آلية حسم المعركة في مأرب في اجتماع استثنائي لقيادات وزارة الدفاع بصنعاء

“آلية حسم المعركة في مأرب” في اجتماع استثنائي لقيادات وزارة الدفاع بصنعاء

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 14-02-2021 م الساعة 01:15:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-498832.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

 

عقد ، امس السبت ، اجتماعٌ استثنائي بالعاصمة صنعاء لرؤساء الهيئات ومدراء الدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة برئاسة اللواء عبدالله الحاكم وذلك لمناقشة آلية حسم المعركة في مأرب باستخدام كل الوسائل المشروعة لضرب ما تبقى من قدرات الأعداء.
كما ناقش الاجتماع سبل تعزيز الأداء القتالي للمرابطين في مختلف الجبهات، بما يعزز من صمودهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة، وآليات استقبال العائدين إلى صف الوطن عبر المركز الوطني لاستقبال العائدين والذين عاد منهم حتى الآن أكثر من عشرين ألف.
وخلال اللقاء أوضح رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم ، أن المعركة اليوم هي معركة تحرير الأرض والإنسان بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، كما أنها معركة أخلاقية وتسامح وعفو وآداب .
وأشار اللواء الحاكم إلى أن العدو والغزاة عبثوا بمأرب كما عبثوا بالساحة اليمنية كيفما أرادوا وبوسائل متعددة .. موضحاً أن المعركة ليست معركة عسكرية بحتة بل معركة في كافة الجوانب، تتطلب استخدام الوسائل المتاحة لإضعاف العدو والتأثير عليه.
وأضاف رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع أن عودة أكثر من عشرين ألف من المغرر بهم رسالة في أن البقية سيعودون بكل تأكيد .. مشدداً على أهمية التواصل مع المغرر بهم ممن لا يزالون في صف العدو وتقديم النصح لهم.
ولفت إلى أن الذين يقاتلوننا اليوم ليسوا أبناء مارب بل سعوديين وإماراتيين وأمريكيين ومرتزقة من بعض المحافظات، مضيفا ” نعتبر المخدوعين الذين يقاتلون في صفوف الأعداء ضحايا تم استقطابهم بالإغراءات المالية والتزييف الذي بات اليوم مفضوحًا أمام الكثير”.
وقال اللواء عبدالله الحاكم: لدينا معلومات مؤكدة عن سوء الوضع الذي يعيشه المخدوعون ونحن من منطلق الحرص عليهم نسعى لانتشالهم وفتح قنوات تواصل لإعادتهم إلى أهاليهم.. مؤكدا أنه بوصول كوادرنا إلى عمق العدو أضحت الأمور مهيأة بصورة أكبر مما مضى للمقاتلين من أبطال جيشنا ولجاننا الشعبية”.
وأكد أنه تم خلال يوم الخميس الماضي التواصل معنا من قبل أكثر من 250 عنصرا من المخدوعين لتنسيق عودتهم إلى أهاليهم.. موضحا أننا تمكنا من تحييد وتجنيد الكثير من أفراد وضباط العدو في مارب عبر قنوات التواصل معهم ونعمل على قلب الطاولة على رأس المحتل من تحته.
وتابع قائلا بانكشاف حقيقة أهداف المعتدين تمكنا من تجنيد المئات من المخدوعين ليؤدوا الدور المطلوب داخل صفوف قوى العدوان و بصحوة عدد ممن كانوا مخدوعين تمكنا من تحديد بنك أهداف لتواجد تجمعات الغزاة والمرتزقة ويتم موافاتنا بتحركات قياداتهم”.

