مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة يتصدر التريند – شاهد

مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة يتصدر التريند – شاهد

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 15-04-2021 م الساعة 09:20:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-579191.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 15 أبريل 2021

مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة، حيث تنشر لكم تركيا الان، اليوم الخميس 15 أبريل 2021، رابط مسلسل ممنوع التجول الذي ينظره الملايين من المتابعين في الخليج والوطن العربي ، حيث طل علينا شهر رمضان المبارك خلال الأيام القادمة، بوجود عشرات المسلسلات العربية والتي تتنافس خلال سباق مسلسلات رمضان 2021، ومن بين تلك المسلسلات المسلسل السعودي “ممنوع التجول” وهو من بطولة ناصر القصبي والذي من المقرر أن تقوم قناة إم بي سي mbc بعرضه.

وتصدر وسم مسلسل ممنوع التجول الحلقة الثانية الفضاء الازرق وموفق تويتر في المملكة العربية السعودية بعد اخذ موضوع الوفاء بفيروس كورونا المستجد بسخرية كبيرة من قبل الممثلين في المسلسل، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء لما قلل من شئن الاشخاص الذين يتوفون من كورونا.

ويتسبب انتشار فيرس كورونا في إقامة حفل زفاف سامي وخطيبته في الصباح، ويضطر أبو سامي وأبو سعد اللجوء إلى عامل توصيل طلبات الطعام ليصطحب العروس إلى منزلها لدخول وقت حظر التجول ويتوفى والد نواف، ونظرا للجائحة العالمية، يفرض في البلاد عدم إقامة جنازة أو عزاء، ونظرا لإصرار شقيقة نواف على إقامة ذلك يقرر نواف الاحتفاظ بوالده في الثلاجة حتى تنتهي الكورونا ولكن النور الكهربائي يقطع ويبلغ عنهم عامل الكهرباء.

تتمحور قصة ممنوع التجول حول عمل ادرامي ساخر يجسد تداعيات فيروس كورونا المستجد على العالم العربي والسعودية خصوصا في ظل اغلاق السلطات المحلية المطارات والاماكن العامة وفرض حظر التجوال للحد من انتشار الوباء حرصا على سلامة المواطنين يأتي هذا العمل من انشار فيروس كورونا في نهاية عام 2019، والذي الذي تركها حتى وقتنا هذا.

تصدّر هاشتاغ ممنوع التجول، أمس الأربعاء، تريند تويتر السعودي، وذلك عقب عرض الحلقة الثانية منه على شاشات mbc، والتي تناولت موضوع الوفاة في ظل كورونا بطريقة ساخرة، حيث أثارت الحلقة غضب الجمهور السعودي والعربي للفنان ناصر القصبي، لما فيه من استخفاف لمشاعر الأشخاص الذين فقدوا أحبائهم في هذه الجائحة.

وكتب الناقد الفني عبد الرحمن الناصر تغريدة، قال فيها: “إدارة المحتوى في mbc شاهدت مسلسل ممنوع التجول، وكان بالإمكان أن تستبدله بعمل آخر أو تصحّح بعض الأخطاء حفاظاً على ألمعية ومكانة ناصر القصبي، هذا إذا كانت تراه مثلنا، أفضل كوميديان في الخليج العربي، حلقتان لا تمثلان تاريخ أبو راكان ولا الدراما السعودية”.

وشارك الإعلامي فيصل العبد الكريم، على تويتر ضمن هذا الهاشتاغ مُعتقداً بأن تاريخ ناصر القصبي أكبر من هذا العمل، فغرد قائلاً: “”يا زين أيام طاش وشخصياته المكررة عند هالخرابيط اللي نشوفها الآن”.

الكاتبة حليمة مظفر كتبت أيضاً عبر حسابها في تويتر: “حلقة اليوم مسيئة جداً وفارغة وسمجة، ليست كوميديا حين تسخر من ألم ومعاناة الناس حين يفتقدون غالياً بسبب جائحة كورونا”.

أما استشاري الطب النفسي د. مشعل العقيل، فأطلق تغريدة على الحالة الدرامية التي جاءت بها الفكرة والعائد النفسي تجاهها، حيث كتب: “ذكريات الناس التي فقدت عزيزاً مؤلمة خلال فترة الحجر وكورونا من تفاصيل العزاء والدفن وغير ذلك، والذكرى ما زالت مؤلمة وحزينة لدى أصحابها، الفكاهة في هذا الجانب والتوقيت لا أرى أنها لائقة”.

