مأربأربع مسيرات تؤكد أن القدس ستبقى حية في القلوب والوجدان حتى تحريرها من رجس الصهاينة

مأرب:أربع مسيرات تؤكد أن القدس ستبقى حية في القلوب والوجدان حتى تحريرها من رجس الصهاينة

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 08-05-2021 م الساعة 05:52:19 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-614322.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

 

شهدت محافظة مأرب ا مسيرات ووقفات حاشدة في أربع مديريات، لإحياء يوم القدس العالمي بحضور رسمي وشعبي كبير.

ففي منطقة قانية بمديرية ماهلية، رفعت الحشود الجماهيرية الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤكدة على أن فلسطين هي القضية المركزية للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية.

وأشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان، بخروج أبناء مأرب المشرف لإحياء يوم القدس العالمي .. معتبراً خروج الشعب اليمني بالملايين إلى الساحات، تضامناً مع الشعب الفلسطيني والقدس رغم العدوان والحصار، رسالة لمحور الشر الصهيوأمريكي وتيار التطبيع أن القدس ستبقى حية في القلوب مهما كانت الظروف.

وقال “إن استهداف الشعب اليمني الحر باستمرار العدوان الأمريكي السعودي منذ ست سنوات، محاولة لإشغاله عن قضايا الأمة المركزية، لكن اليوم ألحق الشعب اليمني الهزيمة بالغزاة والمرتزقة، وكان وما يزال حاضر بقوة إلى جانب قضايا الأمة وفي المقدمة قضية فلسطين”.

ودعا المحافظ طعيمان أبناء مأرب إلى رفد الجبهات بالمال والرجال لاستكمال معركة تحرير المحافظة وكل شبر في أرض الوطن من دنس قوى الاحتلال والمرتزقة.

فيما أشار مشرف المحافظة عبدالغني جبران الى أهمية إحياء يوم القدس العالمي لتذكير العالم بمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأكد أن القدس سيبقى حاضر في قلوب ووجدان المسلمين بصورة عامة واليمنيين بشكل خاص، حتى تحريرها وتطهيرها من رجس الصهاينة واليهود.

وأكد بيان صادر عن المسيرة ألقاه وكيل المحافظة سعيد بحيبح، أن إحياء يوم القدس العالمي، تأكيد على وحدة صف الأمة تجاه القضية الفلسطينية وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الصهيوني المغتصب للأراضي والمقدسات الإسلامية في فلسطين.

وأشار البيان إلى استمرار صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان والتمسك بموقفه في مناصرة الشعب الفلسطيني كموقف ثابت ومبدئي انطلاقاً من هويته الإيمانية.

وبارك المشاركون في المسيرة الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات المحافظة .. مؤكدين دعمهم ورفدهم للجبهات حتى استكمال معركة التحرير وتحقيق النصر المؤزر.

وفي مديرية حريب القراميش، شهدت مسيرة حاشدة بيوم القدس العالمي، بحضور عضو مجلس الشورى ذياب أحمد ذياب ووكيل المحافظة محمد علوان ومدير الإعلام فارس القانصي ومدير أمن المديرية هزاع القحم.

وأكد المشاركون في المسيرة أن موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية نابع من هويته الإيمانية وأصالته وهو مستمر على موقفه في مناصرة الفلسطينيين والسعي لتحرير فلسطين والمقدسات والأراضي العربية المحتلة.

وأدان المشاركون في المسيرة هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع العدو الإسرائيلي وفي المقدمة النظامين السعودي والإماراتي .. معتبرين ذلك انضماماً رسمياً إلى صف الأعداء وخيانة علنية للأمة.

ونظم أبناء مديرية بدبدة وقفة حاشدة بيوم القدس العالمي، بحضور مدير المديرية درعان السقاف وأمين محلي المديرية علي الحيي.

وأكد المشاركون في الوقفة على التمسك المبدئي والثابت بالقضية الفلسطينية .. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل والقوي في دعم نضال الشعب الفلسطيني والوقوف معه حتى تحرير كل شبر من الأراضي المحتلة.

وأكد أبناء بدبدة استمرارهم في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .. معلنين خلال الوقفة النفير العام واستعدادهم رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة مسيرة النضال حتى تحرير القدس من دنس العدو الإسرائيلي وعملائه.

كما أقيمت وقفة في مديرية مجزر بيوم القدس العالمي، جدد أبناء المديرية تضامنهم مع القضية الفلسطينية وأهمية التحرك شعوب الأمة لتحرير القدس.

The post مأرب:أربع مسيرات تؤكد أن القدس ستبقى حية في القلوب والوجدان حتى تحريرها من رجس الصهاينة first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: مأرب:أربع مسيرات تؤكد أن القدس ستبقى حية في القلوب والوجدان حتى تحريرها من رجس الصهاينة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ذكرى مبايعة الإمام الحسن هل تنبأ النبي محمد بمدة ولايته في الخلافة

ذكرى مبايعة الإمام الحسن هل تنبأ النبي محمد بمدة ولايته في الخلافة

منذُ 12 دقائق

شهد شهر رمضان المبارك العديد من الأحداث الهامة في التاريخ الإسلامي والتي كانت سببا في تعديل مسار التاريخ وتحولا في شكل...

الشاي والزبادى أبرزها أطعمة ما تكسرش صيامك عليها

الشاي والزبادى أبرزها أطعمة ما تكسرش صيامك عليها

منذُ 12 دقائق

يمكن أن يسبب تناول بعض الأطعمة مشاكل في الأمعاء أو الجهاز الهضمي في معدتك إذا تم تناولها على معدة فارغة على الرغم من أنها ...

أمطار غزيرة ورياح قوية وتحذير من الضباب

أمطار غزيرة ورياح قوية وتحذير من الضباب

منذُ 13 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية على عدد من المحافظات وتشكل الضباب أو الشابورة...

حيل لتغيير الصفات السيئة فى شريك الحياة من وحى مسلسل جودر

حيل لتغيير الصفات السيئة فى شريك الحياة من وحى مسلسل جودر

منذُ 13 دقائق

مسلسل جودر من المسلسلات التى تنافس بماراثون دراما رمضان 2024 وهو بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية المصدراليوم...

مفوض أممي الوضع في قطاع غزة قد يرقى إلى جريمة حرب
مفوض أممي الوضع في قطاع غزة قد يرقى إلى جريمة حرب
منذُ 15 دقائق

قال مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فولكر تورك الخميس إن إسرائيل مسؤولة بشكل كبير عن الوضع في قطاع غزة وهناك أدلة...

يوتيوب تنافس تيك توك على عرش الفيديوهات القصيرة
يوتيوب تنافس تيك توك على عرش الفيديوهات القصيرة
منذُ 19 دقائق

تروج يوتيوب لمدى نجاح منصة مقاطع الفيديو القصيرة Shorts في دفع الأموال لمنشئي المحتوى وذلك مع احتمال تعرض تيك توك لحظر...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

اليمن في عامها العاشر من الصمود مرحلة جديدة من المواجهة المباشرة مع الأمريكيين والبريطانيين
رمضان ذروة للمعركة البحرية واشنطن تتسلل إلى سقطرى
المقاومة الاسلامية في العراق تدعو إلى الجهاد لطرد المحتل الأمريكي من البلاد وتقصف هدفا للصهاينة في البحر الميت
نص خطاب رئيس الجمهورية الأخ المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك