مش محتاجة مكياج 5 طرق تخليكى أكثر جاذبية وجمال منهم الضحك وأسنان نظيفة

مش محتاجة مكياج.. 5 طرق تخليكى أكثر جاذبية وجمال منهم الضحك وأسنان نظيفة

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 30-04-2021 م الساعة 09:01:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-602032.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

 نبذل الكثير من الوقت والجهد في محاولة أن نكون فى مظهر لائق، إما من خلال المكياج أو الوصفات الطبيعية، خاصة أن الكثير من الفتيات مهووسات بالجمال، لكن يمكنك تعلم كيف يمكن أن تكوني جميلة دون استخدام الكثير من أدوات المكياج، الأمر الذي يعد أهم بكثير من مجرد العثور على أفضل محدد للعين أو هايلايتر، أو اتباع تريندات المكياج لكل عام، حيث يتعلق الأمر بإيجاد طرق للشعور بالجمال والقوة والثقة، ولا يجب أن تكلفك هذه الطرق الكثير من المال على الإطلاق.

لذا إذا كنتِ ترغبين في تعلم كيفية التعبير عن جمالك، تأكدي من اتباع أفضل نصائح الجمال، تلك التي ترفع من جاذبيتك، وفى التقرير التالى يوضح موقع "your tango" بعض النصائح التى يمكن أن تجعلك أكثر جاذبية بدون تكلف، وهى كالتالى:

1. قومى بالاتصال بالعين عند التحدث مع الأشخاص:

لا يقتصر الأمرعلى التواصل البصري مع شخص من قواعد الاحترام فحسب، بل يعد أيضًا علامة على الثقة بالنفس، فعند التحدث إلى الناس، انظرى في أعينهم واستمعى حقًا إلى ما سيقولونه.

هذا النوع من التواصل النشط والمتفاعل لا يجعلك فقط تبدين أكثر جاذبية وأجمل وأكثر ثقة، بل يمكن أن يساعدك في العمل وحتى في علاقاتك مع العائلة والأصدقاء، لن تصدقي كيف سيجدك الأشخاص جذابة بدون مكياج عند البدء في الاهتمام بذلك حقًا.


التواصل بالعين

2. ابتسمى أكثر:

يمكن أن يقلل الابتسام من خطرالإصابة بأنواع التجاعيد التي تجعلك تبدين غاضبة أو مكتئبة، كما يمكن أن يعزز الابتسام أيضًا مزاجك من الخارج إلى الداخل، فكري في شيء يجعلك تضحكين، مثل أحد أفراد أسرتك أو حيوان أليف يجلب لك السعادة، واجعلى تلك الابتسامة تظهر على وجهك.


الضحك والابتسام

3. العناية الجيدة ببشرتك:

يجب أن تكون منتجات العناية بالبشرة التي تستخدمينها مناسبة لبشرتك واحتياجاتك الخاصة، فهناك منظفات ومرطبات متوفرة لجميع أنواع بشرتك، بما في ذلك البشرة المعرضة للاحمرار والجفاف والبشرة الدهنية وحب الشباب ومشاكل منطقة T والرؤوس السوداء وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، تذكري استخدام الماء الدافئ، وليس الساخن، عند غسل وجهك ورقبتك، حيث يمكن بسهولة تلف هذا الجلد الرقيق وتجريده من الزيوت الصحية الموجودة فيه باستخدام الماء الساخن جدًا، مما يدفعك لاستخدام المكياج للظهور بإطلالة مثالية.


العناية بالبشرة

3. اعتني بأظافرك:

هناك أنماط وتفضيلات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالأظافر هذه الأيام، ومع ذلك هناك شيء واحد لم يتغير، وهو سواء كنت تفضلين الأظافر الطويلة أو القصيرة، يجب أن تكون متساوية ونظيفة.

هذه نصيحة جمالية يمكن لأي سيدة اتباعها، وكذلك ترطيب جلدك، والحفاظ على أظافرك نظيفة ومتساوية، أيضًا إذا كان طلاء أظافرك مكسورًا بشكل خطير أو أتلف بطريقة أخرى، فتأكدى من إزالته.


العناية بالأظافر 

4. ضعى عطر خفيف:

الجميع يحب المرأة الجذابة ذات الرائحة المنعشة والجذابة، لكن عليك أن تعرفى أين يكون الحد عند وضع العطر، فلا داعي لترك رائحتك بعد دقائق من مغادرة الغرفة.

