أمنيات اهل الرياضة في العام الجديد 2021

أمنيات اهل الرياضة في العام الجديد 2021

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 19-01-2021 م الساعة 10:31:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-453932.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت / وعد امان

تتجدد الامنيات مع إطلالة كل عام جديد ومع إشراقة شمس كل يوم من أيامه بحلوها ومرها ويكون لمعشر الرياضيين قيادات ومدربين ولاعبين أمنيات جميلة متفائلة يمنون النفس في أن تتحقق بأذنه تعالى، تحديث نت جمعت أمنيات عدد من الرياضيين والمعنيين بالشأن الرياضي في استطلاع نتابعه هنا هذا العدد كالتالي:


قيادات رياضية ومدراء مكاتب الشباب



مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس

نتمنى في العام الجديد ان ينال الرياضيين كافة حقوقهم وان تعود الرياضة الجنوبية الى سابق عهدها،
نتمنى أن يعمل صندوق رعاية النشى للأغراض التي انشئ من اجلها وان يسخر امواله لدعم ورعاية الشباب والنشئ.

ونتمنا من الاتحاد العام لكرة القدم ان يتراجع اولا عن قراراته التعسفية التي اتخذها مؤخراً بحق الاطر الرياضية المنتخبة كإتحاد الكرة بحضرموت وأبين وبحق قطبي الكرة العدنية التلال ووحدة عدن وان يضطلع بمسؤولياته على نحو يخدم كرة القدم وتطويرها بعيدا عن الحزبية والقبيلة والمناكفات السياسية ..

وأننا إذ نطالب في هذا العام البرنامج السعودي للتنمية والاعمار ومؤسسة خليفة للاعمال الانسانية لإعادة اعمار ملعب شهداء الجنوب الواقع في المدينة الرياضية بعدن والعمل على تأهيل بقية الملاعب و الصالات الرياضية في كل محافظات الجنوب ولا ننسى هنا في هذا العام ان يتم تأهيل الملاعب الشعبية المنتشرة في كل مديريات العاصمة عدن


نتمنى ان يكون عام يسوده الود بين الرياضيين وان يغلب كل طرف المصلحة العامة عن المصالح الشخصية الضيقة وان يقف كل مسؤول في الشأن الرياضي على مسافة واحدة من جميع الرياضيين والاطر الرياضية المختلفة






الكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة ابين

في الحقيقة الامنيات كثيره ولكن اهمها اولا الاستقرار في البلد لانه ادا استقرت الاوضاع في البلد استطعنا تفعيل الانشطه الرياضيه بأنتظام وبالنسبه لنا في محافظة ابين نتمنى ان يكون هدا العام عام اعادة تجهيز البنيه التحتيه للرياضه في المحافظه واهمها تعشيب ملعب في كرة القدم وتأهيل الصاله الرياضيه للالعاب واعادة تأهيل مبنى بيت الشباب هده امنياتنا لشباب محافظة ابين



حسن مسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت

اتمنى في العام الجديد 2021م أن يشهد شبابنا ورياضتنا بمختلف العابها قفزة نوعية على مستوى الوطن وفي ظل رعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ، ونحقق مانصبوا إليه نحن في حضرموت من الاهتمام بالبنية التحتية وإنشاء الملاعب والصالات ومقرات الأندية .
مؤكدين بأن ذلك لن يتحقق إلا بتحقيق الامن والأمان للوطن وان استقرار النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ستلقي بظلالها على الجانب الرياضي سلباً أو إيجاباً ..
واثقون من المولى عز وجل ثم من قيادتنا السياسية والرياضية أن تسمو بنا الى الأعالي




رؤساء أندية وإداريين


عارف يريمي رئيس نادي التلال

امنياتي هي ان ارى كل نادي في عدن مكتمل البنية التحتية
كما اتمنى صالات رياضية للاندية صاله بمعنى الكلمه
وملعب لنادي الميناء

أتمنى كل مقومات الرياضة تكون حاضرة أتمنى رياضة عدن تكون في احسن حال
والله ازعل لما اشوف نادي مثل التلال بدون صالة ونادي مثل الميناء بدون ملعب



جمال عمر رئيس نادي الروضة

امنياتي في العام الجديد في الجانب الرياضي ان ارى حلم ابناء منطقة القلوعه وشباب الروضه يتحقق بتعشيب ملعب نادي الروضه .
وتمنياتي للرياضه في بلدنا التطور والازدهار في ظل قيادة معالي الوزير نائف البكري.وبمعية كل الكوادر المخلصه .
كما اتمنى ان يكون عام المنشأت الرياضيه لانه بدونها لن نستطيع مواكبة التطور الحاصل بالدول المجاوره .


عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء

نتمنى أن نرء عام استثنائي من خلال عمل خطط مدروسة لتفعيل النشاط الرياضي بشكل مستمر بما يتواكب مع دول العالم من خلال التنظيم و التكريم ..

اتمنئ أن ارء منشأت نادينا نادي الميناء الرياضي قد تم اعادة تأهيلها و بناءها حتى تخدم ابناء النادي الذي بلغ من العمر100 عام و هو لايمتلك ملعب .

اتمنئ أن تعود عدن إلى عز مجدها الرياضي من خلال العمل على دعم انديتها في شتئ المجالات .



مختار حمود رئيس اتحاد كرة الطائرة بعدن سابقاً


اتمنى ان تتم الانتخابات الرياضيه للانديه وفروع الاتحادات والاتحادات العامه في سنة 2021م حيث تم تأجيلها اكثر من مره من قبل الاستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضه حيث ان كل القيادات الرياضيه اصبحت غير شرعيه لانتهاء مدتها القانونيه خاصة ادارات الانديه التي يتم تعيينها لفتره قصيره مدتها ستة اشهر ولكن لازالت جميع ادارات الانديه باقيه ولم تستقيل .

ثانيا : اتمنى ان تبنى صاله الالعاب لنادي الميناء الذي كان مقرر لها ان يتم بنائها مع نهاية عام 2011م .
واتمنى ان تكون هناك خطط واضحه ومعلنه مسبقا قبل بدء الموسم الرياضي السنوي حتى يتمكن المدربين من اعداد اللاعبين لخوض مباريات المسابقات وهم بجاهزيه مقبوله .



مدربون وإداريين


الكابتن خالد الزامكي مدرب نادي الشعلة

اتمنى ان يكون عام 2021م عام المسابقات المنتظمة الطويلة لجميع الالعاب وعام تخطيط وتنظيم للعمل الرياضي بدون الانشطة العشوائية والتي لاتلبي الطموح كما اتمنى ان يكون عام للتأهيل لمدربي جميع الالعاب وكذا ترميم ستاد 22 مايو والذي اصبح حاجة ملحة لاحتضان جماهير الاندية الغفيرة

كابتن قيس محمد صالح


أمنياتي كأي مدرب ولاعب والجمهور نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والآخرة والأمن والأمان والاستقرار والسلام وإنهاء الحرب وأعادة البطولات بشكل رسمي ومنتظم وتحقيق البطولات والمشاركات الخارجية مع النادي والمنتخبات الوطنية وتحقيق إنجازات يفرح بها الجمهور الكبير المتعطش لكرة القدم


كابتن جمال سواده

اتمنى ان يتم إستمرار الأنشطة الرياضية لجميع الألعاب مع اقتراب الانتهاء من تجهيز الصالة المغلقة والدعم المستمر من قيادة الوزارة ومكتب الشباب والرياضة لكافة الانشطة.


عبدالكريم إسماعيل إداري سابق

في البدء اهنئي جميع الرياضيين بمناسبة العام الميلادي الجديد متمنئآ لوطنا الجنوبي الحبيب
الأمن والاستقرار والامان
وامنياتي في هذا العام للرياضه ان تعود الى الواجهه خاصة رياضه عدن كما كانت زمان وأن تستقر المواسم الرياضيه لكل الألعاب والمشاركات الخارجيه وتعود البهجه والبسمة للجماهير الرياضية التواقة لمشاهدة التنافسات الرياضيه وخاصة لعبه كرة القدم وكذلك بقية الألعاب و اتمنى لنادينا الحبيب عودة ملعبه ومنشاته في حقات واستكمال عمليه تأهيل مقر النادي وعودة النشاط فيه وإزالة الصبات الخرسانه من أمام بوابته واستكمال المرحلة الثانية من ترميم الاتحاد المحمدي


