تقرير يخوت وعارضات أزياء وحفلات صاخبة بعطلات ابن سلمان

تقرير: يخوت وعارضات أزياء وحفلات صاخبة بعطلات ابن سلمان

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 13-02-2021 م الساعة 06:26:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-498155.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : عربي21

نشر موقع "ذا أفريكا ريبورت" تقريرا حول "الحياة الفارهة"، كما وصفها، لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، وذلك ضمن سلسلة عن بروز الأمير خلال السنوات الماضية واعتلائه السلطة في البلاد.


وأوضح التقرير أن النصف الأول من عام 2015 كان فترة مليئة بالإثارة لابن سلمان، بعد تولي والده الحكم، ما منحه حق الوصول غير المقيد إلى المال الملكي.


وأشار التقرير إلى أن ابن سلمان وضع في ذلك الوقت استراتيجية لتشويه سمعة ابن عمه محمد بن نايف، الذي عين وليا للعهد في أبريل 2015، وفي آذار/مارس، وبدأ حربا في اليمن، في أول عملية واسعة النطاق للجيش السعودي خارج الحدود.


ولتلك الأسباب، بحسب التقرير، اختار ابن سلمان جزر المالديف مكانا لإجازة بعيدا عن "المؤامرات والمخططات"، وحرارة تموز/ يوليو الخانقة في الرياض.

 

وقرر الشاب في الثلاثينيات من عمره أن الوقت قد حان أخيرا لأخذ قسط من الراحة، بعيدا عن أعين المتطفلين.


واستبعد ابن سلمان فكرة الذهاب إلى المناطق المعتادة مثل باريس والريفيرا الفرنسية وماربيا وغيرها من أماكن العطلات النموذجية للعائلة المالكة، ليختار في النهاية الذهاب إلى جزر المالديف، حيث حجز منتجعا كاملا كان بمثابة جنة عائمة فوق المياه الفيروزية للمحيط الهادئ، مع 50 فيلا تطفو فوق الشعب المرجانية الرائعة ومدبرات المنازل والمسابح.


ووفقا للتقرير، فقد كانت هناك مجموعة صغيرة من عشرات "الأصدقاء المحظوظين" كضيوف مع ابن سلمان، للتمتع بوسائل الراحة في المنتجع، الذي كان يضم أيضا أحد الملاهي الليلية مع أقبية مليئة بأفضل أنواع النبيذ الفرنسي ومطعم يطل على المياه، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسلاحف البحرية.


وقبل وصول ابن سلمان وضيوفه، تم الترحيب بما يقارب من 150 عارضة برازيلية وروسية في الجزيرة، بعد أن تم فحصهم بحثاً عن الأمراض المنقولة جنسيا، تم نقل الفاتنات إلى الفيلات في عربات الغولف.

 

ولإبقاء ابن سلمان والضيوف في حالة من الاستمتاع، فقد تم إقامة حفلات موسيقية شارك فيها مغنى الراب "بيتبول" ونجم البوب الكوري "ساي" و"دي جي أفروجاك" الهولندي، وحصل موظفو الفندق البالغ عددهم 300 على خمسة آف دولار لكل شهر في العمل، ناهيك عن الإكراميات الضخمة التي حصلوا عليها.

 

وبحسب ما ورد في التقرير، فقد صعد ابن سلمان في أحدى الأمسيات على خشبة المسرح وبدأ بالعبث في الأقراص الدوارة، مما أثار انزعاج منسق الموسيقي الهولندي.


وانتشرت الأخبار بسرعة عن ابن سلمان والمنتجع وخطط الاحتفال لمدة شهر، وركزت الصحف الإيرانية على القصة، وبعد أسبوع من الإقامة، لم يكن هناك أي خيار أمام الأمير الشاب سوى مغادرة الجزيرة الشاعرية.


