بسبب التحرش زهرة عرفات تدخل في سجال مع متابعيها ما أتناقش مع هذه العقليات

بسبب التحرش.. زهرة عرفات تدخل في سجال مع متابعيها: ما أتناقش مع هذه العقليات

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 12-02-2021 م الساعة 05:40:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-496623.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الجمعة 12 فبراير 2021

دخلت النجمة البحرينية التي تقيم في الكويت زهرة عرفات، في سجال مع جمهورها عبر حسابها في “تويتر”، وذلك بعد تغريدة نشرتها كانت تحدثت فيها عن التحرش، لتهاجم فيها الشباب الذين يتلفظون بكلمات بذيئة يظنونها غزلًا ولا يدرون أن هذا تحرشًا.

وقالت زهرة عرفات، في تغريدتها: “لما تمر بنت أو سيدة وفي مجموعة شباب ويتلفظون بكلمات يفكرونها غزل!! ترى هذا تحرش وما يسعد السيدة بل يزعجها ويضايقها ويحرجها!!”.

وأضافت: “أو يقولون كلام علشان يوصلها بصوت عالي وكانهم يكلمون بعض أو يقولون رقمهم بصوت عالي!! ترى تقلل من قيمتك ورجولتك هالحركات!! مو بطولة!! حركات يهال”.

ومن هنا دخل معها البعض من المتابعين في نقاشات حول موقفها من المتحرشين، ولوحظ أن شابًا تدخل تاركًا تعليقًا أحدث جدلًا وغضبت بسببه الفنانة البحرينية، حيث كتب: “هي شلي موديها عند مجموعة الشباب ليه ما تروح درب تاني”.

وردت عليه زهرة عرفات قائلة: “احلف”، فردّ: “والله”، ثم تبعه بتعليق قائلًا: “اللي حريصة على نفسها ومو حابة تسمع كلمة مني وماني تأخذ بالأسباب باب يجيب الريح سده واستريح”.

وأضاف: “بنت بروحها مارة عند مجموعة شباب ليه الطرق وايد بعدي شوفي درب تاني الحياة سهلة بالعقل واللي حابة الشوشرة والمشاكل عاد شيء تاني”، فردت عليه زهرة عرفات متهمة إياه بأنه من بين المتحرشين كونه يدافع عنهم.

وكتبت زهرة عرفات: “ما اتناقش مع عقليات تحط أعذار للمتحرش وشكلك منهم إذا شفت بنت مارة تحرشت فيها”، ولكن سرعان ما حذفت ردودها على هذا المتابع، لتلاحقها متابعة قائلة: “ليش حذفتي التغريدات والله إنه كل كلمة قلتيها حقيقة اختصرتي كل شي وبردتي قلبي”.

وكتبت زهرة عرفات: “الطيب ينطرى بالطيب اما الردي فالردى طرياه.. تبي الناس تذكرك بالخير حسن أخلاقك وتعاملك مع الناس اما انك تكون شين الفعايل وحقود وحسود ونمام وتطيح بين الناس وتسوي مشاكل وتأذي خلق الله!! وتبي الناس تمدحك!! اما سالفة بعد!!”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “في ناس اذا أزعجهم شي منك في الماضي يعتقد انه مو من حقك تتكلم خلاص طول عمرك عسى ما شر يالمنزه”.

ومضت تقول: “ترى #المباحث_الالكترونية تطورت وتطلع كل متعدي من جحره اللي مفكر انه آمن فيه.. الحسابات المزيفة ما في اسهل من الوصول لاصحابها.. تتعدى على كرامات الناس تتحاسب.. حتى إلكترونيًا فيه متحرشين مرضى”.

