مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة يتصدر التريند – شاهد

مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة يتصدر التريند – شاهد

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 15-04-2021 م الساعة 09:20:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-579191.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 15 أبريل 2021

مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة، حيث تنشر لكم تركيا الان، اليوم الخميس 15 أبريل 2021، رابط مسلسل ممنوع التجول الذي ينظره الملايين من المتابعين في الخليج والوطن العربي ، حيث طل علينا شهر رمضان المبارك خلال الأيام القادمة، بوجود عشرات المسلسلات العربية والتي تتنافس خلال سباق مسلسلات رمضان 2021، ومن بين تلك المسلسلات المسلسل السعودي “ممنوع التجول” وهو من بطولة ناصر القصبي والذي من المقرر أن تقوم قناة إم بي سي mbc بعرضه.

وتصدر وسم مسلسل ممنوع التجول الحلقة الثانية الفضاء الازرق وموفق تويتر في المملكة العربية السعودية بعد اخذ موضوع الوفاء بفيروس كورونا المستجد بسخرية كبيرة من قبل الممثلين في المسلسل، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء لما قلل من شئن الاشخاص الذين يتوفون من كورونا.

ويتسبب انتشار فيرس كورونا في إقامة حفل زفاف سامي وخطيبته في الصباح، ويضطر أبو سامي وأبو سعد اللجوء إلى عامل توصيل طلبات الطعام ليصطحب العروس إلى منزلها لدخول وقت حظر التجول ويتوفى والد نواف، ونظرا للجائحة العالمية، يفرض في البلاد عدم إقامة جنازة أو عزاء، ونظرا لإصرار شقيقة نواف على إقامة ذلك يقرر نواف الاحتفاظ بوالده في الثلاجة حتى تنتهي الكورونا ولكن النور الكهربائي يقطع ويبلغ عنهم عامل الكهرباء.

تتمحور قصة ممنوع التجول حول عمل ادرامي ساخر يجسد تداعيات فيروس كورونا المستجد على العالم العربي والسعودية خصوصا في ظل اغلاق السلطات المحلية المطارات والاماكن العامة وفرض حظر التجوال للحد من انتشار الوباء حرصا على سلامة المواطنين يأتي هذا العمل من انشار فيروس كورونا في نهاية عام 2019، والذي الذي تركها حتى وقتنا هذا.

تصدّر هاشتاغ ممنوع التجول، أمس الأربعاء، تريند تويتر السعودي، وذلك عقب عرض الحلقة الثانية منه على شاشات mbc، والتي تناولت موضوع الوفاة في ظل كورونا بطريقة ساخرة، حيث أثارت الحلقة غضب الجمهور السعودي والعربي للفنان ناصر القصبي، لما فيه من استخفاف لمشاعر الأشخاص الذين فقدوا أحبائهم في هذه الجائحة.

وكتب الناقد الفني عبد الرحمن الناصر تغريدة، قال فيها: “إدارة المحتوى في mbc شاهدت مسلسل ممنوع التجول، وكان بالإمكان أن تستبدله بعمل آخر أو تصحّح بعض الأخطاء حفاظاً على ألمعية ومكانة ناصر القصبي، هذا إذا كانت تراه مثلنا، أفضل كوميديان في الخليج العربي، حلقتان لا تمثلان تاريخ أبو راكان ولا الدراما السعودية”.

وشارك الإعلامي فيصل العبد الكريم، على تويتر ضمن هذا الهاشتاغ مُعتقداً بأن تاريخ ناصر القصبي أكبر من هذا العمل، فغرد قائلاً: “”يا زين أيام طاش وشخصياته المكررة عند هالخرابيط اللي نشوفها الآن”.

الكاتبة حليمة مظفر كتبت أيضاً عبر حسابها في تويتر: “حلقة اليوم مسيئة جداً وفارغة وسمجة، ليست كوميديا حين تسخر من ألم ومعاناة الناس حين يفتقدون غالياً بسبب جائحة كورونا”.

أما استشاري الطب النفسي د. مشعل العقيل، فأطلق تغريدة على الحالة الدرامية التي جاءت بها الفكرة والعائد النفسي تجاهها، حيث كتب: “ذكريات الناس التي فقدت عزيزاً مؤلمة خلال فترة الحجر وكورونا من تفاصيل العزاء والدفن وغير ذلك، والذكرى ما زالت مؤلمة وحزينة لدى أصحابها، الفكاهة في هذا الجانب والتوقيت لا أرى أنها لائقة”.

