هكذا أطلت النجمات التركيات لأول مرة لن تصدقوا من في المركز الأخير ومن تصدرت

هكذا أطلّت النجمات التركيات لأول مرة.. لن تصدّقوا مَن في المركز الأخير ومن تصدّرت

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 09-02-2021 م الساعة 01:40:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-490970.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 09 فبراير 2021

لا شكّ أن النجمات ال​تركيا​ت أصبحن عالميات بأعمالهنّ، وهنّ لديهنّ جمهور كبير يتابعهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهنّ من كُرمنّ في بيروت.

ورغم تفاوت واختلاف عمر مسيرتهنّ، تقدّمت نجمات، وانخفض بريق نجمات أخريات، وذلك لعدّة عوامل.

وسنعرض لكم في في هذا التقرير أعداد المتابعين لدى كل ممثلة تركية على انستغرام. وتجدر الإشارة الى ان هذه الأعداد ربما قد يكون قد تم شراؤها من قبل بعض النجمات المذكورات.

1 -نبدأ بالممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ التي لاقت شهرة واسعة في مسلسل “الحب لا يفهم الكلام” وعُرفت من خلاله. الى جانب الممثل التركي بوراك دينيز، وهي لديها على صفحتها الخاصة 19 مليون متابع.

2-الممثلة التركية ​نسليهان أتاغول​، اشتهرت في مسلسل “هوى الروح” الذي شاركها البطولة فيه زوجها الممثل التركي قادير أوغلو. لديها 11 مليون و400 ألف متابع.

3-الممثلة التركية ​ألشين سانغو​، اشتهرت في مسلسل “حب للإيجار” الى جانب الممثل باريش أردوتش، ولديها على صفحتها الخاصة 7 مليون و700 ألف متابع.

4-الممثلة التركية ​مريم أورزلي​ التي أبدعت بدور السلطانة هيام في مسلسل “​حريم السلطان​”, الى جانب الممثل خالد أرغنتش الذي لعب دور السلطان سليمان، لديها على صفحتها الخاصة 6 ملايين و500 ألف متابع.

 مريم أوزيرلي تنشر صورة عـ.ارية وهي ترضع مولودتها الثانية ! (شاهد)

5-الممثلة التركية ​هازال كايا​، عرفت لأول مرة في مسلسل “الحلم الضائع”، وحينها لم يكن دورها دور البطولة، فعادت وظهرت في مسلسل “العشق الممنوع” الى جانب الممثلين كيفانش تاتليتوغ و​بيرين سات​، لديها 6 ملايين و200 ألف متابع.

6-الممثلة التركية ​أصلي أنفر​، اشتهرت لأول مرة من خلال مسلسل “سنوات الصفصاف” الى جانب الممثلة بيلين كاراهان، لديها على صفحتها الخاصة 6 ملايين متابع.

6- الممثلة التركية ​توبا بويوكستون​، التي أطلّت على الجمهور لأول مرة في لبنان والعالم العربي في مسلسل “سنوات الضياع” في دور لميس، الى جانب الممثل بولنت إينال، لديها حاليا 5 ملايين متابع.

 

8-الممثلة التركية بيرين سات، اشتهرت في مسلسل “العشق الممنوع”، الى جانب الممثل كيفانش تاتليتوغ، لديها 4 ملايين و900 ألف متابع على حسابها الخاص.

9-الممثلة التركية ​بيلين كاراهان​لديها 4 مليون و200 ألف متابع على صفحتها الخاصة. اشتهرت لأول مرة في بطولة مسلسل “سنوات الصفصاف”، وشاركتها حينها الممثلة أصلي أنفر.

الكشف عن تفاصيل “جزيرة قبرص الشتوية” لـ بيلين كاراهان

10-الممثلة التركية ايرام هيليفجي اوغلو، نالت شهرة واسعة في مسلسل “البحر الأسود”. الى جانب الممثل أولاش تونا، لديها 3 ملايين و800 ألف متابع.

11-الممثلة التركية ​إيبرو شاهين​، لديها 3 ملايين و400 ألف متابع على صفحتها الخاصة، عرفها الجمهور لأول مرة من خلال مسلسل “زهرة الثالوث”. الى جانب الممثل أكين أكينوزو، والذي يعرض الجزء الثالث منه حالياً.

