المرأة الدلو والحب تأثير الأبراج على جينيفر أنيستون وتحويلها من عاشقة لصديقة

المرأة الدلو والحب.. تأثير الأبراج على جينيفر أنيستون وتحويلها من عاشقة لصديقة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 11-02-2021 م الساعة 01:01:24 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-494527.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تعد الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون واحدة من أكثر ممثلات هوليوود شهرة، فقد قدمت أعمالًا لا تنسى جعلتها من نجوم الصف الأول في واحدة من من أهم مناطق صناعة السينما فى العالم، فمن منا لم يحبها في المسلسل التليفزيونى الشهير Friends ، وغيره من الأعمال التي سيطرت على جيل التسعينات بشكل خاص، ولكن إذا كنت تعتقد أن شخصية أنيستون تشبه تمامًا شخصية راشيل غرين المراهقة المدللة التي تحولت إلى محترفة ناجحة، فهناك الكثير الذي قد لا تعرفه عنها والذي يمكن التعرف عليه من خلال التعرف على سمات برج الدلو التى يمكن اكتشفها في امرأة برج الدلو جينيفرأنيستون المولودة في 11 فبراير، وأحد مشاهير برج الدلو.


عيد ميلاد جينيفر انيستون 

أهم السمات التى استمدتها من برج الدلو

الاستقلالية


 جينيفر انيستون من مواليد برج الدلو

جينيفرأنيستون ليست كما يعتقد البعض فتاة مدللة، ولكنها شخصية مستقلة منذ الصغر فهي تمامًا مثل برج الدلو الذي لا يعتمد على الآخرين من أجل تحقيق سعادته الشخصية، لكنها في الحقيقة عندما لم تجد دخل مادي بعد انفصال والديها اضطرت للعمل في عدة وظائف مثل التسويق عبر الهاتف، والعمل في مطعم، وساعية بريد، قبل أن تضع قدميها في أعمال سينمائية ناجحة.

الغموض


 جينيفر انيستون شخصية مستقلة

بفضل طبيعتهم المستقلة، تميل امرأة برج الدلو إلى الاحتفاظ بدائرة صغيرة من الأصدقاء الموثوق بهم، مما يجعل قراءتها صعبة من قبل الأشخاص الأغراب عنهن، وقد تكون جينيفر أنيستون اسمًا مألوفًا، لكن هذا لا يعني أنها كتابًا مفتوحًا، فعلى الرغم من كونها واحدة من أشهر نجوم هوليود، إلا أن الممثلة تحافظ على خصوصية حياتها الخاصة، فهى لم تكن تمتلك أى حسابات على فيسبوك وتويتر وانستجرام إلا مؤخرًا، وتخصص أغلبها للعمل.

الانعزال


 جينيفر انيستون على الشاطىء

تنتمي جينيفر أنيستون إلى برج الدلو الذي يتميز بأنه يسعى لشق طريقه الخاص ولا يركز كثيرًا على إرضاء الآخرين، لكن هذا لا يعني أن برج الدلو ليسوا عاطفيين، لكنهم يتمتعون بمهارات استثنائية في إظهار وجههم الأقوى للعالم فقط، مما قد يظهرهم باردون.

الموهبة
 


 جينيفر انيستون في جلسة تصوير

مواليد برج الدلو موهبون تمامًا مثل جينيفر أنيستون، فهم الأكثر موهبة في دوائرهم، وهي تمتلك مواهب غير متوقعة كما كشفها أصدقائها، فعلى سبيل المثال فهي تقوم بقص شعرها لنفسها أفضل من أى شخص آخر.

رائدة
 


 جينيفر انيستون 

مولود الدلو هو شخص رائد بطبيعته، وغالبًا ما تعكس خزائن ملابسهم وجمالهم ذلك، "أنيستون" أيضا كانت رائدة عندما ظهرت بقصة شعرراشيل، تلك التي انتشرت في العالم حاملة اسمها الذي ظهرت به في مسلسل فريندز، كما أن أزيائها في هذا المسلسل أصبحت اتجاها رائدا للموضة في التسعينيات.

