أمريكى ينفصل عن زوجته بعد 14 سنة زواج بسبب فقدان وزنها الزائد

أمريكى ينفصل عن زوجته بعد 14 سنة زواج بسبب فقدان وزنها الزائد

تم نشره منذُ 6 شهر،بتاريخ: 01-05-2021 م الساعة 06:32:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-603378.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يحلم كل شاب بالزواج بفتاة متناسقة القوام ولا تعانى من السمنة، لكن هذا الحلم تنافى مع واقع رغبات شاب أمريكى تزوج من فتاة اكتسبت الكثير من الوزن بسبب تناولها جرعات علاج ليصل وزنها إلى 122 كيلو جراما، إلا أنه قرر الانفصال عنها ليس بسبب وزنها الزائد، لكن بعد أن أجرت عملية وفقدت وزنا هائلًا لتصبح أكثر رشاقة.

وانفصل الزوجين الأمريكيين بعد نجاح الزوجة في فقدان وزنها فور الخضوع لعملية جراحية، ما أفقد الزوج اهتمامه بها، حيث كان يشرف على كل أمور حياتها ويساعدها فى شئونها بسبب وزنها الثقيل، وبعد العملية وإنقاص الوزن، قرر الرحيل عنها بسبب عدم قدرته على ممارسة نفس الأمور.


فى وزن مثالى


خلال مرحلة المرض

ووفق ما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الزوجة تدعى كيلي ويلسون، وتبلغ من العمر 34 عامًا، وتعمل فى مجال تقديم البث الصوتي وصناعة المحتوى، وكانت تعيش مع زوجها فى ولاية أوريجون الأمريكية، وقد عانت من أمراض مستعصية منذ عام 2014 أجبرتها على تلقى أدوية ساهمت فى زيادة وزنها.

وكشفت المرأة التى تخلصت من وزنها الضخم أن فقدانها للوزن أدى إلى نهاية زواجها بعد أن طلب زوجها الطلاق عندما أدرك أنها لم تعد مضطرة للاعتماد عليه، موضحة أنها كانت تعانى بسبب اكتسابها قدر كبير من الوزن بعد تشخيص إصابتها بمرض المناعة الذاتية، وكذلك التهاب المفاصل الروماتويدى والفيبروميالغيا - وهى حالة تسبب الألم المزمن والتعب فى جميع أنحاء الجسم.


بعد العملية


قبل تخفيض الوزن

وأضافت أنها ظلت طريحة الفراش عمليًا، ولجأت كيلى إلى الطعام لتخفيف اكتئابها المتزايد، نتيجة لزيادة وزنها وأعراض مرضها، وغالبًا ما كانت غير قادرة على المشى أكثر من بضع خطوات، لذلك أصبح الزوج مايك، البالغ من العمر 32 عامًا، الذي التقته كيلي في عام 2007، هو القائم بأعمالها.

وفى أكتوبر 2018 رتبت كيلى اجتماعًا مع جراح سمنة لمناقشة خيارات جراحة إنقاص الوزن، وفي أبريل 2019 ، خضعت كيلي لعملية تكميم رأسي للمعدة حيث تمت إزالة 80% من المعدة جراحيًا لقمع الشهية، وفور إجراء العملية ، فإن الألم الذي كانت تشعر به في جميع أنحاء جسدها بسبب ظروفها الصحية العديدة قد اختفى ، وهو الأمر الذي أرجعه الجراح إلى المخدر إلى تغيير التركيب الكيميائي لجسمها.

ومنذ إجراء العملية، تمكنت كيلي من خسارة 129 رطلاً، وأصبحت تناسب الحجم الجديد بشكل مثير للدهشة، وتتلقى الكثير من الثناء من أصدقائها وعائلتها وأولئك المتخصصين في مجتمع جراحة إنقاص الوزن عبر الإنترنت الذين يقولون إنها تبدو رائعة وهي مصدر إلهام.

ولم تعد كيلي مقيدة بالسرير، وأصبحت قادرة على القيام بأشياء بسيطة لم تكن قادرة على القيام بها من قبل/ مثل إخراج القمامة وفرز إعادة التدوير، في حين أن هذا الاستقلال المكتشف حديثًا قد غير حياتها للأفضل، فقد غير أيضًا ديناميكية علاقتها بزوجها.

وتصاعدت التوترات داخل العلاقة ، وبلغت ذروتها عندما طلب مايك من كيلي الطلاق في بداية عام 2021، وحصلت المرأة الأمريكية على الطلاق بعد 14 عاما من الزواج، وتعيش اليوم بمفردها، وقالت: "سمحت لي العملية بالسيطرة على حياتي مرة أخرى، وعلى الرغم من أن الأمر ليس سهلاً دائمًا، فقد بدأت الآن في التعرف على نفسي أكثر من أي وقت مضى".


مشاركة الخبر: أمريكى ينفصل عن زوجته بعد 14 سنة زواج بسبب فقدان وزنها الزائد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

البدرى فرغلى عاش هنا صندوق التنمية الثقافية يضع لافتة باسمه

البدرى فرغلى عاش هنا صندوق التنمية الثقافية يضع لافتة باسمه

منذُ 17 دقائق

أدرج الجهاز القومى للتنسيق الحضارى اسم الراحل البدرى فرغلي ضمن مشروع عاش هنا وذلك لتخليد اسمه لدى الأجيال القادمة...

التحالف تدمير ورش مسيرات ومخازن أسلحة في صنعاء

التحالف تدمير ورش مسيرات ومخازن أسلحة في صنعاء

منذُ 19 دقائق

أعلن التحالف العربي باليمن فجر السبت تدمير ورش لطائرات مسيرة ومخازن أسلحة للحوثيين في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة...

روسيا تتجاوز حاجز 270 ألف حالة وفاة بـكورونا

روسيا تتجاوز حاجز 270 ألف حالة وفاة بـكورونا

منذُ 19 دقائق

موسكو في27 نوفمبر وام تجاوزت حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد في روسيا اليوم حاجز 270 ألف...

سياسي  سمو وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب الأرجنتيني

سياسي سمو وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب الأرجنتيني

منذُ 20 دقائق

بيونس آيرس 22 ربيع الآخر 1443 ه الموافق 27 نوفمبر 2021 م واس التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية...

الغيرة بين الزوجين أهم المعلومات عنها
الغيرة بين الزوجين أهم المعلومات عنها
منذُ 21 دقائق

الغيرة شعور طبيعي للغاية وتزداد حتى عندما تكون في علاقة زوجية العلاقة الزوجية تخلق الوهم الكاذب بأن لديك ملكية لشريكك...

أخبار كاذبة ما لم يحصل هذا الأسبوع
أخبار كاذبة ما لم يحصل هذا الأسبوع
منذُ 21 دقائق

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي كل...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

ديكور ليفينج 2021 أفكار مختلفة لتجديد غرفة المعيشة بأقل التكاليف
آخر رحلة بوينج 747 لخطوط كانتاس ترسم الكنغر الأيقونى فى سماء أستراليا صور
بيشوف بإيده وإحساسه محمد أشهر فنى بوتاجازات وسخانات فى منطقته بيشتغل وهو كفيف وعصايته رفيقته فى الطريق ويؤكد الناس بتستغربنى بس بيتسبطوا بالشغل بتاعى وبعمل فيديوهات توعية بالمكفوفين على النت
حنين حسام فتاة التيك توك قبل وبعد خروجها من السجن × 10 صور