أبناء عم يحولان برج مياه قديم اعتادوا اللعب فيه إلى منزل عائلى مريح صور

أبناء عم يحولان برج مياه قديم اعتادوا اللعب فيه إلى منزل عائلى مريح.. صور

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 11-01-2021 م الساعة 12:01:11 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-439669.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

حصل اثنان من أبناء العم فى بلدة هولندية مؤخرًا على جائزة لتحويل برج مياه قديم إلى منزل حديث وأنيق لعائلاتهم، حيث نشأ سفين ولينارت، في منزل بجوار برج المياه القديم في مدينة Nieuw-Lekkerland الهولندية، واعتادا أن يلعبا حول البرج وهما في مرحلة الطفولة، لذلك فى عام 2011، عندما سمعوا أنه سيتم طرحه للبيع في مزايده، قررا اتخاذ موقف، ودخلوا المزايدة بمبلغ 200 ألف يورو، والذى كان كافيًا، ليصبح الاثنان مالكين لهذا المبنى المهجور منذ عام 1915.


البرج على نهر فى هولندا


المنزل بعد التحويل

سفين ولينارت كانا يحلمان بتحويل برج المياه إلى منزل فى غضون عقد من الزمن،  وقد حصل الاثنان على جائزة برج المياه لعام 2020، وهي جائزة لأفضل تحويل لبرج مياه تاريخى.

ولم يتزوج ابنا العم عندما اشتريا برج المياه القديم ، لكنهما كانا يعرفان أن هذا هو المكان الذي يريدان فيه تربية أطفالهما، عندما التقوا بأزواجهما، حيث كشفوا عن نواياهم وكانوا محظوظين لتلقي كل الدعم اللازم، حيث تمكنا من تحويل المبنى القديم إلى منزل مناسبة لعائلتين، فى أسرع وقت ممكن، وفق موقع oddity central.


الأسرتين


المنزل من الداخل

وقرر لينارت وزوجته أريان الانتقال إلى البرج بمجرد حملها، وحققوا هدفهم، ولكن قبل أسبوعين من موعد ولادة ابنتهما، قرر الزوجان الانتقال إلى منزلهما الجديد، في الطابق الثالث من البرج، فلم يكن صعود السلالم الطويلة أمرا مثاليا بالنسبة لأريان الحامل، لذلك استأجروا آلة قطف الكرز ونقلوها إلى نافذة منزلها الجديد، وولدت ابنتهما، كوجى، في وقت لاحق من ذلك اليوم، قبل أسبوعين من الموعد المحدد.

أما اليوم، فقد تم تغيير الجزء الداخلي من برج المياه بالكامل، ويضم مزيجا من العناصر الصناعية القوية مع لمسة ريفية وطبيعية، ولكن كان على ابنى العم القيام بكل شيء من البداية، بما فى ذلك السباكة والأسلاك الكهربائية، وكان الأمر يستحق كل هذا العمل، حيث تعيش العائلتان الآن فى أحد أروع المنازل فى هولندا.


برج المياه

وتسمح النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف بالكثير من الضوء، وتوفر إطلالات رائعة على المدينة الهولندية من جانب واحد، ومناظر طبيعية خلابة فى بولندا مع العديد من طواحين الهواء، على الجانب الآخر.


نافذة المنزل

ويشغل المنزلان الطوابق الـ 3 الأصلية لبرج المياه ويبلغ ارتفاع كل منهما 6 أمتار، وقد تم تحويلها منذ ذلك الحين إلى 5 طوابق أصغر، لكل عائلة طابقين، وغرفة حديقة مشتركة فى الطابق الأرضى، ولكن هناك مجال كبير للتوسع.

وفيما يتعلق بخزان المياه نفسه، الموجود أعلى البرج، فلم يتم تحويله بعد وهو كبير بما يكفى ليصبح منزلا ثالثًا، فضلا عن السقف المسطح الذي يخطط الاثنان لتحويله إلى شرفة جميلة، ولكن حتى في حالته الحالية، كان منزل برج المياه مثيرًا للإعجاب بما يكفي للفوز بجائزة برج الماء لعام 2020.


مشاركة الخبر: أبناء عم يحولان برج مياه قديم اعتادوا اللعب فيه إلى منزل عائلى مريح.. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تعرف على طرق علاج الصداع المصاحب للحموضة إنقاص الوزن الأبرز

تعرف على طرق علاج الصداع المصاحب للحموضة إنقاص الوزن الأبرز

visibility 11 منذُ 5 دقائق

الصداع عرض لوجود مشكلة صحية أخرى وهناك نوع من الصاع مصاحب لأعراض الجهاز الهضمي مثل ارتداد الحمض أو الحموضة المصدراليوم...

هذا ما دار بين هنية وعباس

هذا ما دار بين هنية وعباس

visibility 19 منذُ 6 دقائق

هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء الاثنين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وبحثا عدة...

رمضان حول العالم  أجمل العادات الرمضانية بدول الخليج من الإفطار للسحور

رمضان حول العالم أجمل العادات الرمضانية بدول الخليج من الإفطار للسحور...

visibility 17 منذُ 6 دقائق

نشأت الأسر العربية على عادات وتقاليد لاستقبال الشهر الكريم والتى تختلف من دولة لأخرى ولكنها تتفق على التودد للأخرين...

وفاة والتر مونديل نائب الرئيس الأمريكي الأسبق كارتر عن 93 عاما

وفاة والتر مونديل نائب الرئيس الأمريكي الأسبق كارتر عن 93 عاما

visibility 14 منذُ 27 دقائق

توفي والتر مونديل الذي كان صوتا ديمقراطيا ليبراليا بارزا في أواخر القرن العشرين وكان نائبا للرئيس الأمريكي جيمي كارتر...

دراسة لعب الغولف مرة واحدة على الأقل في الشهر قد يضيف سنوات إلى حياتك
دراسة لعب الغولف مرة واحدة على الأقل في الشهر قد يضيف سنوات إلى حياتك
visibility 12 منذُ 31 دقائق

بالنسبة لملايين الأشخاص تعتبر لعبة الغولف أكثر من مجرد رياضة وقد يتعلق الأمر بالاستمتاع بالخارج مع الأصدقاء أو ممارسة...

جميلة ومذهلة تعرف إلى هذا النوع من الحمير الوحشية المهددة بالانقراض في كينيا
جميلة ومذهلة تعرف إلى هذا النوع من الحمير الوحشية المهددة بالانقراض في...
visibility 4 منذُ 32 دقائق

بصفتها مديرة برنامج صندوق الحمير الوحشية الغريفية في كينيا تعيش شيلا فونيل وتعمل بين أكثر الحمير الوحشية المهددة...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

أصحاب الحواجب الكثيفة لديهم شخصية نرجسية الطبيعية مش المكياج
كلب بوليسى يعود للخدمة بعد نجاته من إصابة فى عملية اقتحام ببريطانيا اعرف القصة
بعد فرنسا وسويسرا ثلوج جبال الألب الإيطالية تتحول للون البرتقالي فيديو وصور
ديكور المطبخ اتغير عن زمان 3 بدائل عصرية تقضى على أسطورة النيش