سارة الودعاني تظهر ابنتها للمرة الأولى هل تشبهها صور

سارة الودعاني تُظهر ابنتها للمرة الأولى.. هل تشبهها؟ (صور)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 21-02-2021 م الساعة 03:00:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-511677.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الأحد 21 فبراير 2021

فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن أول ظهور لابنتها “سكر” وذلك بعد قرابة شهرين فقط من ولادتها.

جاء ذلك خلال احتفال سارة الودعاني بعيد ميلاد ابنها الأكبر “سعد”، حيث أقامت له احتفالًا أسريًا ضخمًا وثقته بمقاطع فيديو وصور عبر خاصية “الاستوري” في “إنستغرام”، وسط تفاعل واسع من جانب متابعيها الذين دونوا تعليقات بالآلاف وحظيت الصور على “لايكات” قاربت الـ40 ألفا في ساعتين فقط.

وارتدت “سكرة” وشقيقها “سعد” الزي السعودي خلال الاحتفال، إذْ حضعا لجلسة تصويرية وثقت هذا الحدث الذي حرصت سارة الودعاني على أن يخرج بشكل لافت للنظر وعلقت: “يارب يحفظهم يارب بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله.. كل عام وانت حبيبي”.

وعبر حسابها في “تويتر” نشرت صورتين أيضًا وعلقت: “بسم الله ما شاء الله عليكم هذا من فضل ربي ولا حول ولا قوة الا بالله”، فيما استحوذ الاسم والزي على حديث المتابعين الذين وصفوا اسمها بأنه يشبه الراقصات، بينما دوّن مشهور مواقع التواصل المعروف عز بن فهد تعليقًا قال فيه: “يازينهم ما شاء الله”، بينما أكد البعض أنها نسخة عن والدتها.

ومما جاء في أبرز التعليقات: “سكر اسم رقاصة”، و”ماشاء الله تبارك الله مدري كيف يطيعك قلبك وتطلعينهم قدام البشر الناس بالوقت هذا ما تعطي خير أبدًا عاد الحين بالوقت هذا المشاهير ما عندهم محتوى وصار الأطفال محتواهم، الله الله بأذكار الصباح والمساء وحصنيهم بذكر الله دايم”، و”كوبي بيست انتي في بطنك طابعه تطبع الشكل ولا كيف”.

وأعلنت الودعاني منذ حوالي شهرين عن وضعها لمولودتها الثانية، مشيرة إلى أنها اختارت لها اسم “سكرة”، حيث نشرت صورة لمولودتها فور ولادتها حينها داخل المستشفى، وذلك عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، وعلقت: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة.. رزقنا ربي باجمل العطايا (سكرة).. اللهم انباتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لنا”.

وكانت خبيرة التجميل سارة الودعاني قد ظهرت مؤخرًا وهي تتحدث إلى الجمهور عن مراحل حملها وكيف أن ملامحها تغيرت وتبدلت تماماً لكنها مستوعبة أنه أمر طبيعي أن يؤثر الحمل على شكل وملامح أي فتاة ولا تريد أن تتدخل في الأمر إطلاقًا.

ونشرت “الودعاني” مقطع فيديو بوجه ممتلئ وأكدت فيه أنها تأكل ما تحبه وتريده طول فترة الحمل ولا تحرم نفسها لكنها في الوقت نفسه لا تبالغ فيتناول الطعام حتى تحافظ على وزنها خلال فترة الحمل، حتى أنها تحدثت عن شعورها بالخوف من زيادة الوزن خلال الحمل لكنها دائماً تُذكّر نفسها بأنها بعد إنجاب طفلها الثاني ستخسر هذا الوزن.

وكان البعض خلال لقاء سارة مع جمهورها قد سألها عن سبب انتفاخ وجهها ككل خصوصا الشفاه لكنها ردت بطريقة لطيفة وأكدت أنها ستعود لطبيعتها بعد الولادة وفمها أيضاً سيعود لحجمه الطبيعي كما أنها سترتدي بعض الإطلالات الأنيقة والتي تناسبها.

مشاركة الخبر: سارة الودعاني تُظهر ابنتها للمرة الأولى.. هل تشبهها؟ (صور) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تعرف على تفاصيل مهرجان التحرير الثقافي قبل انطلاقه بالجامعة الأمريكية

تعرف على تفاصيل مهرجان التحرير الثقافي قبل انطلاقه بالجامعة الأمريكية

منذُ 29 دقائق

ينطلق غدا الأربعاء الموافق 17 إبريل الجاري مهرجان التحرير الثقافي الذي تنظمه الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع دار ...

لو بتلعب يوجا اعرف الأطعمة الصحية التى تتناولها قبل الجلسة وبعدها

لو بتلعب يوجا اعرف الأطعمة الصحية التى تتناولها قبل الجلسة وبعدها

منذُ 29 دقائق

اليوجا ليست مجرد نشاط بدني ولكنها ممارسة شاملة تغذي جسمك وعقلك حيث يربط تمرين اليوجا بين جسدك وروحك ويمنحك الطاقة...

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر وهذا موعد عرضه

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر وهذا موعد عرضه

منذُ 29 دقائق

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر وهذا موعد عرضه بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر وهذا موعد...

مجاعة في السودان

مجاعة في السودان

منذُ 30 دقائق

مجاعة في...

وفاة قيادي وبرلماني بارز في حزب العدالة والتنمية المغربي
وفاة قيادي وبرلماني بارز في حزب العدالة والتنمية المغربي
منذُ 30 دقائق

توفي صباح اليوم الثلاثاء القيادي السابق عن حزب العدالة والتنمية المغربي والنائب البرلماني السابق عن دائرة تطوان الأمين ...

العفو الدولية 1500 شخص اعتقلوا في الأردن لتضامنهم مع غزة منذ 7 أكتوبر
العفو الدولية 1500 شخص اعتقلوا في الأردن لتضامنهم مع غزة منذ 7 أكتوبر
منذُ 30 دقائق

انتقدت منظمة العفو الدولية استمرار الاعتقالات في الأردن على خلفية التعبير السلمي عن الموقف الداعم لقطاع غزة ضد...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

ضحية تحرش جنسي لوزير إماراتي تعتزم مقاضاته ببريطانيا
هاشتاق ملهى ليلي يثير الجدل في تركيا
إسطنبول تستيقظ على جريمة مروعة
أنجلينا جولي مارست الجنس مع حبيب والدتها وشقيقها وأقامت علاقة جنسية ثلاثية بوجود براد بيت