مشاهير توترت علاقاتهم مع عائلاتهم أنجلينا خسرت أبوها وغيرت اسمها

مشاهير توترت علاقاتهم مع عائلاتهم.. أنجلينا خسرت أبوها وغيرت اسمها

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 26-03-2021 م الساعة 05:30:38 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-542886.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

نشاهد ونقرأ بشكل يومى أهم الأخبار عن مشاهير الفن الخاصة بأعمالهم الجديدة، وأحياناً عن حياتهم الاجتماعية سواء زواج أو طلاق، لكن من الأخبار التى تتداول بنسبة ضئيلة لكنها تحظى باهتمام المعجبين هى علاقتهم بوالديهم، خاصة عندما تصل للصراع القضائى، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع "seventeen"، عن صراع القضائى بين المشاهير ووالديهم .

سيلينا جوميز

شهدت العلاقة بين المغنية سيلينا جوميز ووالدتها بعض التوتر بسبب علاقة سيلينا بجاستن بيبر، والتي كانت متوترة حتى وصلت إلى الانفصال، لكن لم يكن "بيبر" هو السبب الأساسى، حيث بدأت المشاكل بين المغنية ووالدتها، في عام 2014، عندما منعت سيلينا والدتها من العمل معها كمديرة أعمال خاصة بها، مما تسبب في توتر العلاقة بينهما حتى وصلت إلى أن والداتها كانت تمنع شقيقتها من التواصل مع سيلينا.


سيلينا جوميز ووالدتها

ويعود سبب الخلاف بين سيلينا ووالدتها إلى أنهما كانتا تعملان كمنتجتين تنفيذيتين فى أعمال فنية، وظهرت المشاكل عندما فقدت ماندى والدة "جوميز" نفوذها كمديرة أعمال لسيلينا، لكن مع مرور الوقت عادت العلاقة هادئة بينهما وسار الثنائى على السجادة الحمراء فى مهرجانات فنية عديدة.

بيونسيه

كان والد المغنية الشهيرة بيونسيه، ماثيو نولز، يدير أعمالها ويقبض الأموال التى تعطى لابنته خلال الفترة التي عملت بها ضمن فرقة الموسيقية التى عرفت باسم Destiny's Child وعندما أصبحت بيونسيه شابة، ترك ماثيو والدة بيونسيه فى عام 2011، عندما تقدمت الأخيرة بطلب الطلاق فى عام 2009، وبعد شهر عرف أن ماثيو أنجب طفلًا غير شرعى من أليكساندرا رايت، وفى عام 2011، أعلنت بيونسيه أنها قطعت العلاقات مع والدها كمدير لها، كما لم تحضر حفل زواجه على جينا أفيرى، لكنها حضرت حفل زفاف والدتها تينا على ريتشارد لوسون الذى عقد فى عام 2015.


بيونسيه ووالداها

وأصبحت علاقتها بوالدها حديث الساعة، حتى أنها أصدرت أغنية تتحدث عن الخيانة ضمن ألبومها الغنائى المعروف باسم Lemonade، وتكهن المعجبون بأن الأغنية خاصة بوالدها وليس لزوجها.

أديل

انتقدت المطربة البريطانية أديل، والدها مارك إيفانز، خلال خطاب ألقته أثناء قبولها جائزة بحفل Grammys لعام 2017 ، ووجهت الشكر لمدير أعمالها، حيث قالت له "لقد كنا معًا لمدة 10 سنوات، وأنا أحبك كما لو كنت أبى.. أحبك كثيرًا.. أنا لا أحب والدى، هذا هو الشىء. هذا لا يعنى الكثير.. أنا اعترفت أحبك كما أحب والدى".


أديل

ويعود سبب توتر العلاقة بين أديل ووالدها، حسبما صرح مارك فى 2011 لصحيفة The Sun، أن إدمانه للكحول بعد وفاة والده من الأسباب الأسياسية لتوتر العلاقة بينه وبين ابنته.