فهمي عبدالرب

اتمنى ان تكون الرياضة بعيدة عن حسابات السياسة
وأن نجعل من الرياضة لغة جامعة لقلوب الناس وتأخذ دورها الحقيقي في المساعدة في الحفاظ على الشباب من مسالك الهلاك





نجوم سابقين

عبدالله باعامر نجم كرة قدم

امنياتي كثيره اولا تذهب من فوقنا هذه الغمه ويتعافي الوطن ويصل الي مواقع القرار اناس مخلصه يخافوا الله في هذا الشعب وتبدا عجلة تنميه حقيقيه ونشهد نهضه رياضيه نوعيه وارساء قاعده وبنيه تحتيه رياضيه واحتواءالشباب وتوجيههم والاستفاده من قدراتهم لينهض المجتمع وتوفير فرص العمل لهم وتتطبع الحياة كاملا


شرف محفوظ نجم كرة قدم

اتمنى ان يكون عام 2021 عام خير عام سلام عام محبة عام راحة على الجميع كفاية حروب كفاية غلاء

امنيتي الخاصة هي مثل أمنية اي مواطن ان يعيش في أمن واستقرار وان ربنا يعطي لنا الصحة وانا وكل أفراد اسرتي وكل من هو عزيز علينا في هذه البلد الطيبة

كما اتمنى ان نرى التلال وضعا احسن من ما هو عليه الآن وان نرى الفاسدين بعيدين عن كل مواقع الرياضة ان كان في الشباب والرياضة او كان في الاتحاد.


الكابتن نور الدين عبدالغني نجم كرة قدم

اتمنى ان تعود الرياضة في الجنوب كما عهدناها سابقاً قبل الوحدة وان تعود رياضتنا في مختلف العابها بشكل رائع ومستمرة.

وان يعود الدوري الكروي العام وان يكون التنافس قوي بين الاندية، ونعيش بسلام وأمان واستقرار ان شاءالله



إعلاميون وحكام

دنيا حسين فرحان

نتمنى في العام القادم ان تتطور الرياضة اكثر وان يعود الدوري اليمني ونشهد فعاليات رياضيه مختلفة منها في كرة القدم ومختلف الألعاب في المدارس في الملاعب في الجامعات في الاندية.
نتمنى من وزارة الشباب والرياضة تهتم بالرياضة وتأهيل الملاعب الرياضية ودعم مختلف الأنشطة الرياضية ومكتب الشباب والرياضة يكون المشرف عليها.
نتمى ان تعود الرياضة والروح لها ونشهد قادم أجمل لها ولكل رياضي في عدن وعموم البلاد.



الحكم علاء البدوي

أتمنى إن يكون عامي الجديد خالي من الأوجاع ومليئ بالسعاده والنجاح،،
أتمنئ في بداية العام الجديد ان أحتفظ بالاشخاص الذين لا يكترثو بترتيب احاديثي ويفترضون نقاء قلبي دومآ ويخبئون حبهم لي علئ هيئة دعاء،،
أتمنى علئ الصعيد الشخصي إن تعم الالفه مجددآ بين أخواني الحكام وإن تعود رياضة عـدن مجددإ كما عهدناها شعلة لا تنطفي،،
وختامآ أتمنى ترشحي للشاره الدوليه للعام الجديد والتي حرمت منها قسرآ







لاعبين من مختلف الألعاب



اسار جلال لاعب كرة طائرة

ان يكون في دوري عام طويل مثل السابق .واقامت بطولات كتيرة مثل كاس رئيس الجمهورية ..وبطولة النخبة مكونه اربع الفرق الاوله ..وبطولة شواطئ .. واتحاد عدن لايخلط بطولته مع الاتحاد العام وتنتسب له كان في سابق بطولات يقيمها اتحاد عدن مثل البطولة الرمضانيه وبطولة الاندية لمحافظة عدن وايضآ الشاطئية .
تاني شي المشاركات الخارجية كيف تريد من اللعبه ان ترتقي واللاعب ان يتطور وهو بدون احتكاك مع لاعبين افضل منه ومسعكرات مكتفه .


سالم الموزعي لاعب كرة قدم


أمنياتي هي تدشين دوري قوي من قبل الإتحاد العام و دوري محترفين مع تدخل الفأر لكي يتأقلم اللاعب اليمني مع تطور كرة القدم العالمية بحيث ان يشارك مع المنتخب في المحافل الخارجية يكون على درايه بهذا التطور.


