الخرقة ما تنرز بماذا وصف تركي آل الشيخ وليد الفراج

"الخرقة ما تنرز"... بماذا وصف تركي آل الشيخ وليد الفراج؟

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 06-03-2021 م الساعة 06:23:38 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-535156.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : سبوتنيك

ولدى سؤاله من قبل أحد المتابعين عن وليد الفراج قال تركي آل الشيخ إن الفراج من الأشخاص الذين يحب مجالستهم، معتبرا أنه "شخص ذكي على المستوى الشخصي ويعرف ينجح".

وأضاف مخاطبا الإعلامي الشهير: "قلتُ الحق وليد، الواحد ممكن ينجح، لكن أن يستمر بالنجاح هذا الصعب، وأنت شخص بارز وناجح من أكثر من 20 سنة وهذا ما جاء من فراغ المثل الشعبي يقول الخرقة ما تنرز" (يقصد أنه مهما شجعت شخص ليس فيه أمل لن يعطيك ما تريد).

في المقابل رد وليد الفراج على كلمات آل الشيخ بالقول "طول عمرك ذوق معالي المستشار الوزير الصديق".

طول عمرك ذوق ..
معالي المستشار الوزير الصديق @Turki_alalshikh pic.twitter.com/wSWOpSWlS7

— #وليد_الفراج (@waleedalfarraj) March 6, 2021

وكان رئيس هيئة الترفيه قد فجر مساء الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل، بال عن عمل فني جديد يجمع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، مسدلا بذلك الستار على الخلافات بين نجمي الكوميديا.

ونشر آل شيخ صورة تجمعه، برئيس مجموعة  MBC، وليد آل إبراهيم، وقال إنهما اجتمعا مؤخرا لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه والمجموعة.

وأضاف: "نزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين".

مشاركة الخبر: "الخرقة ما تنرز"... بماذا وصف تركي آل الشيخ وليد الفراج؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السيليكون هيسيح رامز يتغزل في نسرين طافش

السيليكون هيسيح رامز يتغزل في نسرين طافش

visibility 29 منذُ 22 دقائق

Normal 0 false false false ENUS XNONE...

نجوم الكرة العدنية يحيون الذكرى السنوية الثالثة للفقيد الكابتن فضل النورجي

نجوم الكرة العدنية يحيون الذكرى السنوية الثالثة للفقيد الكابتن فضل الن...

visibility 28 منذُ 22 دقائق

احيا نجوم الكرة العدنية الذكرى السنوية الثالثة للشخصية الرياضية الفقيد الكابتن فضل النورجي عصر اليوم الجمعة على مدرسة...

الشباب يطفي تألق الإتحاد ويبلغ نهائي بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية

الشباب يطفي تألق الإتحاد ويبلغ نهائي بطولة شهداء العصلة الخماسية الرمض...

visibility 20 منذُ 22 دقائق

بكل جدارة واستحقاق تمكن فريق الشباب من بلوغ المباراة النهائية لبطولة شهداء العصلة الخماسية الرمضانية التي شارك فيها...

مؤسسة لأجلك ياعدن تقيم مسابقة تيجان النور للقرآن الكريم لفئة عشرة أجزاء

مؤسسة لأجلك ياعدن تقيم مسابقة تيجان النور للقرآن الكريم لفئة عشرة أجزا...

visibility 18 منذُ 22 دقائق

أقامت مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية مسابقة تيجان النور للقرآن الكريم لفئة العشرة اجزاء برعاية كريمة من رجل الأعمال الفاضل...

النشرة الخاصة لأسعار العملات في محافظة حضرموت
النشرة الخاصة لأسعار العملات في محافظة حضرموت
visibility 17 منذُ 22 دقائق

دولار امريكي 900 907 ريال سعودي 2375 2385 يورو 101869 1023 جنية استرليني 119776 1203 درهم اماراتي 243 245 دولار كندي 68854...

مياه المجاري تحاصر منازل المواطنين في تبن بلحج
مياه المجاري تحاصر منازل المواطنين في تبن بلحج
visibility 23 منذُ 22 دقائق

أغلقت مياه المجاري المتدفقة منذ يومين من غرف التفتيش الخاصة بالصرف الصحي شوارع بحي عائشة في صبر بتبن بعد ان طوقت مياه...

widgets إقراء أيضاً من سبوتنيك

الغنوشي ليس هناك شعب عربي موحد مثل التونسيين
وزير الخارجية الأفغاني كابول لم تحدد موعدا نهائيا للمشاركة في محادثات السلام مع طالبان
بوتين روسيا تريد تطوير علاقاتها مع اليابان ولكن بما لا يتعارض مع الدستور
دراسة أمريكية تحذر من لقاح فايزر وتصفه بالموت البطيء