كما وشارك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر هذا الهاشتاغ ليعبروا عن رأيهم الرافض والغاضب لما أظهره ناصر القصبي من استخفاف بمشاعر هذه الفئة، فكتب أحد المغردون: “#ممنوع_التجول حاجة صادمه من ناصر ، مستوى سيء جداً واعتقد انها الضربه القاضيه له وارى ايقافه دام ان الحلقات مشابهة للحلقتين الماضيتين”.وكتب آخر: “القصبي خلصت المحتويات يعني ولا يمكن انه اهرفت الافكار ماعاد فيه جديد !! المسلسل وضيع جدا مافيه اية محتوى !!فاقد للحيوية والعفويه من بعد طاش ماشفنا شي يستاهل ياالقصبي”.

ويعود النجم السعودي ناصر القصبي في “ممنوع التجوّل” ، ليسّلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك، ويتناول العمل في شكل ساخر، تداعيات فيروس كورونا وما خلفه من آثار غير مرغوب فيها على المجتمع السعودي والخليجي، وما أدى لإجراءات واحترازات وقائية عدة.

ويجمع “ممنوع التجول”، القصبي بكل من حبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وفايز المالكي، وإلهام علي، وأسيل عمران، وعبد المجيد الرهيدي، وعلي الحميدي، وخالد الفراج، وهبة الحسين، وفاطمة الحوسني، وماجد مطرب فواز وآخرين، فيما يخرجه إلى جانب أوس الشرقي كل من: هناء العمير، وعبد العزيز الشلاحي، وموسى الثنيان.

مشاركة الخبر: مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة يتصدر التريند – شاهد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم

visibility 2 منذُ 9 دقائق

ذكرت إدارة الأرصاد الجوية بالكويت أن طقس اليوم الأحد شديد الحرارة ورطب نسبيا خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة...

زلزال عنيف يضرب سواحل اليونان تفاصيل

زلزال عنيف يضرب سواحل اليونان تفاصيل

visibility 2 منذُ 9 دقائق

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إنه تم تسجيل هزات أرضية بقوة 57 درجة على مقياس ريختر اليوم الأحد على الساحل...

الشرق الاوسط  ليندركينغ يعود إلى واشنطن بـأفق مسدود للأزمة اليمنية

الشرق الاوسط ليندركينغ يعود إلى واشنطن بـأفق مسدود للأزمة اليمنية

visibility 4 منذُ 10 دقائق

عاد المبعوث الأميركي إلى اليمن تيم ليندركينغ من العاصمة السعودية الرياض إلى واشنطن بعد أن أنهى أحدث رحلاته بأفق مسدود...

صحيفة بريطانية  صعوبات تواجه المجلس الانتقالي لتفكيك هيكل الإخوان في الجنوب

صحيفة بريطانية صعوبات تواجه المجلس الانتقالي لتفكيك هيكل الإخوان في ا...

visibility 2 منذُ 10 دقائق

يجد المجلس الانتقالي الجنوبي صعوبة في تفكيك هياكل حزب الإصلاح الإخواني بسبب عملها تحت عناوين مختلفة بينها جمعيات...

14 خيلا تتنافس في المحطة البلجيكية لكأس رئيس الدولة للخيول العربية غدا
14 خيلا تتنافس في المحطة البلجيكية لكأس رئيس الدولة للخيول العربية غدا...
visibility 3 منذُ 11 دقائق

اليبهوني نجاحات السباقات انعكاس لمكانة الإمارات المرموقة في العالم الرحماني رؤية منصور...

مفوضة الانتخابات العراقية ورقة الاقتراع في مرحلة التنفيذ الأخيرة
مفوضة الانتخابات العراقية ورقة الاقتراع في مرحلة التنفيذ الأخيرة
visibility 3 منذُ 13 دقائق

أعلنت المفوضية العليا للانتخابات في العراق أن ورقة الاقتراع في مرحلة التنفيذ الأخيرة من عملية...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

شكران مرتجى ترد على تشبيهها بـ نسرين طافش
يزيد الراجحي حديث الجمهور بسبب زواجه من العنود العامري
لن أتراجع حتى يعتذر ماكرون هل حقا حرمت ميا خليفة الفرنسيين من أفلامها الإباحية نصرة للمسلمين
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الملك عبدالله بصورة رومانسية