مصري يمزق جسد أم وطفلها بساطور بعد محاولته التحرش بها في الشارع

مصري يمزق جسد أم وطفلها بساطور بعد محاولته التحرش بها في الشارع

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 04-04-2021 م الساعة 09:15:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-559439.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الأحد 04 أبريل 2021

قتل سائق “توك توك” أمًّا وطفلها ذا العامين بالساطور بعد محاولته التحرش بها، بأحد شوارع مدينة بني مزار بمحافظة المنيا في مصر.

وبحسب وسائل الإعلام، فقد تلقت الأجهزة الأمنية المحلية إخطارا بوقوع جريمة قتل بالشارع السابع بشرق المحطة في مركز بني مزار، حيث تعدى شخص يعمل سائق “توك توك” جارٍ تحديد هويته على أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع. مستخدما آلة حادة عبارة عن ساطور ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاة الاثنين.

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى العام لتحديد هويتهما، فيما تكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لكشف ملابسات الحادث، الذي وقع بالقرب من مقهى معروف باسم “قلابيظو” بشرق المحطة، وقد نشرت سلطات الأمن عناصرها بمحيط مكان الجريمة.

وتحفظت أجهزة الأمن بالمنيا، على كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة حي شرق مدينة بني مزار بشمال المحافظة. محيط مسرح جريمة مقتل سيدة وطفلها علي يد سائق توك توك، لتفريغها وفحصها.

أقرأ المزيد

تيم حسن بصورة قديمة له مع زملائه الممثلين ويكشف عن هذه القصة إطلالة ساخنة من نسرين طافش بالشيفون المثير .. شاهد شخص يعرض حياة صديقه للخطر بسبب “مزحة نيسان” في إسطنبول

وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم بقتل سيدة وطفلها في أحد شوارع مدينة بني مزار. في ظروف غامضة، قبل هروبه من موقع الجريمة التي يبذل رجال المباحث جهوداً مكثفة لكشف ملابساتها.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء عدد من أهالي المنطقة التي شهدت الحادث ببني مزار، كما استدعت زوج المجني عليها للاستماع أقواله.

وفي تفاصيل الحادثة فقد أقدم سائق التوك توك على التحرش بالسيدة التي كانت تمشي هي وطفلها “عامان” في الشارع لكنها وقفت وبدأت تصرخ عليه كي يبتعد عنها وإلا ستقوم بعمل محضر لدى الشرطة فأخرج ساطورا وقتلها هي وابنها بكل دم بارد، وذلك بحسب رواية شهود عيان.

وتعتبر تلك الأفعال الإجرامية كافية لتطبيق عقوبة المادة 234 /2 من قانون العقوبات تنص على أن “من قتل نفساً عمداً من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالأشغال الشاقة المؤبدة. أو المؤقتة ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى….”.

كما يعد ما ارتكبه المتهم استعراض القوة وتعريض حياة الآخرين للخطر وفقاً لنص المادة ( 375 مكرر أ) “من قانون العقوبات “.. وتكون العقوبة الإعدام، إذا تقدمت الجريمة المنصوص عليها فى المادة 375 مكرر أو اقترنت أو ارتبطت بها أو تلتها جناية القتل العمد المنصوص عليها فى الفقرة الأولى من المادة (234) من قانون العقوبات.

أقرأ المزيد:

واقعة مأساوية.. العثور على جثث 3 فتيات لبنانيات في الساحل السوري ميرهان حسين تكشف عن مواصفات شريك حياتها أصالة تغني ثلاثة تترات لمسلسلات مقرر عرضها في رمضان زوجة أحمد الفيشاوي : ” كفاية طلقني مش عايزة أكمل العيشة دي “

مشاركة الخبر: مصري يمزق جسد أم وطفلها بساطور بعد محاولته التحرش بها في الشارع على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

احذر حبس البول يصيبك بعدوى المسالك البولية وانفجار المثانة

احذر حبس البول يصيبك بعدوى المسالك البولية وانفجار المثانة

visibility 0 الآن

هناك بعض الناس لديهم عادة حبس البول وهو أمر يضر بالصحة وله العديد من المضاعفات على المدى الطويل المصدراليوم السابعاحذر...

جمهورية التشيك تطرد 18 دبلوماسيا روسيا

جمهورية التشيك تطرد 18 دبلوماسيا روسيا

visibility 0 الآن

أعلنت وزارة الخارجية التشيكية اليوم السبت أنها بصدد طرد 18 دبلوماسيا روسيا من البلاد وقال رئيس الوزراء التشيكي أندريه...

عرض شقة فى قصر شبيه للبيت الأبيض للبيع بلندن سعرها 2 مليون جنيه إسترلينى

عرض شقة فى قصر شبيه للبيت الأبيض للبيع بلندن سعرها 2 مليون جنيه إسترلي...

visibility 8 منذُ 3 دقائق

تم عرض شقة مكونة من غرفتى نوم تقع في قصر ريفى يحمل تشابه كبير مع تصميم البيت الأبيض مقر الرئيس الأمريكى الشهير للبيع...

نصائح لزراعة الخضار والفاكهة في منزلك سواء كان كبيرا أم صغيرا

نصائح لزراعة الخضار والفاكهة في منزلك سواء كان كبيرا أم صغيرا

visibility 0 منذُ 14 دقائق

سواء كنت تعيش في منزل كبير أو شقة صغيرة يمكنك زراعة بعض طعامك إذ أنك لن تأكل طعاما طازجا فحسب بل أظهرت الدراسات أن...

دراسة الأشخاص السعداء أكثر نشاطا جسديا مع تقدمهم في العمر مقارنة بالأشخاص السلبيين
دراسة الأشخاص السعداء أكثر نشاطا جسديا مع تقدمهم في العمر مقارنة بالأش...
visibility 0 منذُ 14 دقائق

وجدت دراسة نشرت في مجلة الجمعية الطبية الكندية أن السعادة تبقيك نشيطا مع تقدمك في العمر نظرت الدراسة في مجموعة شملت 3200...

الطاقة النووية تؤكد بدء إيران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60
الطاقة النووية تؤكد بدء إيران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60
visibility 8 منذُ 15 دقائق

أكدت وكالة الطاقة النووية أن إيران قد بدأت عملية تخصيب اليورانيوم بنسبة 60 في المئة في أحد المعامل بمدينة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

ترهلات الراقصة صافيناز تصدم معجبيها جسمها مترهل كتير
فهرية أفجين في صورة ساحرة مع طفلها صور
رسميا تركيا تطرح مناقصة قناة اسطنبول خلال عام 2021
شاهد مشهورة سناب أفنان النملة تسخر من عارضة أزياء وتصف جسمها بـالخايس