محامي حلا الترك يكشف أسرارا صادمة في قضيتها مع والدتها

محامي حلا الترك يكشف أسرارا صادمة في قضيتها مع والدتها

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 26-03-2021 م الساعة 12:40:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-542796.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 25 مارس 2021

كشف المحامي المسؤول عن القضية التي رفعتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، على والدتها منى السابر، والتي انتهت بصدور قرار من المحكمة بسجنها لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بسبب دعوى من ابنتها تتهمها فيها بأخذ مبلغ مالي من دون علمها قيمته 20 ألف دينار بحريني.

ونشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، مقطع فيديو على صفحتها في “إنستغرام” حمل عنوان: “محامي حلا الترك يتكلم عن طبيعة خلافها مع أمها منى السابر والقضية التي بينهما”.

وأكد المحامي والمستشار القانوني، محمد جاسم الذوادي، أن تصريحاته قانونية وموثقة في المحكمة ومتفق عليها من قبل طرفي النزاع.

وعلق المحامي على السن القانونية للفنانة حلا الترك، وقال: “الجميع يعلم أن سن الرشد القانونية هي شرط أساسي لممارسة حق التقاضي أمام المحاكم”.

وأوضح أن سن حلا الترك لا تسمح لها حاليا بممارسة حق التقاضي، لأنها فنانة شابة صغيرة لم تبلغ سن 21 وبالتالي ليس لها حق برفع الدعاوى القضائية.

ولفت إلى أن هذا ترتب عليه أن البلاغ ليس مرفوعا من حلا بصفتها الشخصية، هذا بالنسبة للادعاءات التي قالت إن حلا رفعت دعوى ضد والدتها، في تلميح لعدم علاقتها بالدعوى المرفوعة.

وبين المحامي نقطة أخرى اعتبرها “تصريحات غريبة”، حول سجن حلا لوالدتها، مؤكدا أن حلا “مثلها مثل أي إنسان وأنا شخصيا لا أدري من الذي أذاع هذه النقطة هل هو واع لهذه التصريحات”.

وأشار: “حلا حالها حال أي إنسان وليس لديها سلطة لسجن أي شخص، وهي أمور قضائية وليست شخصية وحلا ليس لها علاقة بها”.

وأوضح المحامي أن والدة حلا كان لديها حكم بحضانة حلا وجميع الأبناء وكانوا مقيمين في منزل الجدة منذ عام 2017 إلى أن قررت الأم أن تخرج إلى منزل مستقل ورفض الأطفال الخروج معها، لكنها بقيت تستلم النفقات.

ولفت إلى أنه بموجب الحكم كانت هي الوصي على حسابات حلا البنكية، لكن بعد رفع دعوى من الأب، حسمت الدعوى لصالح الأب بالحضانة، لكن الأم توجهت فورا إلى البنك وسحبت جميع الحسابات البنكية المتعلقة بحضانة الأطفال، منوها إلى أن حلا كان لديها حسابان بنكيان، واحد خاص للمصاريف الأسرية، والآخر للادخار، وكان يمنع السحب من الحساب الآخر ضمن اتفاقية مع الجدة لأنه مخصص لضمان دراسة حلا الجامعية، لكن الأم سحبت جميع الحسابات فور خسارتها حق الحضانة، وفور معرفة والد حلا اتخذ الإجراءات القانونية.

مشاركة الخبر: محامي حلا الترك يكشف أسرارا صادمة في قضيتها مع والدتها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

شاهد المسحراتى وإنشاد وتنورة فى برنامج التنمية الثقافية  الليلة

شاهد المسحراتى وإنشاد وتنورة فى برنامج التنمية الثقافية الليلة

visibility 22 منذُ 21 دقائق

يقيم مركز إبداع قبة الغورى بشارع الأزهر مساء الأربعاء 9 رمضان الموافق 21 إبريل عرض جديد من العروض الأسبوعية المتميزة التى ...

فوائد الأناناس يحمى من السرطان ويعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة

فوائد الأناناس يحمى من السرطان ويعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة

visibility 22 منذُ 21 دقائق

الأناناس فاكهة صحية تشتهر بمذاقها المنعش واللذيذ ومعروفة أيضا بخصائصها الطبية المصدراليوم السابعفوائد الأناناس يحمى...

بدعم من قائد ألوية العمالقة تسليم السلطة المحلية بالخوخة سيارة نقل نفايات

بدعم من قائد ألوية العمالقة تسليم السلطة المحلية بالخوخة سيارة نقل نفا...

visibility 21 منذُ 22 دقائق

سلم مكتب القائد العام لألوية العمالقة اليوم الثلاثاء 20 أبريل السلطة المحلية في مديرية الخوخة بالساحل الغربي سيارة نقل...

شعث لا يستبعد تأجيل الانتخابات الفلسطينية

شعث لا يستبعد تأجيل الانتخابات الفلسطينية

visibility 27 منذُ 23 دقائق

يؤكد مسؤولون فلسطينيون أنه في حال فشلت الجهود الفلسطينية على المستوى الدولي بشأن الضغط على الکیان الإسرائيلی للموافقة...

سيدة بريطانية مدمنة للطعام تفقد نصف وزنها فى 14 شهرا خلال إغلاق كورونا صور
سيدة بريطانية مدمنة للطعام تفقد نصف وزنها فى 14 شهرا خلال إغلاق كورونا...
visibility 32 منذُ 23 دقائق

فقدت سيدة بريطانية تدعي كارلا فيتزجيرالد وتبلغ من العمر 34 عاما أكثر من نصف وزنها خلال 14 شهرا المصدراليوم السابعسيدة...

السعودية وجدت بديلا عن التحالف مع إسرائيل
السعودية وجدت بديلا عن التحالف مع إسرائيل
visibility 29 منذُ 33 دقائق

تحت العنوان أعلاه كتب إيغور سوبوتين في نيزافيسيمايا غازيتا حول سير الرياض في طريق التطبيع مع طهران وتراجع حظوظ إسرائيل...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

الرئيس أردوغان يرفع دعوى تعويض بمليون ليرة ضد كليجدار أوغلو
4 ذئاب تناوبوا على اغتصاب فتاة تركية حتى حملت منهم
أخطار بوجود قنبلة في طائرة الركاب القادمة من أوسلو إلى مطار إسطنبول
نادين تحسين بك أو سلاف فواخرجي صورة تثير حيرة الجمهور