5 تريندات مكياج تسيطر على موضة ربيع 2021 أيشادو متناقض وإطلالة No Makeup

5 تريندات مكياج تسيطر على موضة ربيع 2021.. أيشادو متناقض وإطلالة No Makeup

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 27-02-2021 م الساعة 11:30:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-523198.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يعد المكياج أحد أهم أدوات التجميل التي تحرص أغلب الفتيات على استخدامها، أو حتى استخدام القليل منها للظهور بإطلالة مميزة وجميلة، أو لإخفاء عيوب الوجه، وباعتباره من أساليب الجمال، فتختلف الموضة الخاصة به مثله كمثل الأزياء على سبيل المثال، حيث يظهر مع كل موسم لمسات مختلفة من المكياج، تلك التي تحرص الفتيات على اتباعها لمواكبة الموضة.


مكياج 2021

اختلفت اتجاهات المكياج كثيرًا طوال العام الماضي باعتباره من الأعوام غير العادية التي عاشها العالم بأكمله، فمع انتشار فيروس كورونا بدأت الفتيات في البحث عن أفكار مكياج عيون مميز مع ارتداء "الكمامة" باعتبارها الوحيدة التي تظهر من الوجه في ظل ارتداء الماسك الطبي للوقاية من الإصابة بالفيروس، لكن يبدو أن اتجاه المكياج سيختلف هذا العام لتظهر به الكثيرات أثناء اجتماعات Zoom أو فيديوهات الـ TikTok، وإليكِ أبرز تريندات المكياج التي من المنتظر أن تسيطر على الفتيات في ربيع 2021 نقلًا عن موقع "instyle".

مكياج عيون بظلال متناقضة

مكياج العيون المقلوب رأساً على عقب سيظهر بشكل ملحوظ على Zoom ويصرف الانتباه عن غرفة المعيشة الفوضوية في الخلفية. إن إتقان هذا المظهر الممتع بسيط، حيث يتم اختيار ظلال العيون لجفنك العلوي والسفلي، ثم قلبهما وعكسهما على العين الأخرى، واختارت على سبيل المثال الممثلة Kaley Cuoco ظلالًا متناقضة لعينيها، حيث وضعت على جفنها العلوى اللون البرتقالي والسفلى اختارت له الأخضر، وعكست الأمر في عينها الأخرى.


Kaley Cuoco بظلال عيون متناقضة

لوك مكياج No Makeup

في حين أن إطلالة الـ No Makeup تعد نوعًا من التناقض، إلا أنك لا تحتاجين للحصول عليها إلى الكثير من المنتجات لتبدو بشرتك وكأنها صافية ومشرقة، وللحفاظ على التركيز على بشرتك، استخدم "تينت" مليء بعامل حماية من الشمس لمنع أضرار أشعة الشمس، بالإضافة إلى الحصول على القليل من التغطية التي لا تزال تسمح لبشرتك الطبيعية بالتألق، تلك الإطلالة التي اختارت النجمة zendaya الظهور بها.


zendaya بمكياج No Makeup

مكياج العيون السموكي الزرقاء

سيطرت موضة السموكي آيز على اتجاهات مكياج شتاء 2021، لكن عادت موضة ظلال العيون الزرقاء من اتجاهات الجمال في الثمانينيات، وهو من الألوان التي تتناسب مع كل ألوان البشرة والعيون، على وجه التحديد، فإن اللون الأزرق الملكي، كما أوضحت الممثلة الأمريكية كيري واشنطن، هو أيضًا طريقة أنيقة لإعادة رسم العين الدخانية غير اللامعة في التسعينيات. قامت فنانة المكياج كارولا غونزاليس بإقران مكياج العيون مع ملمع شفاه محايد للحفاظ في المظهر الحالي.


كيري واشنطن بمكياج العيون السموكي الزرقاء

مكياج الشفاه الأحمر

بعد عام من ممارسة الحياة والأعمال علىZoom ، لا يزال استخدام أحمر الشفاه النابض بالحياة طريقة مضمونة لتشتيت الانتباه عن جودة الكاميرا في التطبيق، وهو من الطرق السهلة للحصول على لون شفاه كلاسيكي، ويمكنك إقرانه مه الحد الأدنى من مكياج الوجه النضر، مثلما فعلت Reese Witherspoon خلال اختيارها لإطلالتها على السجادة الحمراء الافتراضية في حفل توزيع جوائز Emmys لعام 2020.


Reese Witherspoon بمكياج الشفاه الأحمر

مكياج.. أيلاينر بلون محايد

جربي الظل الموجود على خط الرموش العلوي "الأيلاينر" بلون محايد، بدلاً من اختيار عين القطة السوداء الكلاسيكية، على طريقة Gabrielle Union التي اختارت اللون البيج الكريمي لتكمل فستانها الأبيض، وتعتبر الظلال مثل البيج والأبيض والكريمي خيارات رائعة إذا كنتِ تأخذين خطوات صغيرة في التحول لاستخدام كحل ملون بدلًا من الأسود، لكنها ستضفي أيضًا أي ملابس ربيعية بيضاء أحادية اللون لمسة مميزة.


مكياج Gabrielle Union


مشاركة الخبر: 5 تريندات مكياج تسيطر على موضة ربيع 2021.. أيشادو متناقض وإطلالة No Makeup على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السيسي يوجه بالتركيز على استثمارات توطين التكنولوجيا وامتلاك القدرة الصناعية بمنطقة قناة السويس

السيسي يوجه بالتركيز على استثمارات توطين التكنولوجيا وامتلاك القدرة ال...

visibility 12 منذُ 12 دقائق

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس محمد يحيى زكي رئيس الهيئة...

التعليم تقرر فصل الطالبتين المتورطتين في خناقة بـ الاسلحة البيضاء بالمعادي

التعليم تقرر فصل الطالبتين المتورطتين في خناقة بـ الاسلحة البيضاء بالم...

visibility 11 منذُ 12 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

بتوجيهات رئاسية مصر ترسل مساعدات طبية لتونس

بتوجيهات رئاسية مصر ترسل مساعدات طبية لتونس

visibility 12 منذُ 12 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

السيطرة على حريق بحرم السك الحديد بالعصافرة شرق الإسكندرية

السيطرة على حريق بحرم السك الحديد بالعصافرة شرق الإسكندرية

visibility 13 منذُ 12 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

شاهد ناهد السباعي بإطلالة محتشمة في رمضان
شاهد ناهد السباعي بإطلالة محتشمة في رمضان
visibility 11 منذُ 12 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

شاهد خالد سليم يفاجئ متابعيه من دبي
شاهد خالد سليم يفاجئ متابعيه من دبي
visibility 11 منذُ 12 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

خبير ملكى الأمير هارى يشعر بالأسف والإحراج بعد مقابلة أوبرا وينفرى
صناع بهجة رمضان الشيخ الشعراوى يجمع الصائمين حول حديث الروح
ماذا لو اختفى بيل جيتس قناة أطفال تثير الجدل بسبب سؤال حول الملياردير الأمريكى
ميجان ماركل تؤلف كتاب للأطفال مستوحاة من علاقة هاري وابنه آرتشي  صور