف على آخر صيحاتها كل موسم.

سيطرت الملابس الرياضية بجميع أشكالها على مدرجات عروض الأزياء لربيع وصيف 2021، بداية من السراويل الرياضية والسترات والنظارات الشمسية الرياضية أيضًا، ووفقًا لموقع "whowhatwear" إليكم تريندات موضة النظارات الشمسية في 2021.


النظارات الرياضية في 2021

النظارات الشمسية التي تبدو وكأنك ترتديها في محطة وقود سيطرت بشكل غريب بما فيه الكفاية على موضة ملحقات الموضة التي يمكن رؤيتها في هذا الربيع.

حيث تعددت ألوانها وأشكالها الديناميكية الهوائية، وظهرت النظارات ذات العدسات الشفافة، ورغم أنها ظهرت لتسيطر على موضة الربيع والصيف هذا العام، إلا أن علامة بوتيجا فينيتا ساهمت في ظهور هذا الاتجاه الصادم الموسم الماضي.

العدسات السوداء


نظارة Miu Miu الشمسية

قدمت العلامة التجارية الإيطالية للملابس والإكسسوارات النسائية الراقية Miu Miu، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Prada. يرأسها ميوتشيا برادا ومقرها في باريس، خلال عرض مجموعتها لربيع وصيف 2021 نظارة شمسية رياضية، تم تصميم الإطار الخاص بها باللون الأزرق السماوى، مع عدسات شمسية سوداء.

العدسات الملونة


نظارة Marine Serre بالعدسات الزرقاء

وصممت العلامة الباريسية Marine Serre شكلًا مختلفًا للنظارات الشمسية الرياضية خلال عرض مجموعتها لربيع وصيف 2021، حيث الإطار الأبيض والعدسات الزرقاء الشفافة، ذلك المظهر الذي يناسب عشاق "البوب" بشكل خاص.

نظارات فضية


نظارا Balenciaga الفضية

بمجرد النظر لتلك النظارة تشعر أن من يرتديها من قائدي الدراجات النارية، تلك النظارة ذات الإطار الفضي والعدسات السوداء القاتمة التي ظهرت خلال عرض أزياء دار Balenciaga الإسبانية الفاخرة لربيع وصيف 2021، والتي تأسست في عام 1917 من قبل المصمم الإسباني Cristóbal Balenciaga في سان سيباستيان بإسبانيا.

عدسات وإطارات شفافة


نطارة Sportmax بعدسات وإطارات شفافة

أنتجت دار الأزياء الإيطالية Max Mara العديد من العلامات التجارية الأخرى التي بلغ عددها  35علامة، ومن ضمنها Sportmax التي قدمت مؤخرًأ مجموعتها لربيع وصيف 2021، والتي سيطرت النظارات الشمسية الرياضية على إطلالات العارضات فيها بدرجة كبيرة، كتلك ذات العدسات الصفراء الشفافة، والإطار الشفاف أيضًا، لوكن باللون الأزرق.

نظارة matching مع الملابس


نظارة matching مع الملابس من Burberry

وأخيرًا قررت دار الأزياء البريطانية Burberry دمج النظارات الشمسية الرياضية بشكل أنيق مع إطلالات العارضات، فكانت إطارات النظارات تتوافق مع لون الملابس التي يرتدينها، وبدأوا اتجاه أن تكون النظارة matching مع الملابس.


مشاركة الخبر: النظارات الرياضية تسيطر على موضة 2021.. matching مع الملابس وشفافة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صلاح السعدنى  صورة المثقف فى المجتمع المصرى

صلاح السعدنى صورة المثقف فى المجتمع المصرى

منذُ 12 دقائق

في زمن يموج بالهتافات وتفوح منه رائحة حلم يغنون فيه لأمجاد وانتصارات يروجها شعراء عظام وأسطوات كتابة كبار وصحفيون...

الصحة العالمية الشخص المصاب بأنفلونزا الطيور انتقلت إليه العدوى من البقر

الصحة العالمية الشخص المصاب بأنفلونزا الطيور انتقلت إليه العدوى من الب...

منذُ 13 دقائق

قال الدكتور وين تشينج تشانج رئيس برنامج الأنفلونزا العالمى التابع لمنظمة الصحة العالمية إنه تم اكتشاف أنفلونزا الطيور...

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني

منذُ 13 دقائق

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق بن أمين ابوراس برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي العلامه عبد آلرحمن بن حسن بن...

انتهاء فترة احتجاز معتقلي ملف التآمر في تونس والسلطات ترفض إطلاقهم

انتهاء فترة احتجاز معتقلي ملف التآمر في تونس والسلطات ترفض إطلاقهم

منذُ 13 دقائق

انتهت منتصف ليلة الجمعة المدة القانونية لفترة الاحتجاز المقدرة بأربعة عشر شهرا لعدد من المعتقلين في ملف ما يعرف بالتآمر ...

كلب لجيش الاحتلال يهاجم فلسطينيا خلال اعتقاله شاهد
كلب لجيش الاحتلال يهاجم فلسطينيا خلال اعتقاله شاهد
منذُ 13 دقائق

استخدمت قوات الاحتلال كلبا مدربا خلال اقتحام أحد المنازل الفلسطينية في طولكرم شمال الضفة...

أصول التشريع الإسلامي التكميلية بين التقديس والدنيوة كتاب جديد
أصول التشريع الإسلامي التكميلية بين التقديس والدنيوة كتاب جديد
منذُ 13 دقائق

انطلاقا من مفهوم تخصيص العموم وهو خروج عن الدلالة الأصلية للنص يبلغ درجة اعتباره عند بعض المعتزلة نافيا للأحكام الشرعية ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

6 حيل صغيرة تجعل حياتك أبسط وأسهل وتوقف استنزاف طاقتك
4 أبراج ما بتعرفش الفشل في الشغل الحمل جريء وطموح والقوس مغامر
طريقة عمل الجلاش بالبسطرمة والجبنة جربيها دلوقتي أو في رمضان
6 أبراج ناوية تخسر وزنها بعد العيد أنت منهم ولا لأ