عزيز محمد شرف لاعب تنس


أمنياتي هي الإهتمام بجميع الرياضين في مختلف الألعاب في الأندية ودعمهم وتطوير هم ورفدهم للمنتخبات الوطنية
والأخذ بعين الاعتبار الفئات العمرية.

كما اتمنى بالاهتمام بلاعبي التنس والاهتمام بهذه اللعبة وتطوير ملاعبها حتى يتمكن اللاعبون من ممارسة اللعبة ليلاً ونهاراً


محسن قراوي لاعب كرة قدم

امنيتي ان ارى بلادي تنعم بالامن والأمان وتزهر وتنتعش بلعبة كرة القدم.



محمد طارق لاعب كرة قدم

اتمنى اشاهد الدوري العام لبلادنا الذي متوقف منذ 201‪4 واتمنى من قيادات الدولة ان يتم دعم الرياضة لكي يلحقوا جيل بكامل على وشك الانتهاء ...وامنيتي الاخيره ان ارى شمسان بدوري الممتاز لكرة القدم


حسين السقاف مساعد مدرب كرة قدم

اتمني عوده الرياضه من جديد والمنافسه في الدوري العام وان يكون الدوري ذهاب وإياب وان تعود الأجواء الرياضية من جديد للحبيبة عدن خاصة، وان تتطور رياضتنا في شكل يجعلنا ننافس الدول التي تسبقنا في التطور الرياضي سواء كان في البنية التحتية او المنشأت الرياضية


صادق طارق قاسم لاعب كرة قدم

امنيتي ان تشهد عدن عدد كبير من البطولات الكروية في مختلف فئاتها العمرية، وأن يعود الدوري العام وان تعود عجلة دوران الكرة دون توقف.

كما اتمنى ان يصلح حال نادينا التلال عميد الأندية ويتم تأهيل مقره الذي تدمر منذ خمس سنوات ويعود النادي لمزاولة أنشطته داخل المقر.


منيف جسار لاعب كرة قدم

اتمنى من الاتحاد العام للكرة ان يعاودوا لنا الدوري العام لكرة القدم فبلادنا في الوقت الراهن بحاجة إلى دوريات وذلك من أجل المساهمة في تطبيع الحياة وتعويضنا عن السنوات الماضية التي مرينا بها من حروب واوجاع ومآساة وفي نفس الوقت تطوير اللعبة والنهوض بمنتخباتنا الوطنية.



عمرو سعد اداري نادي شمسان سابقا

اتمنى ان يعود نادي شمسان إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وان يعود إلى وضعه الطبيعي بين مصاف الكبار

كما اتمنى ان يعود الاستقرار الإداري في النادي، وإعادة تأهيل ملعب شهداء الجنوب في المدينة الرياضية، وأن يقام دوري للفئات العمرية بنظام الذهاب والإياب يكون مصاحب للدوري العام
وإعادة تأهيل أرضيات ملاعب الأندية لأن عمرها الافتراضي 10 سنوات وقد انتهت المدة.


عقيل العطاس لاعب كرة قدم

امنيتي هي ان تقوم الجهات المختصة المعنية بالشأن الرياضي انشطه رياضية تساعد الشباب على نسيان همومهم التي واكبوها في السنوات الماضية من الحروب ودمار ومآساة لبلادنا فالناس متعطشه لعودة الأنشطة الرياضية من لاعبين وجمهور


فادي فجر لاعب كرة سلة

امنيتي ان ترجع الرياضه والدوريات والمنافسات بقوه وان ننسى السياسه ونستمر بالرياضه
عانينا 5 سنوات الان حان الوقت ان تعود الدوريات العامة لنستمتع فيه ونتحدى فيه انفسنا.



فاروق المرحلي مدير أكاديمية

اتمنى ان نرى ملعب الحبيشي مع الإنارة
اتمنى من اتحاد الكرة اقامه بطولات للفئات العمرية
اتمنى انا شخصيآ أن أعمل واخدم رياضه عدن من موقع كبير لكي تكون لدي صلاحيات واوعد جميع الرياضيين أن يروا اشياء تسرهم وتسعدهم
اتمنى ان تقام بطولة مثل بطولة بلقيس لكي تعود الحياة لعدن وان يتهاتف الجماهير إلى الملاعب للاستماع في المباريات
اتمنى التوفيق والنجاح لأكاديمية المرحلي الرياضية وان تكون هذه السنة من افضل السنوات وفيها تتحقق أمنياتنا.