وأوضح اللواء عبدالله الحاكم أن العدو دنيء جداً وكلما طالت المدة لجأ لامتهان المواطنين في مناطق سيطرته ونحن لن نعطي له فرصه للتمادي ولن نسمح بخدش كرامة شعبنا على الإطلاق.. مؤكدا أن جريمة اختطاف النساء ضاعفت من التفاف القبائل مع الجيش واللجان في المواجهة وهذا يحتم وضع آلية للتنسيق بين العسكريين والأمنيين ورجال القبائل .
وفي الاجتماع أوضح اللواء الكحلاني أن ما تحقق من انتصارات كبيرة في كافة الجبهات وعلى أبواب مأرب تحتاج إلى بذل المزيد من الجهود والتفاعل من قبل الجميع لتحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة العدو.
وأقر الاجتماع تشكيل لجنة تواصل واتصال مع المغرر بهم برئاسة مدير ديوان وزارة الدفاع اللواء العوامي .. مشيداً بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في كافة الجبهات سيما جبهة مأرب.

The post "آلية حسم المعركة في مأرب" في اجتماع استثنائي لقيادات وزارة الدفاع بصنعاء first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: “آلية حسم المعركة في مأرب” في اجتماع استثنائي لقيادات وزارة الدفاع بصنعاء على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كورال سلام يقدم عرضا فنيا بعنوان القدس عربية بمعرض فيصل للكتاب صور

كورال سلام يقدم عرضا فنيا بعنوان القدس عربية بمعرض فيصل للكتاب صور

منذُ 50 دقائق

فى افتتاح معرض فيصل الرمضانى للكتاب فى نسخته الثانية عشرة بحضور الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة واللواء أحمد...

مزاد الفنون الإسلامية مخطوطة عربية مكونة من 19 صحفة قدر ثمنها

مزاد الفنون الإسلامية مخطوطة عربية مكونة من 19 صحفة قدر ثمنها

منذُ 50 دقائق

بمناسبة شهر رمضان الكريم نبرز ما قدمته دار بونهامز للمزادات العالمية حيث قدم مزادا يحمل عنوان فنون العالم الإسلامى...

6 نصائح سحرية للحفاظ على جهازك التنفسى من العدوى فى رمضان

6 نصائح سحرية للحفاظ على جهازك التنفسى من العدوى فى رمضان

منذُ 50 دقائق

هناك الكثير من النصائح التي يمكن من خلالها الحفاظ على سلامة جهازك التنفسي وتدعيم مناعته وقوته ضد هجمات البرد...

استنفار أمني هكذا تتجهز تركيا لانطلاق الانتخابات المحلية الأحد المقبل

استنفار أمني هكذا تتجهز تركيا لانطلاق الانتخابات المحلية الأحد المقبل

منذُ 53 دقائق

قال وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا إن لدينا ثقة كاملة بأننا سنضمن السلام والأمن في البلاد بأفضل طريقة ممكنة طوال...

البنتاغون يبحث خطط تمويل قوة حفظ سلام في غزة لن تكون أمريكية
البنتاغون يبحث خطط تمويل قوة حفظ سلام في غزة لن تكون أمريكية
منذُ 1 ساعة

ذكرت صحيفة بوليتيكو الأمريكية أن الأمر قد يستغرق أسابيع أو أشهر قبل أن توافق واشنطن وشركاؤها على أي خطة خاصة وأن...

الحوثي العدوان الأمريكي البريطاني شن 13 غارة فاشلة هذا الأسبوع على اليمن
الحوثي العدوان الأمريكي البريطاني شن 13 غارة فاشلة هذا الأسبوع على الي...
منذُ 1 ساعة

قال زعيم جماعة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي إن العدوان الأمريكي البريطاني شن على اليمن هذا الأسبوع 13 غارة وقصفا...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات والمستجدات على الصعيد الفلسطيني – 18 رمضان 1445هـ 28 مارس 2024م
صحيفة أوكرانيا رو تنشر دروس من التاريخ للرئيس الأمريكي جو بادين هكذا هزم اليمنيون الإمبراطورية الرومانية
الولايات المتحدة تقر بعجزها وفشلها في وقف عمليات صنعاء البحرية ضد السفن المرتبطة بإسرائيل وأميركا وبريطانيا تقر بالعجز والرياض تستعجل السلام
صحيفة التوقعات الشرقية الجديدة  اليمن يحبط الدكتاتورية العسكرية الأمريكية البريطانية في الجنوب العالمي والإمبراطورية الغربية تسعى إلى صرف الانتباه عن فشلها في البحر الأحمر