بسبب المؤخرة نزار الفارس يصعد أزمته مع رانيا يوسف ويتخذ قرارا ضدها

بسبب المؤخرة.. نزار الفارس يصعّد أزمته مع رانيا يوسف.. ويتخذ قرارًا ضدّها

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 06-02-2021 م الساعة 10:30:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-486535.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث السبت 06 فبراير 2021

شهدت أزمة النجمة المصرية رانيا يوسف، والإعلامي العراقي نزار الفارس، تطورات جديدة وتصعيد من الأخير ضدها بعد قرارها برفع دعوى قضائية ضده.

حيث أعلن نزار الفارس، رفع دعوى قضائية ضد رانيا يوسف؛ لاتهامه بالتشهير بها وتزييف الحقائق بعد بث اللقاء الذي أجراه معها.

وقال مستشار نزار، هيثم عباس في بيان عبر صفحته على موقع فيسبوك، “كما يعلم الجميع لقد قام الإعلامي نزار الفارس باستضافة الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه ( مع الفارس) والمذاع على قناة الرشيد العراقية وانتقل الاعلامي نزار الفارس وفريق عمله إلى القاهرة بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد أرقى فنادق القاهرة”.

وأضاف عباس: “عند التحضير للتصوير أبدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الأسئلة إلا سؤال واحد فقط يتعلق بحياتها الشخصية، وهو ما احترمه الإعلامي نزار الفارس”.

وتابع: “بالفعل تم تصوير الحلقة، وعقب انتهائها أبدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار، وطلبت حضورها إلى بغداد في أقرب فرصة، وسريعا تبدل الحال وفوجئ الإعلامي نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصه والنيل من مهنيته”.

أقرأ/

المصارع الأمريكي الشهير تايلر ريكس يتحول لامرأة (فيديو) شاكيرا تفاجئ متابعيها بإطلالة جديدة بمناسبة إحتفالها بعيد ميلادها ال 44

وأوضح: “كان هذا ناتج عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وإقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها، وهو أمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالإعلامي نزار الفارس”.

وأكمل: “ما تتعرض له الفنانة المصرية ردا على إجابتها في أثناء الحوار”، مشيرًا إلى أن رانيا يوسف تمادت الفنانة المصرية رانيا يوسف، وألصقت بالإعلامي نزار الفارس اتهام بأنه اقتص أجزاء من الحوار وقام بتجميع تلك المقاطع لتغيير معنى ما قالته أو ما قصدته الفنانة رانيا يوسف، وهي أمور إن صحت في حق الإعلامي نزار الفارس لباتت جريمة شرف إعلامية وتخالف كل المواثيق وأخلاقيات المهنة.

واستدرك: “ولكن حقيقة الأمر أن الإعلامي نزار الفارس لم يرتكب ثمة خطأ في حق الفنانة رانيا يوسف، ولم يتم اقتطاع أي جزء من الحوار نهائيا، بل على العكس حين طلبت الفنانة رانيا يوسف حذف سؤال الحجاب، وردها عليه تم الاستجابة لها حرصا عليها ولما تعرضت له من هجوم”.

وبيّن أنه “نظرًا لما بدر من الفنانة رانيا يوسف وهجومها المستمر على شخص الإعلامي نزار الفارس، وما ترتب عليه من أضرار مادية وأدبية جسيمة. قد طالته فلم يجد أمامه سوى اللجوء إلى القضاء المصري لاقتضاء حقه القانوني وسوف يقدم كافة المستندات أمامه للفصل في صحة ما تدعيه الفنانة رانيا يوسف”.

العثور على سحر غريب داخل قفص في البحر بالسعودية والغرض منه كارثي! شمس الكويتية تخطف الأنظار بإطلالة جريئة أوزهان كوتش ينفي هذه التهمة عن حبيبته ديميت أوزدمير هل أكد جان يامان وجود علاقة عاطفية مع المذيعة الإيطالية بهذه الصورة؟

مشاركة الخبر: بسبب المؤخرة.. نزار الفارس يصعّد أزمته مع رانيا يوسف.. ويتخذ قرارًا ضدّها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

إلى المحافظ لملس  نصيحة من القلب

إلى المحافظ لملس نصيحة من القلب

visibility 3 منذُ 8 دقائق

سما نيوز الرابطة الإعلامية الجنوبية  من القلب إلى القلب و بما تمليه علينا أمانة المسؤولية الوطنية و بكل مهنية بعيدا عن...

كيف احال الجنوبيون شهر مايو من نكسة الي انتصار سياسي

كيف احال الجنوبيون شهر مايو من نكسة الي انتصار سياسي

visibility 18 منذُ 9 دقائق

يصادف 11مايو من العام الجاري 2021 الذكرى الرابعة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاعلان عن هيئته السياسية والتاسيسية...

الأرصاد يحذر من استخدام الهواتف أثناء العواصف

الأرصاد يحذر من استخدام الهواتف أثناء العواصف

visibility 6 منذُ 10 دقائق

حذر المركز الوطني للأرصاد المواطنين من استخدام الهواتف النقالة أثناء العواصف الرعدية وسائقي المركبات في المنحدرات...

34 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

34 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

visibility 6 منذُ 10 دقائق

دبي في 6 مايو وام بلغت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك بدبي خلال الأسبوع الحالي...

معرض ليالي رمضان 2021 يعزز نمو قطاع التجزئة في إمارة الشارقة
معرض ليالي رمضان 2021 يعزز نمو قطاع التجزئة في إمارة الشارقة
visibility 8 منذُ 10 دقائق

الشارقة في 6 مايو وام تشهد أروقة معرض ليالي رمضان 2021 الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم...

البنوك التقليدية تستقطب 58 مليار درهم لحسابات التوفير خلال شهرين
البنوك التقليدية تستقطب 58 مليار درهم لحسابات التوفير خلال شهرين
visibility 5 منذُ 10 دقائق

أبوظبي في 6 مايو وام نجحت البنوك التقليدية بدولة الامارات في استقطاب نحو 58 مليار درهم الى...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

وفاة طفلة على يد والدها بعد تقييدها بالسلاسل وتجويعها وعدم الاستحمام والسبب
أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
أوامر ملكية عاجلة خاصة بابن سلمان
وائل شرف يتصدر حديث الجمهور بعد تناقل صورة قديمة من حفل زفافه