ما حقيقة مقتل السعودية رفعة اليامي على يد أقاربها

ما حقيقة مقتل السعودية رفعة اليامي على يد أقاربها؟

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 20-02-2021 م الساعة 11:20:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-511498.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث السبت 20 فبراير 2021

نفت مصادر صحفية صحة الأنباء المتداولة بشأن مقتل المدربة الرياضية السعودية رفعة اليامي، اليوم السبت، من قبل عائلتها أثناء تواجدها في شقتها بجدة.

وقالت المصادر بحسب صحيفة “سبق”-: “لا صحة لما تم تداولة عن مقتل فتاة تدعى رفعة؛ حيث أسفرت التحقيقات عن قيام أربعة من المتهمين من أقاربها بنقلها عنوة من شقة في جدة إلى نجران”.

وأكدت المصادر، أنه “تم القبض عليهم، كما تم التحقق من سلامة المجني عليها بعد أن اتضح تواجدها في منزل والدها. وسُلمت لدار الحماية الاجتماعية”.

وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي الساعات الأخيرة، بنبأ مقتل رفعة اليامي المدربة الرياضية السعودية المشهورة على يد أقربائها.

ونشرت صفحات عبر تويتر وفيسبوك خبر وفتها وقالوا إنها قتلت من قبل أفراد في قبيلة يام التي تنتمي إليها. وذلك بداعي الدفاع عن شرف القبيلة والعائلة.

كما تصدر خلال الساعات الماضية وسم بعنوان “رفعة اليامي” قائمة تريند تويتر في السعودية. وزعم المغردون من خلاله أنه تم قتلها على يد أفراد من عائلتها، وتناقلوا معلومات حول حياتها الشخصية ونشاطها الرياضي. كما طالبوا بضرورة معاقبة الجناة.

جاء في التعليقات:” النقل عنوة؟ اسمه خطف وكيف تعاقبون الضحيه بنفس عقوبة الجناه !!! هذا اذا عاقبتوهم اصلاً قانونكم التعبان والعدل اللي تعرفونه بدل ما يطلعونها ويحمونها ويعاقبون المجرمين قاموا سجنوها بالزفت دار الرعاية”.

وقالت إحدى المتابعات: “سجنوها بدال ما يسجنوا الي خطفوها!!! دور الرعاية ما هي الا سجن للنساء انولدت حرة مين انتوا لتقيدوا حريتها بسلطة الذكورية !!!. والإعلام بخفف من هول الي تعرضتله من خطف و محاولة قىٓل بمصطلحات تبرر سجن الضحية بسجنها بدل ما السجن يكون للمعتدين”.

وعلق أحد المتابعين:

“إذا أرادت البنت أن تعيش كما تريد وتتخلى عن العادات والتقاليد فعليها أن تتخلى اولا عن اسم الأب والقبيلة التي عزتها وعرفتها”.

جدير بالذكر أن المدربة السعودية رفعة اليامي من محافظة نجران وانتقلت للسكن في جدة مع أطفالها الأربعة. وتحظى بمتابعة واسعة على تطبيق “سناب شات” وتتحدث عن الصحة والجمال والرياضة والرشاقة.

أقرا المزيد/

السعودية سارة الودعاني تُظهر ابنتها للمرة الأولى.. هل تشبهها؟ (صور) في السعودية.. عراك بالأيدي وصفع كفوف لشاب وفتاة. بوسط الشارع والشرطة تظلم أحدهم! مي العيدان تهاجم رغد صدام حسين: “يخرب بيت البلبي اللي تشربونه” في صورة صادمة .. محمد رمضان يضع رأسه بين تمساحين!!

مشاركة الخبر: ما حقيقة مقتل السعودية رفعة اليامي على يد أقاربها؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عربى الجنسية تعرف على ضحية رامز عقله طار اليوم

عربى الجنسية تعرف على ضحية رامز عقله طار اليوم

visibility 22 منذُ 5 دقائق

يحل المذيع السعودى على العليانى ضحية فى مقلب برنامج رامز عقلة طار الذى يقدمه الفنان رامز جلال المذاع عبر شاشة إم بي سي...

رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس المحافظينتفاصيل

رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس المحافظينتفاصيل

visibility 20 منذُ 5 دقائق

تراس الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماع مجلس المحافظين برئاسته اليوم بحضور اللواء محمود شعراوي عبر تقنية...

الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة

الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة

visibility 21 منذُ 5 دقائق

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل قبل قليل في مطار القاهرة الدولي الرئيس فيليكس تشيسيكيدى رئيس جمهورية الكونغو...

بايرن ميونخ بطلا للدوري الألماني للمرة الـ 31

بايرن ميونخ بطلا للدوري الألماني للمرة الـ 31

visibility 23 منذُ 5 دقائق

حقق فريق بايرن ميونخ بطولة الدوري الألماني لموسم 20202021 جاء ذلك بعدما نجح فريق بوروسيا دورتموند في الفوز على منافسه...

هشام عباس ضيف مقلب خمس نجوم الليلة
هشام عباس ضيف مقلب خمس نجوم الليلة
visibility 27 منذُ 5 دقائق

يستضيف برنامج خمس نجوم الذي تعرضه قناة MBC مصر في تمام التاسعة مساء النجم هشام عباس في حلقة مميزة وغير تقليدية حيث يتعرض...

معسكر خارجي لرماة  فزاع  في إيطاليا
معسكر خارجي لرماة فزاع في إيطاليا
visibility 11 منذُ 7 دقائق

دبي في 8 مايو وام تغادر غدا الأحد بعثة فريق فزاع لرماية الأطباق البلاد في طريقها إلى مدينة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

معاقبة الفنانة العراقية إسراء العبيدي بسبب ألفاظها النابية والخادشة للحياء فيديو
تركيا  فرحة غامرة في مدينة أغري بعد اكتشاف معدن الذهب فيها
أوقطاي إسرائيل دولة إرهابية مستغلة تشرذم المسلمين
كيف سيكون الطقس في تركيا حتى 15 ديسمبر