12-الممثلة التركية ​نورغول يشيلشاي​، اشتهرت من خلال مسلسل “قصر الحب”، الى جانب الممثل ​أوزجان دينيز​. لديها مليونين و500 ألف متابع على حسابها الخاص.

نورغول يشيلتشاي أم لطفلين ومعلمة موسيقى

 

13-في المرتبة ما قبل الأخيرة، الممثلة التركية ​جانسو ديري​، لديها 2 مليون متابع. اشتهرت في مسلسل “إيزل”، الى جانب الممثل ​كينان أميرزالي أوغلو​.

 

14-في المرتبة الأخيرة الممثلة التركية ​سونغول أودان​، لديها 783 ألف متابع على صفحتها الخاصة. وهي أوّل ممثلة تركية أطلت على لبنان والعالم العربي من خلال مسلسل “نور”، الى جانب الممثل كيفانش تاتليتوغ.

14

15- تجدر الإشارة الى ان الممثلة التركية ​ديميت أوزديمير​ التي عُرفت في لبنان والعالم العربي بمسلسل “رائحة الفراولة”. الى جانب الممثل يوسف جيم، قد أغلقت حسابها منذ ايام قليلة، بعدما كان لديها 12 مليون و300 ألف متابع.

وهنا نلاحظ ان النجمة سونغول أودان التي دخلت الى بيوتنا بشخصية “نور”، وجعلتنا نتعرف على الدراما التركية لأول مرة. جاءت في المرتبة الأخيرة، وكل النجمات اللواتي تعرفنا عليهنّ من بعدها. تفوقن عليها من ناحية عدد المتابعين على انستغرام.

.

المصدر/ elfann

مشاركة الخبر: هكذا أطلّت النجمات التركيات لأول مرة.. لن تصدّقوا مَن في المركز الأخير ومن تصدّرت على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

لماذا كانت مارلين مونرو تشعر بالخوف في بيت أمها وكيف عرفت والدها

لماذا كانت مارلين مونرو تشعر بالخوف في بيت أمها وكيف عرفت والدها

visibility 9 منذُ 6 دقائق

عانت الفنانة العالمية مارلين مونرو خلال طفولتها فقد عاشت حياة قاسية نظرا لعدم قدرة والدتها على تربيتها مما جعلها تنتمى...

أبرزها اللوز أعرف أفضل المكسرات لتعزيز المناعة

أبرزها اللوز أعرف أفضل المكسرات لتعزيز المناعة

visibility 6 منذُ 6 دقائق

المكسرات من أفضل الأطعمة المغذية والمعززة للمناعة ويمكن تناول المكسرات المقرمشة كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية...

كيف يساعدك ريجيم الليمون على إنقاص الوزن

كيف يساعدك ريجيم الليمون على إنقاص الوزن

visibility 3 منذُ 6 دقائق

ريجيم الليمون هو أحد الأنظمة الغذائية التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد المصدراليوم السابعكيف يساعدك ريجيم...

وزير الزراعة الخبراء يواصلون دراسات الحصر التصنيفي لأراضي الدلتا الجديدة تنفيذا لتكليفات الرئيس

وزير الزراعة الخبراء يواصلون دراسات الحصر التصنيفي لأراضي الدلتا الجدي...

visibility 6 منذُ 7 دقائق

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أنه في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح...

الولايات المتحدة تحمل الحوثيين مسؤولية معاناة اليمنيين
الولايات المتحدة تحمل الحوثيين مسؤولية معاناة اليمنيين
visibility 8 منذُ 8 دقائق

حملت وزارة الخارجية الأمريكية يوم الأربعاء جماعة الحوثي مسؤولية الكثير من المعاناة التي يعيشها اليمنيون وقال المتحدث...

بحضور قيادات امنية وعسكرية رفيعة تدشين العمليات الامنية المشتركة بالعاصمة عدن
بحضور قيادات امنية وعسكرية رفيعة تدشين العمليات الامنية المشتركة بالعا...
visibility 7 منذُ 8 دقائق

دشن الأستاذ نصر محمد شاذلي وكيل أول محافظة العاصمة عدن ومعه العميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن وعدد من القادة اليوم الخميس...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

صورة ياسمين صبري قبل عمليات التجميل تصدم الجمهور وتثير الجدل
المجر تعزي تركيا في ضحايا الحرائق
يقتل ابن عشيقته لأنه أزعجه أثتاء مشاهدته فيلم إباحي
ممثلة تركية تتزوج من فنانة بكستانية