وربما لأنه كان محبطا بسبب إجازته القصيرة في جزر المالديف، اختار الأمير الشاب قضاء إجازته التالية في الريفييرا الفرنسية، الأكثر تقليدية، وهناك وقع ابن سلمان في عشق يخت رائع يدعى "سيرين" ويبلغ طوله حوالي 135 مترا، ويضم جاكوزي وغرفة مشاهدة ومهبطين للطائرات المروحية وسينما وصالة رياضية، وبعد أن استأجره لمدة يوم واحد، قرر ابن سلمان أنه يريد الحصول عليه بالكامل لنفسه.


وبعد أسابيع قليلة من التفاوض مع المالك، يوري شيفلر، الملياردير الروسي الذي جمع ثروته كبائع لعلامة الفودكا رقم واحد في العالم "ستوليشينا"، حصل ابن سلمان على اليخت مقابل 429 مليون دولار، وفي النهاية رست السفينة في البحر الأحمر حتى يكون لمحمد بن سلمان مكانا خاصا للاسترخاء عند الحاجة.

 

وسلط التقرير الضوء على شراء ابن سلمان بعد ذلك قصرا في فرنسا، فضلا عن لوحة "سالفاتور موندي" بمئات ملايين الدولارات.

 

وبحسب التقرير، فقد أنفق محمد بن سلمان 1.18 مليار دولار على مجموعة من المشتريات الفاخرة بين عامي 2015 و 2017، بما في ذلك عطلاته في جزر المالديف، وفترة التسوق في كريستي، وشراء اليخوت والقصر.

مشاركة الخبر: تقرير: يخوت وعارضات أزياء وحفلات صاخبة بعطلات ابن سلمان على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسلسل جودر تاريخ الهند وسبب شهرتها بـ صناعة الحرير

مسلسل جودر تاريخ الهند وسبب شهرتها بـ صناعة الحرير

منذُ 18 دقائق

ورد خلال الحلقة الثالثة من مسلسل جودر ألف ليلة وليلة بطولة النجم ياسر جلال عبارة الحرير الهندي المصدراليوم السابعمسلسل...

ذاكرة اليوم عودة سعد زغلول ورفاقه من المنفى وانسحاب أمريكا من فيتنام

ذاكرة اليوم عودة سعد زغلول ورفاقه من المنفى وانسحاب أمريكا من فيتنام

منذُ 18 دقائق

وقعت فى يوم 29 مارس العديد من الأحداث المهمة التى غيرت خريطة العالم المصدراليوم السابعذاكرة اليوم عودة سعد زغلول ورفاقه...

توسعات فى متحف برود فى لوس أنجلوس بتكلفة 100 مليون دولار

توسعات فى متحف برود فى لوس أنجلوس بتكلفة 100 مليون دولار

منذُ 18 دقائق

أعلن متحف برود وهو متحف أسسه جامع التحف الراحل إيلي برود وزوجته إديث فى لوس أنجلوس عن توسعة المتحف وإضافة 55 ألف قدم مربع...

أعراض غير شائعة لالتهاب الأعصاب اعرفها

أعراض غير شائعة لالتهاب الأعصاب اعرفها

منذُ 18 دقائق

التهابات الأعصاب أحد أكثر الالتهابات انتشارا يعانى خلالها الشخص من أعراض غير محددة مثل الآلام أو الوخز أو التنميل فى...

إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء
إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء
منذُ 19 دقائق

أعلنت وزارة التربية...

البنك المركزي اليمني يحذر من طباعة الأموال من قبل الحوثي مزورة
البنك المركزي اليمني يحذر من طباعة الأموال من قبل الحوثي مزورة
منذُ 23 دقائق

حذر البنك المركزي اليمني من أن استخدام الأموال التي قد تطبعها الحوثي يعتبر تداولا للأموال...

widgets إقراء أيضاً من عربي21

كوريا الشمالية تكشف تفاصيل زيارة رئيس استخبارات روسيا إلى بيونغ يانغ
البنك المركزي اليمني يحذر من طباعة الأموال من قبل الحوثي مزورة
HRW إنستغرام وميتا تفرضان رقابة غير مبررة على المحتوى الداعم لفلسطين
تحقيق ألماني في مقتل إمام مسجد جراء اعتداء مجهولين