العاشق القوي
 


 جينيفر انيستون وبراد بيت

عندما يتعلق الأمر بالحب، فقد احتلت أنيستون نصيبها العادل من عناوين الأخبار، لكنها حافظت دائمًا على مظهرها الخارجي القوى، تمامًا مثل برج الدلو الذي يحافظ على قوته مهما بلغ به، بالإضافة إلى أنها تحرص على الاحتفاظ بحياتها العاطفية بعيدًا عن العيون.


 جينيفر أنيستون تهنىء براد بيت

أيضا امرأة برج الدلو قادرة على أن تتحول من عاشقة إلى صديقة وفية، وهذا ما أثبتته جينيفر أيضا في تفاعلها الودي الأخير مع زوجها السابق براد بيت في حفل توزيع جوائز SAG. الأمر الذي دفع العديد من الصحف لطرح سؤالًا مهمًا عن علاقة جينيفر أنيستون وبراد بيت بعد انفصاله عن أنجلينا جولى.


مشاركة الخبر: المرأة الدلو والحب.. تأثير الأبراج على جينيفر أنيستون وتحويلها من عاشقة لصديقة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السكني لـسبأ مستشفى كمال عدوان هو الوحيد الذي تبقى من المنظومة الصحية ويحتاج إلى دعم

السكني لـسبأ مستشفى كمال عدوان هو الوحيد الذي تبقى من المنظومة الصحية ...

منذُ 41 دقائق

أكد مدير العلاقات العامة في مستشفى كمال عدوان شمال غزة وسام السكني أن هذا المستشفى هو الوحيد الذي تبقى من المنظومة...

قصيدة الشاعر تميم البرغوثي بخطاب أبو عبيدة تثير تفاعلا واسعا شاهد

قصيدة الشاعر تميم البرغوثي بخطاب أبو عبيدة تثير تفاعلا واسعا شاهد

منذُ 41 دقائق

تفاعل نشطاء مع أبيات للشاعر تميم البرغوثي ذكرها الناطق باسم القسام أبو عبيدة في خطابه بمناسبة 200 يوم على العدوان على...

سلسلة استقالات متوقعة بعد قرار رئيس شعبة استخبارات الاحتلال

سلسلة استقالات متوقعة بعد قرار رئيس شعبة استخبارات الاحتلال

منذُ 41 دقائق

توقعت وسائل إعلام عبرية أن تؤدي استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية إلى خطوات مماثلة من قادة آخرين بجيش...

الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح حزمة مساعدات بقيمة 95 مليار دولار

الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح حزمة مساعدات بقيمة 95 مليار دولار

منذُ 41 دقائق

صوت مجلس الشيوخ الأمريكي اليوم الثلاثاء صالح المضي قدما في تقديم حزمة مساعدات بقيمة 95 مليون دولار لأوكرانيا والاحتلال...

تسوير 8690 مقبرة خلال 4 أعوام وعسير الأكثر
تسوير 8690 مقبرة خلال 4 أعوام وعسير الأكثر
منذُ 42 دقائق

ارتفع عدد المقابر المسورة من 195 مقبرة في 1441 ه إلى 8885 مقبرة في 1445 ه بينما ارتفع عدد مغاسل الموتى من 59 مغسلة...

بوابة مغلقة وزحام واختتاقات لطلاب جامعة نجران
بوابة مغلقة وزحام واختتاقات لطلاب جامعة نجران
منذُ 42 دقائق

طالب عدد كبير من الأهالي بالمحافظات الشرقية والشمالية بمنطقة نجران خباش وحبونا ويدمة وثار وحمى وسلطانة...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

بتحب السفر وبتعرف تاخد قرار اعرف شخصيتك من تسريحة شعرك المفضلة
كواليس اختيار 30 متسابقة من 1900 فى كاستينج ملكة جمال مصر بمشاركة حورية فرغلى
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء مكونات متوفرة أبرزها البطاطس
سلى صيامك مع حكايات رمضان وتفيدة غسيل فتحية وفتح صفحة جديدة