10 صور تكشف أناقة الأميرة ديانا قبل الانضمام للعائلة المالكةشيك من زمان

10 صور تكشف أناقة الأميرة ديانا قبل الانضمام للعائلة المالكة..شيك من زمان

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 08-02-2021 م الساعة 09:01:50 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-489964.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

دائمًا ما كانت الأميرة ديانا مادة خصبة لاستلهام الكثير من السيدات لإطلالاتها الأنيقة، التي استطاعت من خلالها أن تترك بصمة في تاريخ الموضة والأزياء حتى الآن رغم وفاتها منذ سنوات طويلة، فعلى سبيل المثال ألهمت أزياء للأميرة ديانا المشاهير الكثير من المشاهير لاختيار إطلالاتهن، وكانت الأميرة ديانا تلجأ لـ حيل في الأناقة ينصح بها خبراء الموضة حتى اليوم ويبدو أن أناقتها كانت نهجًا منذ نعومة أظافرها، والدليل على ذلك بعض الصور النادرة التي تظهر أفضل ملابس الأميرة ديانا قبل أن تدخل العائلة المالكة البريطانية، تلك التي نقدمها نقلًا عن موقع " insider".


الأميرة ديانا في أكتوبر 1980

ظهرت الليدي ديانا سبنسر في سترة سوداء وتنورة منقوشة وحذاء باليه أثناء قيامها بنزهة في لندن في أكتوبر 1980.


الأميرة ديانا في نوفمبر 1980

وفي الشهر التالي من نفس العام أضافت لمسة احتفالية إلى ملابسها الرسمية، حيث ارتدت تنورة ضيقة وبلوزة، مع كارديجان بطبعة عيد الميلاد في نزهة.


الأميرة ديانا في عيد ميلاد الأميرة مارجريت نوفمبر 1980

ارتدت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا في تلك الصورة ثوبًا ورديًا مخططًا ومعطفًا أسود بمناسبة عيد ميلاد الأميرة مارجريت الخمسين في فندق ريتز في لندن في نفس الشهر.


الأميرة ديانا في يناير 1981

بدت أميرة المستقبل وقتها ذكية بتلك الإطلالة التي اختارت فيها سترة حمراء وحقيبة يد مطابقة، وذلك أثناء تواحدها خارج شقتها في لندن في يناير 1981.


الأميرة ديانا والأمير تشارليز في إعلان خطبتهما

أعلن الأمير تشارلز وديانا سبنسر خطوبتهما في 24 فبراير 1981، وارتدت ديانا وقتها بدلة تنورة "تايير" باللون الأزرق من متجر هارودز في لندن لالتقاط الصورة الرسمية لهما، وبحسب كاتب سيرة ديانا الملكية، أندرو مورتون، فإن الأميرة "كانت ترتدي حرفياً فستاناً طويلاً وأسفله قميصاً حريرياً وزوجاً من الأحذية الأنيقة، وكان ذلك" وقت خطوبتها على أمير ويلز.


الأميرة ديانا في أول مشاركة ملكية رسمية لها بعد الخطوبة

خرقت ديانا البروتوكول الملكي بارتداء فستان أسود بدون حمالات في أول مشاركة ملكية رسمية لها مع الأمير تشارلز بعد إعلان خطبتهما في مارس 1981، و تحدثت "ديانا" في شرائط مسجلة سرًا واردة في كتاب "ديانا: قصتها الحقيقية - بكلماتها الخاصة" لأندرو مورتون، قائلة: "تشارلز أخبرني أنه لا ينبغي أن أرتدي الفستان لأن اللون الأسود مخصص للحزن فقط"، وأضافت: "لم أكن أرغب في أن ينظر إلي الآن كسيدة ملكية، رغم أنني لم أحصل إلا على خاتم في إصبعي، لذا أخبرته أنني لست جزءًا من عائلته بعد."


