أنت اطرق بابي الجزء الثاني يتعرض للهجوم بعد عرض الإعلان الترويجي

“أنت اطرق بابي” الجزء الثاني يتعرض للهجوم بعد عرض الإعلان الترويجي

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 15-05-2021 م الساعة 12:37:08 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-625429.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث السبت 15 مايو 2021

تلقى الإعلان الترويجي الأول للجزء الثاني من مسلسل “أنت اطرق بابي”، والذي من المقرر عرضه في شهر حزيران المقبل، العديد من الانتقادات.

ولم يسلم الإعلان الذي عرضته قناة “فوكس” التركية من الاتهامات بأن أحداث الجزء الثاني من العمل الدرامي غير منطقية وفق وصف متابعيه؛ إذ سيتضمّن الموسم الثاني مرور فترة زمنية مدّتها خمس سنوات.

ووثق “البرومو” طفلة تسأل بطلة المسلسل النجمة هاندا أرتشيل: “أمي هل هذا أبي؟”، الأمر الذي أطلق العنان لجمهور المسلسل بالتكهنات؛ إذ ذكر بعضهم أن أيدا وساراكان سيفترقان وتكون أيدا حاملا من دون أن تخبره.

ويعد المسلسل حاليا من أكثر المسلسلات شعبية، كما قامت قناة إيطالية بشراء حقوقه، وسيبدأ عرضه هناك مدبلجا للغة الإيطالية.

وجاء عرض البرومو الأول للمسلسل بعد أيام قليلة من إعلان بطل المسلسل كرم بورسين رسميًا عن علاقة حب تجمعه بالنجمة هاندا أرتشيل، بعدما سافرا مؤخرًا إلى جزر المالديف ونشرا العديد من الصور من استجمامهما هناك.

Kerem Bursin ve Hande Erçel'in başrollerini paylaştığı #SenÇalKapımı dizisi İtalya'da “Love is in The Air” ismiyle yayınlanacak.

İşte dizinin İtalyanca dublajlı tanıtımı 🙂pic.twitter.com/e0Ow5GuY0C

— Televizyon Dünyası (@TvDunyasii) May 7, 2021

وبعد عودتهما إلى تركيا التقتهما الصحافة، وقد ظهرا للمرة الأولى يدا بيد، فقال الفنان إنه وهاندا كانا متقاربين منذ البداية، وجمعتهما صداقة، وأنّهما لم يخفيا علاقتهما، ولكن عندما حان الوقت أعلنا ذلك.

ويتحدث مسلسل ” أنت أطرق بابي” عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي.

ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، ولكن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.

وفي وسط انشغالها بحياتها تلتقي بعدوها سيركان بولات، وتحدث حينها المفاجآت المتعلقة بأحداث المسلسل بقالب كوميدي، درامي وممتع تتسارع فيه الأحداث.

يعرض المسلسل العديد من المشاعر العائلية الدافئة، ويرّكز على كيفية تخطي المشكلات الصعبة؛ إذ تتميز ايدا يلديز بشخصية قوية وثابتة، ورغم ماضيها الصعب إلا أنها تستمر في السعي وراء أحلامها بثبات برفقة عمتها وصديقاتها الثلاث؛ وهذا ما جعل المسلسل واحدا من أفضل المسلسلات الصيفية لعام 2020.

مشاركة الخبر: “أنت اطرق بابي” الجزء الثاني يتعرض للهجوم بعد عرض الإعلان الترويجي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ترامب يكشف عن سبب منعه من خوض الانتخابات الأمريكية 2024

ترامب يكشف عن سبب منعه من خوض الانتخابات الأمريكية 2024

visibility 2 منذُ 8 دقائق

كشف الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب عن السبب الوحيد الذى قد يحول دون خوضه السباق الرئاسي في انتخابات 2024 وفى تصريح...

الشئون الوقائية بوزارة الصحة تكشف عن أعداد الإصابات بفيروس كورونا

الشئون الوقائية بوزارة الصحة تكشف عن أعداد الإصابات بفيروس كورونا

visibility 2 منذُ 8 دقائق

أكد الدكتور محمد عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة إنه منذ 3 أسابيع وأعداد الإصابات بفيروس...

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته حنين

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته حنين

visibility 2 منذُ 11 دقائق

نشر الفنان المصري محمد رمضان مجموعة من الصور جمعته بابنته حنين بمناسبة عيد ميلادها  وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع...

كيف يحافظ الماء على صحة قلبك ويحارب الشيخوخة

كيف يحافظ الماء على صحة قلبك ويحارب الشيخوخة

visibility 2 منذُ 14 دقائق

تحدثت الكثير من الدراسات عن أهمية شرب الماء للصحة العامة للإنسان بل ويعتبره العديد من الخبراء الوسيلة الأسهل لحياة صحية ...

الكشف عن اسباب انفجارات هزت قرن الكلاسي بشقرة
الكشف عن اسباب انفجارات هزت قرن الكلاسي بشقرة
visibility 2 منذُ 14 دقائق

كشفت مصادر خاصة عن سبب الانفجارات التي هزت منطقة قرن الكلاسي في مدينة شقرة وقالت المصادر ان الانفجارات التي هزت المنطقة...

الكشف عن تفاصيل سرقة مصنع حكومي في ساحل حضرموت
الكشف عن تفاصيل سرقة مصنع حكومي في ساحل حضرموت
visibility 2 منذُ 14 دقائق

كشف مصدر ماحد حدث في مصنع الغويزي للتونة حيث تم سرقة مبلغ يقدر ب١٣ مليون من المصنع الحكومي ففي نفس اليوم يقال أن الحراسات ...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

ياسمين صبري بفستان شفاف وإطلالة على البحر صور
سيارة حمو بيكا تثيرضجة في مصر شاهد
هازال كايا تتعرض لسخرية عارمة بسبب إطلالتها الجديدة صور
مصحف في الكويت بدون سورة النساء يفجر موجة غضب والأوقاف تفتح تحقيقا عاجلا