ماذا تشبه روائح مشاهير هوليود كانى ويست ريحته فلوس وبيونسيه زبدة كاكاو وليمون

ماذا تشبه روائح مشاهير هوليود؟ كانى ويست ريحته فلوس وبيونسيه زبدة كاكاو وليمون

تم نشره منذُ 11 شهر،بتاريخ: 31-01-2021 م الساعة 11:31:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-474564.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

لكل شخص عطره الخاص الذي يستخدمه طوال الوقت فيصبح جزءًا من شخصيته، للدرجة التي تدفع البعض لتذكره بمجرد استنشاقه لأن ذاكرتهم ربطت بينه وبين هذا الشخص بالتحديد، وأحيانًا ما يتشارك المشاهير والمعجبون ما يشبه رائحة المشاهير، ولحسن الحظ، قام المشاهير، وأولئك الذين التقوا بهم بمشاركة تفاصيل حول روائح بعض أكبر نجوم هوليود، تلك التي نقدمها لكن نقلًا عن موقع "insider".

هايلي بيبر


هايلي بيبر

هايلي بيبر تفوح منها رائحة الأزهار والفواكه، حسب زوجها جاستن بيبر، فخلال ظهوره في مارس 2020 في برنامج "The Ellen Show"، شارك جاستن بيبر في فقرة بعنوان "أسئلة محترقة"، قال فيها إن زوجته هايلي بالدوين، تستخدم أحد عطور أريانا جراندي، وقال: "رائحتها مثل عطر أريانا جراندي.. رائحتها طيبة، إنها مثل الأزهار والفاكهة وهي جيدة."

روبرت باتينسون


روبرت باتينسون

قال روبرت باتينسون إنه قيل له إن رائحته مثل قلم تلوين، وذلك في مقابلة في فبراير 2020 مع ألور، حيث قال إنه على الرغم من أنه كان وجه عطر Dior Homme منذ عام 2013، إلا أنه غالبًا لا يختار العطور بنفسه، وعندما سُئل عن رائحته، أجاب نجم Twilight : "أخبرني الكثير من الناس أن رائحته مثل قلم التلوين."، وعبر عن ذلك مازحًا: "كأنني محنط."

كاني ويست


كاني ويست

قالت كيم كارديشيان إن رائحة زوجها، كاني ويست، تشبه رائحة المال خلال مقابلة عام 2018 مع The Cut، وشاركت Kim Kardashian West في سلسلة بعنوان "Scent Memories"، حيث يجيب المشاهير عن أسئلة حول الروائح المختلفة.

وعندما سُئلت عن رائحة زوجها، كاني ويست، أجابت: "غنية.. لا يمكنني شرح ذلك، لكن مثل شخص ثري.. مثل المال، لا أعرف".

بنات عائلة كارديشيان


فتيات عائلة كارداشيان

قالت كيم كارديشيان ويست في نفس المقابلة مع The Cut: "ليس لدى كيندال رائحة، وهذا شيء جيد، فهي تفوح دائمًا برائحة الانتعاش والنظافة، ورائحتها مثل عارضة الأزياء."

تابعت النجمة: "تفوح رائحة كايلي دائمًا كواحد من عطوري الأصلية التي تحتوي على الجردينيا والياسمين، أما كورتني فرائحتها مثل المنتجات الطبيعية بالكامل، ورائحة كلوي مثل الزيوت الغنية؛ وتشبه الفاكهة جدًا، لكنها غنية بالرائحة. كما أنها تحب الأزهار البيضاء جدًا."

ريهانا


ريهانا

على مر السنين، ذكرت مجموعة متنوعة من المشاهير أن ريهانا تفوح منها رائحة رائعة، وقد قال المغني أولي ألكساندر ذات مرة فى مقابلة أن ريهانا تنبعث منها رائحة وصفها بأنها مثل الأحلام والأماني التي تتحقق.

كما قال الممثل جيم بارسونز إن رائحة ريهانا "طيبة جدًا"، وقال المغني ليل ناز إكس إنها "تنبعث منها رائحة الجنة"، وقال السباح مايلز براون إنها تنبعث منها رائحة "زبدة الشيا والنجاح."

وعلى الرغم من أن الكثيرين تحدثوا عن روائح ريهانا المذهلة، إلا أنها لم تؤكد رسميًا عطرها المميز، ومع ذلك، في عام 2016، كشفت صديقة لها على انستجرام أن ريهانا تستخدم عطرًا يسمى Love، Don't Be Shy من ماركة Killian، الذي يتم بيعه بسعر 870 دولارًا لزجاجة 8.5 أونصة، ويحتوي على مكونات من الورد وزهر البرتقال والمارشميلو.

براد بيت


براد بيت

في عام 2014، كتبت لورا سيمبسون، وهي صديقة قديمة لجنيفر لورانس، على موقع MySpace عن تجربتها في الذهاب إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث وثقت تجربة هوليوود من منظور خارجي، بما في ذلك اكتشاف ما تشبه رائحة براد بيت، أحد أكبر النجوم.

كتبت "سيمبسون": "رائحة براد بيت رائعة.. كأنني لم أشم رائحته من قبل. في النهاية نسأل عن العطر الذي يستخدمه ويقول لنا إنه لا يضع الكولونيا، إنه مجرد مسك على ما أعتقد."

ميريل ستريب


ميريل ستريب

في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، اغتنم المراسل الكوميدي جيمي كيميل، الفرصة لمعرفة ما هي رائحة ميريل ستريب المرشحة لجائزة الأوسكار 21 مرة.

وأثناء إجراء مقابلات مع المشاهير على السجادة الحمراء، أشار إلى النجمة الكوميدية تيفاني حدثت أن ستريب كانت قد مرت للتو.

وبأسلوب مسرحي قامت بتقليد صرخات أحد المعجبين، وركضت لاحتضان ميريل ستريب، وعندما عادت سألها: "ماذا تشبه رائحتها؟" فقال: "رائحتها مثل النجاح."

أوبرا وينفري


أوبرا وينفري

خلال ظهوره عام 2012، قال الممثل جيمس مارسدن إنه عندما كان بالقرب من أوبرا وينفري كانت رائحتها رائعة، مضيفًا: "كانت رائحتها مثل الماس"، وفي عام 2013، طلبت إحدى المعجبات من آندي كوهين أن يشم رائحة أوبرا عندما كانت تعمل "Watch What Happens: Live"، فوصفها بأنها تحتوي على "الزهور، مع لمسة من الجردينيا"، لكن أوضحت أوبرا وينفري خلال المقابلة أنها لا تضع العطور في الواقع.

صوفي تورنر وزوجها جو جوناس


صوفي تورنر إنها وزوجها جو جوناس

وقالت صوفي تورنر لمجلة Elle في عام 2018: "أنا أحب Le Labo Santal 33"، مضيفة أن زوجها جو جوناس الذي كان خطيبها في وقت المقابلة يستخدمه أيضًا، وأضافت: "رائحة المسك أكثر رجولة قليلاً، لكني أحب كولونيا الرجال. لدينا أيضًا نفس الرائحة في الشموع الموجودة في جميع أنحاء منزلنا".

بيونسيه


بيونسيه

عملت عارضة الأزياء ويني هارلو مع بيونسيه على ألبومها المرئي "Lemonade"، مما يعني أنها أتيحت لها فرصة التعرف على رائحة المغنية الحائزة على جائزة جرامي.

وخلال مقابلة عام 2018 على برنامج "Watch What Happens: Live"، أخبرت "هارلو" المضيف آندي كوهين أن رائحة بيونسيه تشبه "زبدة الكاكاو والليمون"


مشاركة الخبر: ماذا تشبه روائح مشاهير هوليود؟ كانى ويست ريحته فلوس وبيونسيه زبدة كاكاو وليمون على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الانتقالي يحذر من خطر انتشار معسكرات تدين بالولاء لميليشيا الحوثي في المهرة

الانتقالي يحذر من خطر انتشار معسكرات تدين بالولاء لميليشيا الحوثي في ا...

منذُ 5 دقائق

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري صباح امس الاثنين برئاسة الاستاذ فضل الجعدي نائب الامين العام...

نائب المبعوث الأمريكي الخاص بالتفاوض مع إيران يترك منصبه

نائب المبعوث الأمريكي الخاص بالتفاوض مع إيران يترك منصبه

منذُ 18 دقائق

متابعاتوكالة الصحافة اليمنية ترك عضو كبير في فريق التفاوض الأمريكي مع إيران منصبه فيما أرجعه تقرير إلى خلافات في الرأي...

البنك الدولي يحدد سبب كساد الاقتصاد اللبناني

البنك الدولي يحدد سبب كساد الاقتصاد اللبناني

منذُ 21 دقائق

قدر البنك الدولي هبوط إجمالي الناتج المحلي الحقيقي في لبنان بنسبة 105 فيما انخفضت الإيرادات 50 تقريبا في عام...

رئيس تونس يدعو إلى تطهير القضاء

رئيس تونس يدعو إلى تطهير القضاء

منذُ 24 دقائق

تونسوكالة الصحافة اليمنية دعا الرئيس الرئيس التونسي قيس سعيد يوم الاثنين إلى تطهير القضاء في بلاده خاصة من القضاة الذين ...

كندا تنصح رعاياها بتجنب السفر إلى أوكرانيا
كندا تنصح رعاياها بتجنب السفر إلى أوكرانيا
منذُ 26 دقائق

أصدرت وزارة الخارجية الكندية بيانا تنصح وتخطر من خلاله مواطنيها بضرورة تجنب السفر إلى أوكرانيا بسبب الوضع على...

اصابة 7 عسكريين جراء حادث على حاملة طائرات امريكية
اصابة 7 عسكريين جراء حادث على حاملة طائرات امريكية
منذُ 30 دقائق

متابعاتوكالة الصحافة اليمنية قالت البحرية الأمريكية إن سبعة عسكريين أصيبوا وتمكن طيار من القفز من طائرته يوم الاثنين...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

طفل أمريكى يورط والدته فى شراء حلوى مثلجة بـ3 آلاف دولار اعرف حكايته
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 10 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
أغلى خمس قطط فى العالم منها بوبوس قط ياسمين عبدالعزيز الفرعونى
تفاصيل إطلالة باريس هيلتون بشهر العسل الحياة بقى لونها بمبى