وبادرت زهرة عرفات بحديث مع المتابعات حول حقوق المرأة فدونت تغريدة قالت فيها: “انا وانت سيدات امهات وأخوات وزوجات قويات لنا كرامة ومو مسموح ابدًا أحد من ما كان يتعدى على كرامتنا.. سواء في الواقع أو العالم الافتراضي وقوة المرأة مو ضد الرجل لأن المرأة القوية هي نص المجتمع وإذا فضلك ضعيفة الخلل فيه مو فيك.. الأب والأخ يريدك قوية والزوج اللي يحبك فعلا يريدك قوية”.

وعقبت: “#المتنمر #العنصري #المتحرش يبي لهم رشة مبيد ننظف العالم منهم إذا تعاونا كلنا رجال ونساء.. هي مو حرب المرأة ضد الرجل!!! هي حربنا كلنا رجال ونساء نتعاون كلنا ضد التخلف والأمراض النفسية المنتشرة حاليًا.. ونحترم إنسانية وكرامة كل فرد على وجه الأرض”.

أقرأ المزيد/

إعلامي مصري يتحوّل إلى مغني راب وإطلالته تثير الجدل (فيديو) مشاهد وُصِفت “بالشهوانية” تضع مسلسل “أنت أطرق بابي” في مأزق أصغر مليارديرة عصامية تجني 1.5 مليار دولار من تطبيق “مواعدة”

مشاركة الخبر: بسبب التحرش.. زهرة عرفات تدخل في سجال مع متابعيها: ما أتناقش مع هذه العقليات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بايرن ميونخ يتوج بلقب البوندسليجا

بايرن ميونخ يتوج بلقب البوندسليجا

visibility 17 منذُ 13 دقائق

برلين في 8 مايووام توج نادي بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة التاسعة على...

معسكر خارجي لرماة  فزاع  في إيطاليا

معسكر خارجي لرماة فزاع في إيطاليا

visibility 12 منذُ 13 دقائق

دبي في 8 مايو وام تغادر غدا الأحد بعثة فريق فزاع لرماية الأطباق البلاد في طريقها إلى مدينة...

اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة نتيجة بالونات حارقة

اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة نتيجة بالونات حارقة

visibility 26 منذُ 14 دقائق

شهدت المناطق الإسرائيلية الملاصقة لحدود قطاع غزة اندلاع حرائق جديدة لليوم الثالث على التوالي نتيجة إطلاق بالونات حارقة ...

أي صهيوني يطأ أرض البحرين سيكون هدفا مشروعا

أي صهيوني يطأ أرض البحرين سيكون هدفا مشروعا

visibility 26 منذُ 14 دقائق

ألقى القيادي في تيار الوفاء الإسلامي السيد مرتضى السنديكلمة بمناسبة اليوم العالمي للقدس أشار فيها إلى خيانة النظام...

الأزهر الاعتداءات على الفلسطينيين إرهاب صهيوني غاشم
الأزهر الاعتداءات على الفلسطينيين إرهاب صهيوني غاشم
visibility 29 منذُ 14 دقائق

تتابعت ردود الأفعال الشعبية في مصر على أحداث القدس الملتهبة حيث دعا عدد من الوطنيين بدعم الشعب الفلسطيني ماديا ومعنويا...

تركيا تتهم الكيان الاسرائيلي بالإرهاب ضد الفلسطينيين
تركيا تتهم الكيان الاسرائيلي بالإرهاب ضد الفلسطينيين
visibility 24 منذُ 14 دقائق

اتهمت تركيا الكيان إلاسرائيلي بإطلاق العنان للإرهاب ضد الفلسطينيين وانتقدتها على خلفية التصعيد الأخير أمس الجمعة في...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

شاهد أروى عمر تيقظ رجلا نائما في أحد شوارع السعودية وترقص له
هند القحطاني تنشر فيديو جديد وتثير سخطا واسعا بـربربتها
ماذا قالت توبا بويوكوستين بعد انضمامها لـابنة السفير
أنجيلا بشارة وابنتها ميشال تصابان بكورونا وهذا مصير طفلتها الثانية