تيك توك أبرمت اتفاقية مع UFC لبث فنون القتال المختلطة

تيك توك أبرمت اتفاقية مع UFC لبث فنون القتال المختلطة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 18-02-2021 م الساعة 07:50:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-508069.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

أبرمت منظمة فنون القتال المختلطة UFC اتفاقية متعددة السنوات مع منصة مشاركة الفيديو القصيرة الشهيرة تيك توك من أجل بث المحتوى المباشر لبطولة فنون الدفاع عن النفس المختلطة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي.

وتتضمن الصفقة بشكل أساسي توفير منظمة UFC للمحتوى المرئي المباشر الأسبوعي عبر تيك توك، بما في ذلك الوصول قبل وبعد القتال، ولقطات من وراء الكواليس، وتفاعلات مع الرياضيين.

ومن خلال هذه الشراكة، تمنح تيك توك و UFC المعجبين إمكانية الوصول إلى مئات الأجزاء من المحتوى سنويًا عبر UFC و UFCRussia و UFCBrasil و UFCEurope.

ويمثل UFC ثالث أكثر الدوريات الرياضية شعبية عبر تيك توك منذ انضمامه إلى المنصة في شهر أكتوبر مع أكثر من 6.3 ملايين متابع

وقالت المنظمة: تعد هذه الشراكة مع تيك توك إضافة هائلة إلى نظام توزيع المحتوى في UFC، ونريد أن نكون في كل مكان يستهلك فيه المعجبين المحتوى.

وأضافت: تواصل تيك توك فتح آفاق جديدة للوصول إلى جمهور عالمي متنوع، ويعد هذا التعاون طريقة رائعة لزيادة الوعي بالأحداث المباشرة أثناء تقديم المحتوى المقنع لمعجبينا.

ويبدأ البث المباشر الأول في 20 فبراير مع محتوى ترويجي من المبارة التي تجمع بين (كورتيس بلايدز) Curtis Blaydes و (ديريك لويس) Derrick Lewis.

وقالت تيك توك: يسعدنا تعميق شراكتنا مع UFC وإطلاق قائمة قوية من المحتوى المباشر الحصري لمجتمع تيك توك، ويتوق عشاق الرياضة الآن أكثر من أي وقت مضى إلى اللحظات القريبة والشخصية التي يفوتونها من خلال عدم حضور الأحداث الحية.

وأضافت: نحن متحمسون لنجلب الحركة والإثارة إلى تيك توك عبر UFC داخل وخارج الحلبة من خلال هذه الشراكة مع المنظمة الأولى لفنون القتال المختلطة في العالم.

وتمثل هذه الصفقة خطوة أخرى من جانب تيك توك من أجل إنشاء محتوى حول صناعة الرياضة بعد أن دخلت في شراكة في شهر أكتوبر مع منظمة الرياضات الإلكترونية Tundra.

وأصبحت تيك توك وجهة يمكن لعشاق الرياضة اكتشاف مجتمعات جديدة والتواصل مع الأحداث الرياضية المفضلة لديهم والرياضيين بطرق جديدة.

ويواجه تطبيق الفيديو القصير التدقيق في الولايات المتحدة حيث تقوم إدارة بايدن بمراجعة جهود الرئيس السابق (دونالد ترامب) لمعالجة المخاطر الأمنية المحتملة من شركات التكنولوجيا الصينية.

مشاركة الخبر: تيك توك أبرمت اتفاقية مع UFC لبث فنون القتال المختلطة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حبيب الروح والبدن قصائد محمود حسن إسماعيل عن رمضان

حبيب الروح والبدن قصائد محمود حسن إسماعيل عن رمضان

منذُ 43 دقائق

اعتبر الشاعر الكبير الراحل محمود حسن إسماعيل شهر رمضان حبيب الروح والبدن وقال فيه أضيف أنت حل على الأنام المصدراليوم...

مسلسل جودر وحكاياته اعرف تأثير حكي القصص على صحتك النفسية والعقلية

مسلسل جودر وحكاياته اعرف تأثير حكي القصص على صحتك النفسية والعقلية

منذُ 43 دقائق

مسلسل جودر أحد أهم مسلسلات رمضان 2024 بطولة النجم ياسر جلال والنجمة ياسمين رئيس مسلسل يتناول حكايات وقصص شهر زاد للملك...

سلى صيامك مع حكايات كريم وسره العجيب السيارات المسرعة بإشارة المرور والعجوز

سلى صيامك مع حكايات كريم وسره العجيب السيارات المسرعة بإشارة المرور وا...

منذُ 44 دقائق

اشتعل غضب فريد من كريم لفشل خططه الشريرة فى استعادة مكانته بين زملائه بعد أن أثبت كريم تفوقه عليه خلال الحصص المصدراليوم ...

تدشين تسليم المساعدات المالية للمتضررين في حادثة الحفرة برداع

تدشين تسليم المساعدات المالية للمتضررين في حادثة الحفرة برداع

منذُ 51 دقائق

دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس واللجنة المكلفة بحصر وتقييم أضرار منازل المواطنين جراء حادثة الحفرة بمدينة رداع تسليم...

10 ملايين دولار مكافأة معلومات عن القطة السوداء
10 ملايين دولار مكافأة معلومات عن القطة السوداء
منذُ 51 دقائق

عرضت وزارة الخارجية الأمريكية مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن مجموعة برامج الفدية المعروفة...

حدث مثل هذا اليوم 19 رمضان بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة
حدث مثل هذا اليوم 19 رمضان بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة
منذُ 56 دقائق

يصادف اليوم 19 رمضان العديد من الأحداث المهمة في التاريخ الإسلامي من أبرزها بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة وفيما يلي...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية

ما مزايا الذكاء الاصطناعي المتوفرة في سلسلة Galaxy S24 التي ستصل إلى هواتف سامسونج القديمة
مقارنة بين هاتفي Galaxy S24 Plus و iPhone 15 Plus 
متتبع Galaxy SmartTag Plus متاح للطلب الأولي
الإعلان عن طرح وثيقة معلومات رخصة ترددات شبكة الاتصالات المتخصصة في النطاق الترددي 450 ميجاهرتز