عائلة كارداشيان

واجهت بنات عائلة كارداشيان بعض المشاكل مع كيتلين جينر زوج والدتهن ووالد كيندال جينر وكايلى جينر، والذى قام بإجراء عملية تحول خلالها إلى امرأة منذ فترة، وذلك بعد نشر سيرته الذاتية، والتى كانت بعنوان "أسرار حياتى" فى عام 2017، حيث سلط الضوء على واقعة دفاع روبرت كارداشيان - وهو والد كيم كارداشيان وكورتنى وكلوى كارداشيان - عن أو جى سميبسون لاعب كرة القدم الأمريكى السابق، خلال محاكمته بتهمة قتل، وأوضح الأسباب التي دفعته للانحياز للمتهم، وأسرار أخرى خاصة بالعائلة الشهيرة، ما أغضب أفراد العائلة من زوج والدتهن.


عائلة كاردشيان

أنجلينا جولى

عندما كانت أنجلينا جولي طفلة، تركها والدها جون فويت، ما تسبب في توتر العلاقة بينهما، وفي عام 2002 ، أخبر جون" Access Hollywood "أن ابنته تعاني من "مشاكل عقلية"، ما دفع أنجلينا إلى إلقاء بيان قالت فيه: "لا أريد أن أعلن على الملأ أسباب علاقتى السيئة مع والدى.. سأقول ذلك فقط، مثل كل طفل، جيمى وأنا كنا نود أن نحظى بعلاقة دافئة ومحبة مع والدنا".


أنجلينا ووالدها

أسقطت أنجلينا بشكل قانونى والدها من اسمها لاحقًا، ومع ذلك، عادت العلاقة بين النجمة العالمية ووالدها هادئة مرة أخرى فى ديسمبر 2017.


مشاركة الخبر: مشاهير توترت علاقاتهم مع عائلاتهم.. أنجلينا خسرت أبوها وغيرت اسمها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

100 صورة عالمية  صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19

100 صورة عالمية صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19

visibility 20 منذُ 14 دقائق

نشاهد اليوم صورة تعود إلى مصر فى القرن التاسع عشر وهى صورة ل صالون حلاقة يظهر بكامل تفاصيله خلف جدران من خشب الأرابيسك...

بلفقيه يناقش إمكانية دعم جمعية أطفال عدن للتوحد

بلفقيه يناقش إمكانية دعم جمعية أطفال عدن للتوحد

visibility 26 منذُ 15 دقائق

ناقش منسق اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه مساء يوم الإثنين في محافظة عدن مع ممثلي جمعية أطفال عدن للتوحد إمكانية...

حكاية أول منسقة مشاهد حميمة في الهند تعمل في تصميم المشاهد الجنسية على الشاشة

حكاية أول منسقة مشاهد حميمة في الهند تعمل في تصميم المشاهد الجنسية على...

visibility 29 منذُ 21 دقائق

منسق المشهد الحميمية دور يتم البحث عنه بشكل متزايد بعد تسليط الضوء على تفشي التحرش الجنسي والاستغلال في الصناعات...

ورد الان  اختطاف الحارس الشخصي لـعيدروس الزبيدي في مدينة المعلا عدن

ورد الان اختطاف الحارس الشخصي لـعيدروس الزبيدي في مدينة المعلا عدن

visibility 13 منذُ 27 دقائق

ورد الان اختطاف الحارس الشخصي لعيدروس الزبيدي في مدينة المعلا...

نائب تونسي يعد بنشر أدلة عن تلقي حملة سعيد أموالا أمريكية
نائب تونسي يعد بنشر أدلة عن تلقي حملة سعيد أموالا أمريكية
visibility 28 منذُ 38 دقائق

فجر النائب التونسي المستقل راشد الخياري جدلا واسعا بوعده نشر أدلة تثبت تلقي حملة الرئيس التونسي قيس سعيد الانتخابية...

عام  الصحف السعودية
عام الصحف السعودية
visibility 16 منذُ 41 دقائق

أبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف 19 مليار ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

هاشتاج حوار الفازلين يتصدر تريندات تويتر شاهد أطرف الكوميكس والتعليقات
سر ظاهرة الكلاب البشريةفى أوروبا عددهم وصل لـ 10 آلاف فى بريطانيا فقط
غريبة حفل زفاف داخل غرفة النوم العروسة والعريس والمعازيم بالروب الستان
كلب يساعد صاحبه على البقاء حيا بعد إصابته فى جبال الألب فيديو وصور