زارا البلوشي تعقد قرانها وتعلق جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب

زارا البلوشي تعقد قرانها.. وتعلق: جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 21-02-2021 م الساعة 02:50:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-511678.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الأحد 21 فبراير 2021

أعلنت الفنانة الباكستانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، عن عقد قرانها رسميًا، معبرة عن سعادتها بأنها وجدت الحب الذي كانت تتمناه رغم رفضها لخوض التجربة.

ولم تكشف زارا البلوشي، عن هوية العريس، في الوقت الذي بدأت فيه القصة من خلال تغريدة عبر موقع تويتر لأحد محبيها يُدعى “زيدان نجد”، نشر صورة لها وهنأها على عقد قرانها، قائلًا: “مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها”.

وسريعًا ما ردت البلوشي، على المغرد “زيدان” في تعليق لها قائلة: “الله يبارك فيك”، لتضج بعدها مواقع التواصل بنبأ عقد قرانها الذي شكّل مفاجأة للجمهور لاسيما وأنها لم تعلن أنها ارتبطت سابقًا أو دخلت في قصة حب.

وبالعودة إلى حساب زارا البلوشي عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، تبين أنها أعلنت عن توديعها حياة العزوبية، وأنها في القريب ستكون عروسا دون أن تحدد موعدًا لحفل الزفاف.

ونشرت زارا البلوشي صورًا لها ودونت جملة قالت فيها: “ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي”، وفي صورة أخرى كتبت: “اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت”.

وفي لقطة أخرى كانت فيها جالسة وتقول إنها تستمع لنصائح الأهل، وعقبت: “من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب”.

وفي أغسطس من عام 2018، كشفت زارا البلوشي عن طلاقها من المخرج السعودي سمير عارف، مؤكدة أن الانفصال جاء لعدم التوافق بينهما، وأن علاقتهما لا تزال جيدة.

وكانت “البلوشي” قد أكدت في تعليق لها على عدد من المتابعين، حول علاقتها بسمير، انفصالها عنه، دون أن تحدد متى وقع الطلاق بينهما: “إن شاء الله قريب انفصلنا ما تذابحنا سمير ونعم فيه بس ما اتوفقنا بالزواج مو معناها انه سيئ بالعكس افتخر ان تزوجت سمير عارف“.

كما طالبت في ردها على تعليق أحد متابعي حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جميع متابعيها بالتوقف عن الحديث حول رغبتها في الحصول على الجنسية السعودية، لأن ذلك لم يعد ممكنًا بعد انفصالها عن سمير عارف: “لا ما راح أطالب بالجنسية، ارتاحوا الجنسية السعودية في أمان أنا انفصلت من ولدكم السعودي الله يوفقه بسعودية تصونه وتصون بلدكم، أنا باكستانية مبسوطة سعيدة الحمد الله وشكرًا”.

مشاركة الخبر: زارا البلوشي تعقد قرانها.. وتعلق: جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

خليج العقبة تعرف على سبب تسميته بهذا الاسم

خليج العقبة تعرف على سبب تسميته بهذا الاسم

منذُ 50 دقائق

نجحت السلطات المصرية في تعويم ناقلة للغاز الطبيعي ترفع علم ليبيريا جنحت في خليج العقبة يوم الجمعة وتم نقلها بعيدا تحت...

العثور على 82 قطعة فخارية يعود تاريخها لـ 2000 عام بأستراليا

العثور على 82 قطعة فخارية يعود تاريخها لـ 2000 عام بأستراليا

منذُ 50 دقائق

عثر علماء الآثار على 82 قطعة فخارية في جزيرة Great Barrier Reef الأسترالية ويعود تاريخها إلى ما بين 2000 و3000 عام وتحدد أن الأواني...

ارتفاع درجات الحرارة تؤثر على صحة القلب نصائح للوقاية

ارتفاع درجات الحرارة تؤثر على صحة القلب نصائح للوقاية

منذُ 50 دقائق

لا تشكل موجات الحر خطرا مباشرا على صحة الإنسان من خلال الأمراض المرتبطة بالحرارة فقط بل تؤدي أيضا إلى تفاقم أمراض القلب...

مساعدات غذائية فاسدة ومليئة بالديدان ترسل إلى السكان بغزة شاهد

مساعدات غذائية فاسدة ومليئة بالديدان ترسل إلى السكان بغزة شاهد

منذُ 51 دقائق

أظهر مقطع مصور وصول عبوة غذائية لسكان قطاع غزة مليئة بالديدان وتالفة في ظل عملية التجويع الوحشي التي يمارسها...

العدوان في يومه 193| توغلات عنيفة شمال ووسط غزة وحصار لمراكز إيواء
العدوان في يومه 193| توغلات عنيفة شمال ووسط غزة وحصار لمراكز إيواء
منذُ 51 دقائق

تواصل عدوان الاحتلال على قطاع غزة لليوم 193 على التوالي وسط توغلات عنيفة وارتكاب مجازر شمال ووسط القطاع وقصف مكثف على...

إصابات وأضرار بالممتلكات في هجوم للمستوطنين بالضفة
إصابات وأضرار بالممتلكات في هجوم للمستوطنين بالضفة
منذُ 58 دقائق

متابعاتوكالة الصحافة اليمنية  أصيب خمسة مواطنين فلسطينيين بينهم أطفال مساء يوم الاثنين في هجوم نفذه مستوطنون على بلدة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

جابر آل مسعود شاب قطري اشعل نبا وفاته مواقع التواصل وهذا اخر ما كتبه
مايا دياب تحرض متابعيها على لقاح كورونا وتبرر والجمهور معقول تكتبي هيك شي
فتاة عشرينية تتخلص من والدتها بطريقة بشعة
سوق الوقود في تركيا يتلقى ضربة قوية