القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يفتتح حفل التخرج المهيب لطلاب كلية الأسنان الدفعة 19

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يفتتح حفل التخرج المهيب لطلاب كلية الأسنان الدفعة (19)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 18-01-2021 م الساعة 08:32:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-453226.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

عدن/تحديث نت/خاص:

أحتفلت كلية طب الأسنان جامعة عدن صباح اليوم الاثنين الموافق(١٨يناير٢٠٢١م) بساحة الكلية بتخرج طلابها الدفعة(19) للعام الدراسي(٢٠١٩-٢٠٢٠م) البالغ عددهم(١٢٩)طالب وطالبة في جو مهيب وبهيج وسط مراسم إستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي(٢٠٢٠-٢٠٢١م) تحت شعار(أخلاق علم وعمل) برعاية الأستاذ/ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وإشراف الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس الجامعة.

وأستهل الأخ/ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن حفل التخرج بكلمة نقل فيها تهاني وتحيات الأخ/ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن للطلاب الخريجين والمستجدين ..وقال : إن عدن فخورة بأبنائها الذين سيكُن لهم شأناً كبيراً في تقديم الخدمات الطبية لأبنائها ..مبشراً أياهم بأن عدن ينتظرها مستقبلاً أفضل بالغد القريب.

كما القى الدكتور/ عادل عبدالمجيد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن كلمة نقل فيها تهاني الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس الجامعة لخريجي الكلية والطلاب المستجدين فيها بهذه المناسبة الطلابية التي يحتفى بها اليوم.

ووجه عدة رسائل للطلاب الخريجين مفادها بذل مزيد من الجهود والتواصل مع كل جديد وأن يكونوا خير مثال في تقديم خدماتهم الإنسانية للمواطنين والوطن..كما وجه رسالة للطلاب المستجدين حثهم فيها على إلتزامهم بالأنظمة واللوائح الجامعية والحفاظ على الكلية ومقتنياتها والتنافس الشريف فيما بينهم لتحصيل أعلى الدرجات..مشيداً بالكلية وعمادتها وكوادرها ومختبراتها .

فيما أكد الدكتور/ محمد حسن السقاف عميد كلية طب الأسنان أن الكلية ستواصل تطوير برامجها التعليمية ولن تقف عند نقطة محددة.. مشيراً أن إنجازات مخرجات هذا العام قد حظيت بالتميز وسيتم تأسيس عيادة خاصة للغرسات السنية.. لافتاً أن الكلية وليدة مقارنة بالكليات الطبية التي حولها إلا أنها أستطاعت أن تخطوا خطوات علمية رائعة بالرغم من كافة الصعوبات ..وحث الطلاب على التواصل المستمر مع الكلية وأساتذتها ..منوهاً أن الكلية قد بادرت بتأسيس جمعية تضم كافة خريجيها.

فيما القيت عدد من الكلمات عن الشيخ المنصب نائب رئيس الغرفة التجارية بعدن وقائد المقاومة الجنوبية الأخ/ عادل الحالمي التي أكدت على تطوير الأداء الأكاديمي للطلاب لتجد طريقها لسوق العمل وخدمة هذا الوطن..عقبتها كلمة للطلاب الخريجين شكرت فيها قيادة الجامعة وجميع الحاضرين الذين شاركوا أياهم بالحفل ..متعهدين بتسخير علمهم ومعارفهم الطبية لخدمة جميع المحتاجين .

وقبيل إختتام مراسم الحفل سلم الطلاب الخريجين راية العلم للطلاب المستجدين وسط نغمات الفرقة الموسيقية وتصفيق الحاضرين تم توجت بتلاوة قسم شرف المهنة .

حضر حفل التخرج الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق ومن جامعة عدن الدكتور/محمد عقيل العطاس النائب لشؤون الطلاب وعمادة الكليات وأساتذتها ومستشارين رئيس الجامعة والأخ/ محمد حسن سالم الأمين العام والدكتور/مصطفى احمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة..كما حضر عدد من قيادات المحافظة المدنية والعسكرية.

من : صقرالعقربي

مشاركة الخبر: القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يفتتح حفل التخرج المهيب لطلاب كلية الأسنان الدفعة (19) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الحلقة 17من مسلسل صيد العقارب ما معنى الهجرة غير الشرعية

الحلقة 17من مسلسل صيد العقارب ما معنى الهجرة غير الشرعية

منذُ 26 دقائق

شهدت الحلقة 17 من مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق الذي يعرض يوميا علي قناة cbc محاولة عايدة تهريب سامح خارج...

مسلسل جودر الحلقة 3  اعرف معنى اسم الله الحفيظ

مسلسل جودر الحلقة 3 اعرف معنى اسم الله الحفيظ

منذُ 26 دقائق

شهدت الحلقة 3 من مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الذى يعرض على قناة أون بالتزامن مع عرضه على منصة watch it ورود اسم الله الحفيظ...

مسلسل مليحة الحلقة 3 كيف أثرت الحرب العالمية الثانية على فلسطين

مسلسل مليحة الحلقة 3 كيف أثرت الحرب العالمية الثانية على فلسطين

منذُ 26 دقائق

جاء ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مليحة على لسان الجد الراوي والذي يقوم الفنان سامي مغاوري بالأداء الصوتي له كيف...

شد الطفل أذنه علامة على وجود مشكلة طبيب يوضح

شد الطفل أذنه علامة على وجود مشكلة طبيب يوضح

منذُ 26 دقائق

ألم الأذن عند الأطفال شائع بشكل كبير حيث إن 80 من الأطفال تحت 3 سنوات يصابون بالتهابات فى الأذن على اختلاف أنواعها...

مسلسل مليحة يبرز الغيرة فى العمل 4 طرق لتفادى التأثر بها
مسلسل مليحة يبرز الغيرة فى العمل 4 طرق لتفادى التأثر بها
منذُ 27 دقائق

يعرض مسلسل مليحة ضمن الأعمال الرمضانية 2024 ويضم أحداثا واقعية حدثت في فلسطين ومصر المصدراليوم السابعمسلسل مليحة يبرز...

القسام توجه ضربات موجعة لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة
القسام توجه ضربات موجعة لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة
منذُ 28 دقائق

غزةوكالة الصحافة اليمنية أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الخميس تفجير منزل مفخخ بقوة صهيونية...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

مكتب التربية بلحج يكرم كوكبة من المعلمات المتقاعدات
وزارة التعليم العالي تصدر قرارا بايقاف الدراسات العليا وتشكيل لجنة لوضع لائحة لبرامج الدراسات العليا
عدن مدارس فيوتشر كيدز تستضيف المسابقة البيئية وتفوز بالمركز الأول في مجال الابتكار البيئي
عاجل  جماعة الحوثي تتبنى هجوما ضد سفينة تجارية بالبحر الأحمر