أغنى كابلز فى هوليوود جاى زى وبيونسيه على رأس القائمة بـ 15 مليار دولار

أغنى كابلز فى هوليوود.. جاى زى وبيونسيه على رأس القائمة بـ 1.5 مليار دولار

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 24-01-2021 م الساعة 11:01:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-463728.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يقول المثل الشعبى "الطيور على أشكالها تقع"، وينطبق المثل على الأزواج المتشابهين في الكثير من الصفات الشخصية ما يساعدهم أكثر على التوافق والسعادة الزوجية وتحقيق النجاح على المستوى المهنى، وتجميع ثروات هائلة، وهذا ما استطاع أن يحققه الكثير من ثنائيات هوليوود، الذين استطاعوا جمع ثروات، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " therichest ".

جاي زي وبيونسيه .. 1.5 مليار دولار

أغنى زوجين من مشاهير هوليوود، هما المغنية بيونسيه وزوجها مغنى الراب،جاي زي، المتزوجان منذ 6 سنوات ولديهما ثلاثة أطفال، وثروتهما عبارة عن استثمارات عقارية جلبت لهما ملايين الدولارات، وتبلغ ثروتهما  1.5 مليار دولار.


جاي زي وبيونسيه

جورج كلونى وأمل.. 570 مليون دولار
 

تزوج النجم العالمى، جورج كلونى من المحامية والناشطة الدولية، أمل علم الدين في عام 2014 ولديهما طفلين، توأمان، هما ألكسندر وإيلا، ويبلغ صافى ثروتهما 570 مليون دولار.


جورج وأمل كلوني

ديفيد وفيكتوريا بيكهام .. 450 مليون دولار
 

يعد لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، من أغنى الأزواج في العالم، حيث تزوجا في عام 1999 ولديهما أربعة أطفال ويمتلكون العديد من العقارات، كما تعمل فيكتوريا مغنية و مصممة وعارضة أزياء، وحقق ديفيد ثروة من الأموال من مسيرته الكروية، ويبلغ صافى ثروة الثنائى، 450 مليون دولار.


ديفيد وفيكتوريا بيكهام

كاني ويست وكيم كارداشيان .. 600 مليون دولار
 

يعتبر المغنى كانى ويست وزوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارديشيان، من أشهر الأزواج في العالم، وأغناهم، حيث تمتلك كارديشيان علامة تجارية تجميلية ويمتلك زوجها خط أزياء خاص به، وتبلغ صافى ثروة الثنائى 600 مليون دولار.


كاني ويست وكيم كارداشيان

ميلا كونيس وأشتون كوتشر - 265 مليون دولار
 

تزوجت الممثلة، ميلا كونيس من زوجها الممثل أشتون كوتشر، في عام 2015، ولديهما طفلان ، ويعمل كوتشر بجانب التمثيل في مجال الإنتاج وكتابة السيناريو كما أنه رجل أعمال تقني، وتعمل كونيس كممثلة ومؤدية صوتية لأعمال الكرتونية، ويبلغ صافي ثروتهما الإجمالية 265 مليون دولار.


ميلا كونيس وأشتون كوتشر

جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل .. 248 مليون دولار
 

تزوج المغنى جاستن تيمبرليك من الممثلة جيسيكا بيل في عام 2012 ، وحقق الثنائى أموالا طائلة من أعمالهما الفنية، ويبلغ صافي ثروتهما الإجمالية 248 مليون دولار.


جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل

ويل سميث وجادا بينكيت..400 مليون دولار
 

تزوجا الممثل العالمى، ويل سميث من الممثلة، جادا بينكيت منذ 22 عامًا ولديهما طفلان، ويعمل الثنائى في مجال التمثيل والإنتاج، ويبلغ صافى ثروتهما 400 مليون دولار.


ويل سميث وزوجته


مشاركة الخبر: أغنى كابلز فى هوليوود.. جاى زى وبيونسيه على رأس القائمة بـ 1.5 مليار دولار على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

لاتتجاهلها  أهم 4 لمبات تحذيرية في سيارتك يجب التوقف فورا عند إضاءتها تعرف عليها

لاتتجاهلها أهم 4 لمبات تحذيرية في سيارتك يجب التوقف فورا عند إضاءتها ...

visibility 0 منذُ 12 دقائق

لاتتجاهلها أهم 4 لمبات تحذيرية في سيارتك يجب التوقف فورا عند إضاءتها تعرف...

اقتصادي   الدراسة الإستراتيجية للمشاريع  بغرفة القصيم

اقتصادي الدراسة الإستراتيجية للمشاريع بغرفة القصيم

visibility 0 منذُ 26 دقائق

بريدة 06 رمضان 1442 ه الموافق 18 أبريل 2021 م واس تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم بالتعاون مع معالم لخدمات الأعمال ورشة...

شريف المخيف يحرز الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالك

شريف المخيف يحرز الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالك

visibility 24 منذُ 27 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

شيكابالا يحرز الهدف الأول للزمالك أمام الأهلي

شيكابالا يحرز الهدف الأول للزمالك أمام الأهلي

visibility 23 منذُ 27 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

رئيس مصر للطيران يستقبل امين عام الاتحاد العربي للنقل الجوي
رئيس مصر للطيران يستقبل امين عام الاتحاد العربي للنقل الجوي
visibility 26 منذُ 27 دقائق

استقبل الطيار عمرو ابوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم بمكتبه السيد عبد الوهاب تفاحة امين عام...

بنادق الإخوان تستقبل المرضى في تعز
بنادق الإخوان تستقبل المرضى في تعز
visibility 27 منذُ 27 دقائق

كثفت مليشيات الإخوان من جرائمها الإرهابية بحق الأبرياء في محافظة تعز وعمدت على نشر مليشياتها الإرهابية بالقرب من...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

حقل هولندى يتوهج بأضواء راقصة مستوحاة من تكنولوجيا علم الضوء  صور
تختار شنب رشدى أباظة ولا سليم الأنصارى اعرف الشارب المناسب لشكلك فى 2021
تمثال نمر منحوت يثير الرعب فى شرق إنجلترا صور
غرفة من الزجاج تسمح بلقاء المسنين دون قلق من كورونا صور