يو إف سي  إبهار في التنظيم ورسائل شكر وتقدير من أبطال العالم

'يو إف سي' .. إبهار في التنظيم ورسائل شكر وتقدير من أبطال العالم

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 22-01-2021 م الساعة 10:01:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-459480.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الجمعة، ٢٢ يناير ٢٠٢١ - ١٠:٤١ ص


أبوظبي في 22 يناير / وام / أكد الفائزون ببطولة "يو إف سي ليلة القتال: شيسا ضد ماجني" التي اختتمت منافستها الاربعاء الماضي أن تنظيم أبوظبي لهذه البطولة العالمية هو بمثابة شهادة تميز وإنجاز جديدة كما يعكس قدراتها الرفيعة على استضافة ارقى البطولات العالمية.

وأشاد مايكل شيسا الفائز على نيل ماجني بإجماع الحكام في الجولة الخامسة في نهاية النزال الرئيسي في فئة وزن الويلتر بمستوى تنظيم البطولة والحرص على توفير كافة سبل الرعاية والاهتمام للاعبين المشاركين.

وعن المباراة قال "لقد كان خصماً صعباً للغاية، وأنا سعيد لتمكني من الفوز إذ لطالما عبرت عن ثقتي بفوزي بلقب بطل العالم، وإنجاز اليوم يقربني بشكلٍ كبير من هذا الانجاز" وأكدت مانون فيوروت الفائزة على فيكتوريا ليوناردو بالضربة القاضية الفنية بالجولة الثانية في فئة وزن الذبابة للسيدات ان أبوظبي تواصل ابهار العالم في تنظيم بطولة يو إف سي مشيرة إلى أن مستوى التنظيم مبهر ويحفز جميع اللاعبين على الابداع وتحقيق الانتصارات.

وعن مشاركتها بالبطولة قالت "حققت ما كنت أطمح لتنفيذه بالتحديد في نزالي الأول مع ’يو إف سي‘، حيث ركزت على تحقيق أول فوزٍ لي بالضربة القاضية وتمكنت من تحقيق ذلك بفضل التركيز خلال النزال أود العودة مجدداً والمشاركة في النزالات المقبلة بأسرع وقتٍ ممكن.

وقال عمر نورمحمدوف، ابن عم حبيب نورمحمدوف، والفائز على سيرجي مورزوف بالإخضاع في الجولة الثانية في فئة وزن البانتام: "في مثل هذا اليوم قبل تسعة أعوام في عام 2012 تمكن ابن عمي حبيب نورمحمدوف من الفوز بذات الطريقة، و أشعر بحماسةٍ كبيرة لما سيحمله المستقبل لي و أدرك بأن نجاحي يعتمد على مدى قدرتي في الحفاظ على تركيزي ومواصلة التدريب".

واضاف "سعيد للغاية لتمكني من التغلب على خصمي وإظهار إمكانياتي في مختلف المهارات والفنيات فقد كان خصمي صعباً إلا أن أدائي اليوم لم يكن أفضل شيء يمكنني تقديمه ولهذا سأواصل العمل حتى الوصول إلى أفضل أداء ممكن".

وقال مايك ديفيس، الفائز على مايسون جونز بقرار الحكام في فئة الوزن الخفيف إنني سعيدٌ لعودتي إلى أبوظبي وفوزي مجدداً هنا خاصةً وأنه لم يكن بالنزال السهل متوجها بالشكر والتقدير إلى أبوظبي على التنظيم الرائع للبطولة.

وقال سو مودايرجي الفائز على زاوخ أدشيف بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة وزن الذبابة ان ما حصده اليوم ثمرة التدريب المكثف والجهد الذي بذله على مدى الفترة الماضية وبعد حصد فوزي الثالث على التوالي يتوجب علي التركيز لحصد الرابع والخامس.

وقال ريكي سيمون، الفائز على جيتانو بيريلو بالإخضاع في الجولة الثانية في فئة وزن الديك إنني سعيد بالتواجد في أبوظبي وقد استمتعت بالنزال وبتحقيق الفوز والآن على أتم الاستعداد لخوض النزال التالي".

وقال ماثيو كريستوفر شنيل الفائز على تايسون نان في الجولة الثالثة بقرار الحكام في فئة وزن الذبابة أنه "سعيد لعودتي مجدداً لحلبة النزال مشيرا إلى أنه يخطط للمشاركة في ثلاثة نزالات على الأقل هذا العام.

وقالت فيفيان أراوجو الفائزة على روكسان مودافيري بقرار الحكام في الجولة الثالثة في فئة وزن الذبابة للسيدات إنني سعيدة جداً لأدائي الذي سجلته خلال النزال مؤكدا أن مستوى التنظيم الرائع للبطولة يساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وام/أحمد جمال/إسلامة الحسين


مشاركة الخبر: 'يو إف سي' .. إبهار في التنظيم ورسائل شكر وتقدير من أبطال العالم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات

وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات

visibility 19 منذُ 7 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

إدارة شبرا التعليمية تكرم الاستاذة أنوار عبدالعظيم لجهودها المتميزة في مجال عملها

إدارة شبرا التعليمية تكرم الاستاذة أنوار عبدالعظيم لجهودها المتميزة في...

visibility 20 منذُ 7 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

وزير الشباب والرياضة ينعي وفاة رجل الأعمال حسين صبور

وزير الشباب والرياضة ينعي وفاة رجل الأعمال حسين صبور

visibility 18 منذُ 7 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية بالعاصمة عدن

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية بالعاصمة عدن

visibility 27 منذُ 8 دقائق

سعر الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني صباح اليوم الخميس الموافق 25فبراير2021م اسعار الشراء الدولار...

جثمان الفنان رائد طه يصل الى العاصمة عدن
جثمان الفنان رائد طه يصل الى العاصمة عدن
visibility 16 منذُ 8 دقائق

وصل قبل قليل جثمان الفنان والممثل رائد طه الى مدينة عدن قبل قليل ووصل الجثمان الى منزل اسرته بحي عمر المختار بعدن وقررت...

ميليشيا الحوثي تفشل مشروعا دوليا لطباعة الكتب المدرسية
ميليشيا الحوثي تفشل مشروعا دوليا لطباعة الكتب المدرسية
visibility 16 منذُ 8 دقائق

أفشلت ميليشيا الحوثي مشروعا دوليا لطباعة المناهج الدراسية باشتراطها طباعة جزء من المناهج التي قامت بتغييرها لتتوافق...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة

أبوظبي الرياضي يوقع اتفاقية مع VPS - مستشفى برجيل لتقديم الخدمات الطبية في طواف الإمارات
الظفرة يحلق بناموس مهرجان الشيخ زايد للمحامل الشراعية 60 قدما
غدا  3 مباريات في الأسبوع الـ 14 لدوري الدرجة الأولى
المربع الذهبي لنهائي بطولة فزاع لليوله