ديانا أثناء مشاهدة مباراة بولو في يونيو 1981

ارتدت ديانا سترة الأغنام الشهيرة الآن من Warm and Wonderful لمشاهدة مباراة بولو في يونيو 1981، ومنذ ذلك الحين، دخلت شركة Warm and Wonderful في شراكة مع Rowing Blazers لإعادة السترة التي لم يتم إنتاجها من قبل منذ عام 1994.


ديانا بإطلالة ملكية في Royal Ascot

في نفس الشهر، خرجت الأميرة المستقبلية وقتها ديانا مرتدية فستانًا بلون الخوخ وقبعة بنفس اللون، لتبدو وكأنها مطابقة لأزياء أصهارها المستقبليين في Royal Ascot.


ديانا في عرض فيلم For Your Eyes Only في يونيو 1981

تألقت ملكة المستقبل بفستان أحمر اللون بالترتر في العرض الأول لفيلم جيمس بوند "For Your Eyes Only" في يونيو 1981.


الأميرة ديانا يوم زفافها

كان ظهور ديانا الأخير كسيدة غير ملكية في يوم زفافها، وكانت ترتدي فستانًا عاجيًا مذهلاً من تصميم Emanuels، ودخلت كاتدرائية القديس بولس بصفتها السيدة ديانا سبنسر وغادرت بصفتها صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز.


مشاركة الخبر: 10 صور تكشف أناقة الأميرة ديانا قبل الانضمام للعائلة المالكة..شيك من زمان على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اكتشاف ظاهرة تشبه هالة ضوئية على كوكب خارج نظامنا الشمسي لأول مرة

اكتشاف ظاهرة تشبه هالة ضوئية على كوكب خارج نظامنا الشمسي لأول مرة

منذُ 9 دقائق

اكتشف علماء الفلك ما يعتقدون أنها ظاهرة تشبه قوس قزح تحدث على كوكب خارج نظامنا الشمسي لأول مرة ويمكن أن تكشف عن رؤى جديدة ...

مكان وموعد تشييع جثمان الشيخ عبدالمجيد الزنداني

مكان وموعد تشييع جثمان الشيخ عبدالمجيد الزنداني

منذُ 16 دقائق

كشف مصدر مقرب من أسرة الشيخ عبدالمجيد الزنداني عن موعد ومكان تشييع جثمانه وإقامة مراسم العزاء في رحيله وقال المصدر إن...

رائد الإعجاز العلمي مع الخالدين

رائد الإعجاز العلمي مع الخالدين

منذُ 21 دقائق

أول من نقل خطاب القرآن لعلماء الطبيعة سنريهم آياتنا سيريكم آياته فتعرفونها هو هذا النجم الذي هوى من منبر الدعوة إلى الله ...

درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات

درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات

منذُ 23 دقائق

درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 صنعاء العظمى 29 الصغرى 12 تعز العظمى...

تعديلات مقترحة على لائحة نظام المحاماة عكاظ تنشر التفاصيل
تعديلات مقترحة على لائحة نظام المحاماة عكاظ تنشر التفاصيل
منذُ 25 دقائق

علمت عكاظ عن سبعة تعديلات مقترحة في اللائحة التنفيذية لنظام المحاماة ما بين حذف وتعديل وإضافة بهدف تطوير...

فرنسا إيران تشكل تهديدا أمنيا لأوروبا وليس فقط لإسرائيل والشرق الأوسط
فرنسا إيران تشكل تهديدا أمنيا لأوروبا وليس فقط لإسرائيل والشرق الأوسط
منذُ 27 دقائق

أكدت جمهورية فرنسا امس الاثنين مشاركتها في مواجهة إيران لمنع تصعيدها في البحرين العربي والأحمر...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

6 أبراج ناوية تخسر وزنها بعد العيد أنت منهم ولا لأ
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 24 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
القبض على لص صيني تنكر بقناع رجل عجوز مصنوع من السيليكون الحقيقي
8 نصائح تساعد طفلك على النجاح في الامتحانات