قد لا يكون للإفراط في العطور تأثيرًا معاكسًا على ما تريدين تحقيقه فحسب، بل قد يتسبب في حدوث الصداع للآخرين، وتذكرى، أنك تريدين أن يقول الناس "رائحتها طيبة" وليس رائحتها قوية أو منفرة.


أستخدمى عطر خفيف

5. حافظى على أسنانك بيضاء:

لست بحاجة إلى إنفاق الكثير من المال على تبييض أسنانك من أجل الحصول على ابتسامة أكثر إشراقًا، فهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التى تعمل على تبييض أسنانك بشكل جيد، ويمكن أن تمنحك أسنانًا ناصعة البياض لا تزال تبدو طبيعية.

بالإضافة إلى ذلك، حاولى تجنب تناول الأطعمة التي تلطخ الأسنان بشكل منتظم، مثل والقهوة والشاي الأسود، وإذا كنتِ لا تستطيعين العيش بدون هؤلاء، حاولى تقليل عدد مرات شربهم، واضيفى معجون أسنان مبيض وخيط تنظيف الأسنان بانتظام إلى روتين العناية بهم، وستحصلين على ابتسامة جميلة بشكل طبيعي.


حافظى على أسنانك بيضاء


مشاركة الخبر: مش محتاجة مكياج.. 5 طرق تخليكى أكثر جاذبية وجمال منهم الضحك وأسنان نظيفة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

فتح مصر فى الأدب رواية النبطى وصفت دخول المسلمين لمصر

فتح مصر فى الأدب رواية النبطى وصفت دخول المسلمين لمصر

منذُ 16 دقائق

تمر اليوم الذكرى 1383 على فتح المسلمين لمصر فى 16 أبريل من عام 641م الموافق 22 ه إيذانا ببداية الدعوة الإسلامية فى مصر...

لو بتلعب يوجا اعرف الأطعمة الصحية لتناولها قبل الجلسة وبعدها

لو بتلعب يوجا اعرف الأطعمة الصحية لتناولها قبل الجلسة وبعدها

منذُ 16 دقائق

اليوجا ليست مجرد نشاط بدني ولكنها ممارسة شاملة تغذي جسمك وعقلك حيث يربط تمرين اليوجا بين جسدك وروحك ويمنحك الطاقة...

روشتة صحية لمواجهة رياح الخماسين غدا وهؤلاء ممنوعون من الخروج للشارع

روشتة صحية لمواجهة رياح الخماسين غدا وهؤلاء ممنوعون من الخروج للشارع

منذُ 16 دقائق

تشهد البلاد غدا الأربعاء موجة من الأتربة مصحوبة بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة هذا ما أكدته هيئة الأرصاد الجوية في...

جيش الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم النصيرات والمقاومة تتصدى

جيش الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم النصيرات والمقاومة تتصدى

منذُ 17 دقائق

تستمر العملية العسكرية العدوانية الإسرائيلية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة فيما استشهد 7 من أفراد الشرطة بقصف إسرائيلي ...

الرئيس الأمريكي بايدن وزوجته يكشفان قيمة دخلهما ومصدره في 2023
الرئيس الأمريكي بايدن وزوجته يكشفان قيمة دخلهما ومصدره في 2023
منذُ 17 دقائق

كشف البيت الأبيض عبر بيان بمناسبة الموعد النهائي للأمريكيين لتقديم ضرائبهم أن نائب الرئيس كامالا هاريس وزوجها دوج...

لماذا سرحت تسلا 10 بالمئة من قوتها العاملة
لماذا سرحت تسلا 10 بالمئة من قوتها العاملة
منذُ 17 دقائق

أفادت وسائل إعلام متعددة الإثنين أن عمليات التسريح قد تؤثر على نحو 14 ألفا من أصل 140473 عاملا وظفتهم الشركة التي تتخذ من...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

عقد قران الزميلة أسماء بدر والرائد عبدالله فتحى فى مسجد المشير طنطاوى
موديل أمريكية تستغل حرائق الغابات لعرض فستان للبيع وتثير غضب السوشيال ميديا
منيو إفطار 30 رمضان طريقة عمل الكشري المصري بالدقة
مجموعة أزياء رامى العلى لخريف وشتاء 2020 مقتبسة من الثمانينات