السيد القائد يدعو إلى الاستمرار في التصدي للعدوان انطلاقا من الواجب الإيماني والإنساني والوطني

  السيد القائد يدعو إلى الاستمرار في التصدي للعدوان انطلاقا من الواجب الإيماني والإنساني والوطني

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 19-02-2021 م الساعة 07:25:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-509517.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

بارك قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي اليوم الجمعة، لشعبنا اليمني انتماءه للهوية الإيمانية التي هي خير هوية لأي شعب ووطن وأمة، في ذكرى جمعة رجب.

وأكد السيد القائد في كلمة له اليوم، بمناسبة حلول هذه الذكرى العظيمة أن علينا ترسيخ هذه الهوية للأجيال اللاحقة باعتبار هذه الجمعة صفحة بيضاء ناصعة من صفحات شعبنا اليمني، ومن المحطات العظيمة التي ترتب عليها التحول التاريخي الكبير للاتجاه الإيماني.

وأوضح السيد أن الخيار الإيماني هو الأرضية الصلبة لبناء واقع صحيح بما أراده الله للإنسان لتحقيق أعظم النتائج وتجنب الخسائر والأخطاء، لافتًا إلى أن اختيار حالة الانحراف لتحصيل مكاسب مادية قد تدفع بالإنسان للوقوف في صف الباطل وفعل المحرمات دون الحصول على مبتغاه.

وأشار إلى أن ما يتحقق بالإيمان هو الحياة الطيبة في الدنيا والمستقبل السعيد الأبدي والسلامة من الخسارة الأبدية في الآخرة، وأن المجتمع الذي يبني حياته على أساس الإيمان ضمن بناء حياته على الأرضية الخصبة للسعادة والمحبة والتعاون.

وذكر أن الإيمان يكفل للإنسان الحرية الحقيقية من كل أشكال الاستعباد، وأن من أهم قيم الحرية أنها تخلص الإنسان من التبعية التي تخضع للطاغوت المتصل بالشيطان، مؤكدًا على أن اعتماد الاتجاه الإيماني في المسار السياسي سيجعل توجهات الإنسان صالحة وسالمة من الفساد والشر.

وتابع قائلًا: “الحالة الإيمانية في مجتمعنا الإسلامي يفترض أنها الحالة الأساس التي نتحرك لترسيخها ونربي أجيالنا عليها”، مشيرًا إلى أن الساحة الإسلامية عبر التاريخ تشهد تحركا مناوئا للاتجاه الإيماني بمعناه الصحيح حتى من داخل الساحة الإسلامية نفسها، وأن حركة النفاق داخل الأمة الإسلامية لم تُقدم بالشكل الذي يظهر خطورتها على الأمة، ولذلك كان الوعي ناقصا تجاه هذا الموضوع.

وأوضح أن حركة النفاق لا تقتصر على الانحراف، بل تروج لهذا الانحراف وتتحرك لدفع الأمة بعيدا عن المبادئ الإيمانية وأننا نرى حركة منافقين تعمل لضرب الهوية الإيمانية من خلال ضرب الجانب الأخلاقي عبر نشر الفساد وتمييع المجتمع المسلم، وذلك خدمة للأمريكيين والصهاينة.

وكشف أن ما يقوم به التكفيريون الذين يقدمون صورة وحشية عن الإسلام والذين ينشرون الفحشاء والرذائل اتجاهان يعملان عند الأمريكيين والإسرائيليين، وأننا معنيون بترسيخ الهوية الإسلامية بكل جوانبها أخلاقيا وعلى مستوى المواقف الأخلاقية والاتجاهات، لافتًا إلى أن المخاطر الكبيرة تتجه نحونا ومصدرها حركة النفاق في هذه الأمة، وعلينا كشعب يمني أن نتذكر قول الرسول الأعظم “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وقال السيد: “يجب أن نتجه لبناء حضارة نقدم فيها النموذج الإيماني، والأمة الإسلامية معنية بترسيخ الهوية الإيمانية الجامعة التي تتجه بالجميع لأسمى مسيرة في الحياة” مضيفًا أن علينا أن نحارب دعوات التشتت والبغضاء من خلال الدعوة لجمع الأمة تحت عنوان الهوية الإيمانية والتصدي لخط النفاق داخل الأمة.

وتابع قائلًا: “كشعب يمني وأمة إسلامية نسعى للخلاص من التبعية لأمريكا وإسرائيل، فهذا التهديد يؤثر على هويتنا الإيمانية” مؤكدا على أن تبرير الولاء من قبل المطبعين مع كيان العدو ليست سوى مبررات واهية، وأن العدوان على شعبنا يأتي في سياق استهدافه لأنه أراد التحرر والخلاص من التبعية لأعداء الأمة والوصاية.

وقال السيد “قبل ثورة 21 سبتمبر كان هناك وصاية خارجية على رأسها أمريكا، وأمريكا وإسرائيل وجهان لعملة واحدة”، مضيفًا أن أولوية أمريكا هي تمكين إسرائيل في المنطقة وتعزيز سيطرتها وتفوقها في المنطقة، وأن تكون قائدة ما يطلقون عليه “الشرق الأوسط”.

وأشار إلى أن الأوصياء على الشعب اليمني قبل ثورة 21 سبتمبر كانوا لا رحمة فيهم على شعبنا، لافتًا إلى أن الوصاية احتقار وإهانة لشعبنا، والذين رضوا بالوصاية وروجوا لها ووقفوا معها عندما رفضها شعبنا دعموا العدوان ويحاربون اليوم مع الأجنبي.