كما وشارك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر هذا الهاشتاغ ليعبروا عن رأيهم الرافض والغاضب لما أظهره ناصر القصبي من استخفاف بمشاعر هذه الفئة، فكتب أحد المغردون: “#ممنوع_التجول حاجة صادمه من ناصر ، مستوى سيء جداً واعتقد انها الضربه القاضيه له وارى ايقافه دام ان الحلقات مشابهة للحلقتين الماضيتين”.وكتب آخر: “القصبي خلصت المحتويات يعني ولا يمكن انه اهرفت الافكار ماعاد فيه جديد !! المسلسل وضيع جدا مافيه اية محتوى !!فاقد للحيوية والعفويه من بعد طاش ماشفنا شي يستاهل ياالقصبي”.

ويعود النجم السعودي ناصر القصبي في “ممنوع التجوّل” ، ليسّلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضها وباء كورونا على العالم من تباعدٍ اجتماعي وإقفال للمطارات والتعليم عن بعد وغير ذلك، ويتناول العمل في شكل ساخر، تداعيات فيروس كورونا وما خلفه من آثار غير مرغوب فيها على المجتمع السعودي والخليجي، وما أدى لإجراءات واحترازات وقائية عدة.

ويجمع “ممنوع التجول”، القصبي بكل من حبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وفايز المالكي، وإلهام علي، وأسيل عمران، وعبد المجيد الرهيدي، وعلي الحميدي، وخالد الفراج، وهبة الحسين، وفاطمة الحوسني، وماجد مطرب فواز وآخرين، فيما يخرجه إلى جانب أوس الشرقي كل من: هناء العمير، وعبد العزيز الشلاحي، وموسى الثنيان.

مشاركة الخبر: مسلسل ممنوع التجول الحلقة 3 الثالثة يتصدر التريند – شاهد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسلسل مليحة الحلقة 3 كيف دعم الرئيس الأمريكي ترومان اليهود وظلم العرب

مسلسل مليحة الحلقة 3 كيف دعم الرئيس الأمريكي ترومان اليهود وظلم العرب

منذُ 6 دقائق

جاء ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مليحة على لسان الجد الراوي والذي يقوم بدوره الفنان سامي مغاوري كيف أثرت الحرب...

انطلاق معرض فيصل للكتاب اليوم في دورته الـ 12

انطلاق معرض فيصل للكتاب اليوم في دورته الـ 12

منذُ 6 دقائق

ينطلق مساء اليوم الخميس معرض فيصل للكتاب في دورته الثانية عشرة والذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب حيث يقام بأرض...

بدون سابق إنذار العلامات المبكرة لكشف إصابة طفلك باللوكيميا

بدون سابق إنذار العلامات المبكرة لكشف إصابة طفلك باللوكيميا

منذُ 6 دقائق

تناولت أحداث حلقات مسلسل بدون سابق إنذار اكتشاف آسر ياسين وعائشة بن أحمد إصابة ابنهم بسرطن الدم فور وقوعه أرضا ونقله...

صنعاء الخدمة المدنية تصدر بيانا هاما بشأن المرتبات

صنعاء الخدمة المدنية تصدر بيانا هاما بشأن المرتبات

منذُ 7 دقائق

صنعاء الخدمة المدنية تصدر بيانا هاما بشأن...

32552 شهيدا منذ بدء العدوان على غزة
32552 شهيدا منذ بدء العدوان على غزة
منذُ 7 دقائق

أعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 32 ألفا 552 شهيدا و74 ألفا 980...

مسلسل الكبير أوي 8  نصائح تجعلك الأولى والأخيرة فى عين زوجك
مسلسل الكبير أوي 8 نصائح تجعلك الأولى والأخيرة فى عين زوجك
منذُ 7 دقائق

مسلسل الكبير أوي 8 ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024 على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية بطولة أحمد مكي المصدراليوم...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

يوم مؤلم للممثل التركي جوكهان ألكان
نرجس العوامي تهدي ياسمين صبري ناقة مع خادم
ملكة جمال تواجه السجن 50 عاما
17 إصابة في حادث سير مرعب وسط تركيا