احمد طلال سلومي لاعب كرة سلة

امنيتي هي ان لا يتوقف النشاط وان يتم تكثيف الأنشطة وان يسمح لجميع الالعاب بالمشاركات الخارجية وليس فقط كرة القدم وتحسين مستوى الدخل للرياضي بشكل عام وتوفير وظائف للرياضيين


الداحي لاعب كرة قدم
اتمنى الطمأنينه والامن والأمان لبلادنا والتنقل داخل البلاد بكل حرية وامان ونبدأ عام 2021 بدوري كروي عام ونشاط رياضي يعو. الحياة الرياضية لبلادنا بشكل عام


حسين الحريري نادي الجلاء

أتمنى عودة دوران الكرة في ملاعبنا وعودة الحياة للمدرجات واستمرار اقامة البطولات والدوريات وان يكتمل تعشيب ملعب نادي الجلاء قبل انقضاء العام


نورس فايز لاعب تنس

امنيتي في العام الجديد أتمنى تقوم وزارة الشباب والرياضة بدعم الرياضة واقامت النشاطات المحليه وعلى مستوى الجمهوريه وإقامت التمارين في الفتره الليلية تحت الاضواء الكاشفة والأجواء المعدلة.

مشاركة الخبر: أمنيات اهل الرياضة في العام الجديد 2021 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير يمني سابق يحذر من صفقة كبرى بين الرياض والحوثي

وزير يمني سابق يحذر من صفقة كبرى بين الرياض والحوثي

منذُ 3 دقائق

طالب وزير يمني سابق الحكومة بضرورة التحرك لوقف ما يعتقد أنه صفقة بين السعودية...

مدير أف بي آي يرفض تنفيذ أمر سابق لترامب بالتحقيق مع خصومه السياسيين

مدير أف بي آي يرفض تنفيذ أمر سابق لترامب بالتحقيق مع خصومه السياسيين

منذُ 3 دقائق

قال مدير مكتب المباحث الفيدرالية الأمريكي إنه لن ينفذ أمرا أصدره الرئيس السابق ترامب بالتحقيق مع خصومه...

ما تأثير حرب غزة على الأوضاع الحقوقية في دولة الاحتلال الإسرائيلي

ما تأثير حرب غزة على الأوضاع الحقوقية في دولة الاحتلال الإسرائيلي

منذُ 3 دقائق

ذكر التقرير أن الصراع بين دولة الاحتلال الإسرائيلي وحماس في قطاع غزة كان له تأثير سلبي كبير على وضع حقوق الإنسان في دولة...

منظومات التطبيع بين تأبيد الاحتلال ودعم وتأييد المقاومة قاموس المقاومة 23

منظومات التطبيع بين تأبيد الاحتلال ودعم وتأييد المقاومة قاموس المقاومة...

منذُ 4 دقائق

سيف الدين عبد الفتاح يكتب عقد اتفاقيات السلام لا يحقق للاحتلال الأمن الذي يطمح إليه ولا يكفي لضمان استقراره على هذه...

موسكو تؤكد مواصلة دعمها لجهود السلام باليمن
موسكو تؤكد مواصلة دعمها لجهود السلام باليمن
منذُ 9 دقائق

أبدت روسيا الاتحادية استعدادها مواصلة المساهمة في دفع جهود السلام في اليمن...

زلة جديدة تنطق بالحقيقة بايدن لا يمكن الوثوق بنا فيديو
زلة جديدة تنطق بالحقيقة بايدن لا يمكن الوثوق بنا فيديو
منذُ 11 دقائق

لا يمر تصريح للرئيس الأمريكى جو بايدن تقريبا إلا ويرتكب فيه خطأ أو يخلط بين الأحياء والأموات أو البلدان...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

البحسني يدعو للحفاظ على قوات النخبة الحضرمية
إدانة مغربية حرفت سورة الكوثر إلى سورة الويسكي
عمادة كلية الإعلام بعدن تعقد اجتماعا لمناقشة ترتيبات أسبوع الطالب الجامعي
المحمدي حضرموت تجاوزت مؤامرة خطيرة