وتابع “أراد الأعداء أن يسيطروا علينا ومتحكمين بنا في مسيرة حياتنا، ونحن شعب هويته إيمانية ونريد أن نتحرر من الهيمنة الأمريكية وأدواتها”.

وأردف قائلًا “لا نريد أن نكون تحت وصاية السعودية أو الإمارات أو أمريكا وإسرائيل أو أي دولة خارجية، نحن أحرار وهويتنا الإيمانية تفرض علينا السعي لتحقيق استقلالنا”، مؤكدًا أن معاركنا في مأرب والجوف والبيضاء وتعز والساحل وكل الاتجاهات هي تصدٍ للمعتدي الذي حارب شعبنا لأنه يريد السيطرة والوصاية عليه.

كما أكد السيد أن معركتنا في مأرب أو أي محافظة ليست مع أبناء هذه المحافظات، فهؤلاء هم شركاؤنا في الهوية الإيمانية، وأكثر أهل مأرب شرفاء وأحرار.

وأوضح أن قلة قليلة من أبناء مأرب تقاتل تحت إمرة ضابط سعودي ويحاولون فرض السيطرة السعودية في إطار الولاء لأمريكا والتطبيع مع إسرائيل، مشيرًا إلى أن الجو الذي يعيشه شعبنا أخوي تربطه الهوية الإيمانية الجامعة وهذه أقدس الروابط.

وأضاف السيد أن “هدفنا التصدي للعدوان ورفض الهيمنة والسيطرة على بلدنا والتصدي لأصحاب المطامع في بلدنا.

وقال إن “الاتجاه التكفيري منسلخ عن شعبنا اليمني ولا يؤمن بأصالة شعبنا”، لافتًا إلى أن شعبنا له امتداد أصيل إيماني عبر التاريخ وصولا إلى رسول الله، والتكفيريون ينظرون إلى أبناء شعبنا على أنهم كفار إلا من التحق بالمذهب الوهابي والجماعات التكفيرية.

وأكد السيد عبد الملك أن كل العمليات العسكرية في كل المسارات تأتي في إطار التصدي لعدوان بدأه الآخرون علينا.

وتمنى الخير لكل أبناء شعبنا وأبناء الأمة، موضحًا أن الهوية الإيمانية تزيد تمسكنا بقضايا أمتنا وعلى رأسها فلسطين وموقفنا المبدئي من التصدي للهيمنة الأمريكية والوقوف مع كل المظلومين من أبناء أمتنا.

ودعا السيد عبدالملك الحوثي في ختام كلمته إلى الاستمرار في التصدي للعدوان انطلاقا من الواجب الإيماني والإنساني والوطني.

كما دعا تحالف العدوان لوقف عدوان ورفع حصاره، مؤكدًا أن المشكلة هي في العدوان والحصار، وموقفنا موقف حق وعدل بكل المعايير الإنسانية والأخلاقية والدولية.

 

The post   السيد القائد يدعو إلى الاستمرار في التصدي للعدوان انطلاقا من الواجب الإيماني والإنساني والوطني first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر:   السيد القائد يدعو إلى الاستمرار في التصدي للعدوان انطلاقا من الواجب الإيماني والإنساني والوطني على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ذكرى مبايعة الإمام الحسن هل تنبأ النبي محمد بمدة ولايته في الخلافة

ذكرى مبايعة الإمام الحسن هل تنبأ النبي محمد بمدة ولايته في الخلافة

منذُ 22 دقائق

شهد شهر رمضان المبارك العديد من الأحداث الهامة في التاريخ الإسلامي والتي كانت سببا في تعديل مسار التاريخ وتحولا في شكل...

الشاي والزبادى أبرزها أطعمة ما تكسرش صيامك عليها

الشاي والزبادى أبرزها أطعمة ما تكسرش صيامك عليها

منذُ 22 دقائق

يمكن أن يسبب تناول بعض الأطعمة مشاكل في الأمعاء أو الجهاز الهضمي في معدتك إذا تم تناولها على معدة فارغة على الرغم من أنها ...

أمطار غزيرة ورياح قوية وتحذير من الضباب

أمطار غزيرة ورياح قوية وتحذير من الضباب

منذُ 23 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية على عدد من المحافظات وتشكل الضباب أو الشابورة...

حيل لتغيير الصفات السيئة فى شريك الحياة من وحى مسلسل جودر

حيل لتغيير الصفات السيئة فى شريك الحياة من وحى مسلسل جودر

منذُ 23 دقائق

مسلسل جودر من المسلسلات التى تنافس بماراثون دراما رمضان 2024 وهو بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية المصدراليوم...

مفوض أممي الوضع في قطاع غزة قد يرقى إلى جريمة حرب
مفوض أممي الوضع في قطاع غزة قد يرقى إلى جريمة حرب
منذُ 25 دقائق

قال مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فولكر تورك الخميس إن إسرائيل مسؤولة بشكل كبير عن الوضع في قطاع غزة وهناك أدلة...

يوتيوب تنافس تيك توك على عرش الفيديوهات القصيرة
يوتيوب تنافس تيك توك على عرش الفيديوهات القصيرة
منذُ 29 دقائق

تروج يوتيوب لمدى نجاح منصة مقاطع الفيديو القصيرة Shorts في دفع الأموال لمنشئي المحتوى وذلك مع احتمال تعرض تيك توك لحظر...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

نص خطاب رئيس الجمهورية الأخ المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري  أبناء فلسطين ينظرون بتقدير كبير لما يقوم به اليمنيون من دعم ومساندة
قدرات اليمن تحدث ثورة في مجال الحرب البحرية وتنهي عصر البارجة واشنطن تدرس تغيير عقيدتها
قائد البحرية الهندية يكشف عن ما يحدث في البحر الأحمر