رجل تركي قتل ابنته بـ 20 رصاصة لرفضها الإجابة عن سؤاله

رجل تركي قتل ابنته بـ 20 رصاصة لرفضها الإجابة عن سؤاله

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 04-03-2021 م الساعة 11:55:45 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-532652.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 04 مارس 2021

ارتكب رجل تركي جريمة مروعة بحق ابنته بعدما قام بإطلاق 20 رصاصة عليها؛ لأنها رفضت تحت تهديد السلاح، إبلاغه بمكان والدتها المنفصلة عنه.

وبحسب المعلومات، قام مصطفى علي يلماز، 69 عاما، بصدم ابنته بسيارة في منطقة باليكسير، ثم سحبها وطلب بمعرفة مكان والدتها. وعندما رفضت الطبيبة العامة غولنور يلماز، 28 عاما. الإجابة عن سؤال والدها أطلق النار عليها 20 مرة، 11 طلقة منها أصابت رأسها؛ ما أدى إلى مقتلها.

وفر الأب من مكان الحادث، لكن سرعان ما قبضت عليه فرق الشرطة المحلية وعثرت بحوزته على السلاح. وإذا أدين الأب بارتكاب جريمة القتل فهو يواجه عقوبة السجن مدى الحياة.

وأثناء جلسة استماع في المحكمة الجنائية العليا، ادعى يلماز أنه يعاني من اضطراب عقلي. وقد أجلت المحكمة النطق بالحكم بانتظار نتائج التقييم النفسي للمتهم.

وتصدرت الواقعة المأساوية حديث وسائل الإعلام، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود غاضبة من تصرف الأب الإجرامي بحق ابنته دون رحمة أو إنسانية، فيما طالب كثيرون بإعدامه، دون رأفة نظرًا لفداحة جرمه.

وجاء في التعليقات:” جريمة مأساوية بحق بريئة من وحش بشري أنهى حياتها بدون رحمة وهو أبوها وليس شخصا غريبا،، ما هذه القمة في الإجرام. صورها من الصبح منشورة على كل الصفحات والكل مصدوم من جرم الأب ان كان فعلا هو ابوها. لأن الآباء الحقيقيين لا يفعلون كهذا، بل يحمون بناتهم”.

وكتبت فتاة أخرى:” ابشع خبر بسمعوا اليوم، ضليت مش مستوعبة الموضوع بعد ما تمعن بصورتها للشابة البريئة يلي راحت غدر من واحد لا عندوا رحمة او ضمير، وهي طبيبة بتعالج الناس، اذا عندوا مشاكل مع زوجتوا السابقة، هي شو دخلها لحتى يفش غلوا ويقتلها يعني بفكر حالها حقق الي بدوا ياه، انا من جهتي بطالب باعداموا لانوا قتل عمد”.

وكذلك عبر شخص آخر عن رأيه:” كل ما يتم ارتكاب جريمة بحق امرأة ان كانت فتاة أو زوجة أو ابنة فإن المجرم بصير مريض عقلي او يعاني من اضطرابات نفسية، هاي الذريعة صارت قديمة وهي منفذ لاي واحد برتكب جريمة، لذلك انا من وجهة نظري واضح انوا الاب كاذب وعلى المحكمة اصدار اقسى العقوبات عليه”.

أقرأ المزيد/

شاهد كيف نقلت قطة كريستيانو رونالدو للعلاج في إسبانيا بطائرة خاصة! شاهد.. سائق سعودي يتحرش بالفتيات ويصوّرهن أثناء ركوبهن بسيارته وينشر فضحيته على الانترنت!

مشاركة الخبر: رجل تركي قتل ابنته بـ 20 رصاصة لرفضها الإجابة عن سؤاله على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ابق قويا 365 يوما فى السنة نصيحة يوم 20 أبريل

ابق قويا 365 يوما فى السنة نصيحة يوم 20 أبريل

visibility 23 منذُ 13 دقائق

نواصل قراءة كتاب ابق قويا 365 يوما فى السنة ل ديمى لوفاتو حيث يملك فكرة مميزة تقوم على أساس المزج بين التنمية والسيرة...

نداء الى اهل القلوب الرحيمة لإنقاذ طالبة بعدن من ورم سرطاني خبيث

نداء الى اهل القلوب الرحيمة لإنقاذ طالبة بعدن من ورم سرطاني خبيث

visibility 18 منذُ 14 دقائق

ومن أحياها فكأنما احيا الناس جميعا صاحبة التقارير الطبية المرفقة طالبة تعيش في المنصورة بعدن وتعاني من ورم سرطاني في...

سياسي سعوديلولا طائرات التحالف لسقطت مارب بدون مقاومة

سياسي سعوديلولا طائرات التحالف لسقطت مارب بدون مقاومة

visibility 23 منذُ 14 دقائق

قال المحلل السياسي السعودي فهد ديباجي ان طيران التحالف وحده من يمنع سقوط مارب بيد جماعة الحوثي وقال ديباجي تعليقا على...

جدول رحلات طيران اليمنية اليوم الثلاثاء

جدول رحلات طيران اليمنية اليوم الثلاثاء

visibility 27 منذُ 14 دقائق

تقلع ثلاث رحلات من مطار العاصمة عدن اليوم الثلاثاء إلى مصر والسعودية بحسب الجدول التالي رقم الرحلة 608 خط الرحلة عدن...

تقرير اكثر من ثلثي واردات الوقود ذهبت لمناطق الحوثي والمليشيا تنفذ حملة جباية وإغلاق للمحال التجارية
تقرير اكثر من ثلثي واردات الوقود ذهبت لمناطق الحوثي والمليشيا تنفذ حمل...
visibility 21 منذُ 14 دقائق

ذكر تقرير اقتصادي حديث إن كمية الوقود المتدفق إلى اليمن خلال النصف الأول من شهر أبريل الجاري وصلت إلى 276 ألفا و503 أطنان...

فضيحة جديدة لقوات الامن الاخوانية في تعز
فضيحة جديدة لقوات الامن الاخوانية في تعز
visibility 26 منذُ 14 دقائق

سخر مصدر محلي بمحافظة تعز من ادعاء أمن المحافظة فجر اليوم الأحد إلقاءه القبض على العصابة التي هاجمت مستشفى الثورة لقتل...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

فيسبوك تقرر تعيين ممثل لها في تركيا
واتس آب يطلق إشعارا جديدا ينبغي الموافقة عليه وإلا ستفقد التطبيق اعتبارا من 15 مايو
بعد فضيحة مصنع الحليب فضيحة جديدة في مصنع للعصير في تركيا شاهد
طائرة ركاب قطرية تهبط اضطراريا جنوب شرقي تركيا