شاهد | بعد الهجوم اللاذع زين كرزون تبكي وتبرر  وزوج شقيقتها ديانا يرد بغضب

شاهد | بعد الهجوم اللاذع زين كرزون تبكي وتبرر .. وزوج شقيقتها ديانا يرد بغضب

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 17-05-2021 م الساعة 05:16:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-628876.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الإثنين 17 مايو 2021

خرجت نجمة السّوشال ميديا زين كرزون عن صمتها بعد موجة انتقادات وهجوم قاس تعرضت له، لتوضيح موقفها من القضية الفلسطينية والأحداث الجارية هناك، معتبرة أن الناس أساءت فهم ما قصدته في الفيديو الأول عقب اتهامها بالإساءة للفلسطينيين وللمتضامنين معهم.

ونشرت زين كرزون مجموعة فيديوهات محاولة الدفاع عن نفسها، ولم تتماسك نفسها أمام المتابعين، وانهارت من البكاء بسبب ما تعرضت له من شتائم وهجوم كبير عليها من قبل الجمهور، وقالت: “تحملت كمية ظلم من أشخاص معينين.. فبركوا كل اشي وبلشوا ينشروا.. وأنا عارفتهم.. لأنه إسم زين كرزون عاملهم عقدة نفسية”.

ودافعت كرزون عن نفسها بشأن التسجيلات الصوتية الملفقة لها، وقد أوضحت “فوشيا” ذلك أمس الأحد، حيث تبين أن هذه المقاطع مفبركة ومأخوذة من فيديوهات قديمة لكرزون أثناء ردها على إحدى المتابعات التي أساءت لابنة شقيقها “جورين”، وهو ما ذكرته زين كرزون اليوم أثناء حديثها.

وعلقت زين كرزون على تصدر اسمها أمس الأحد الترند عبر “تويتر”، وقالت: “كنت أتمنى أن يكون الترند هو قضية فلسطين وليس اسم زين كرزون… بس معلش فدا تراب فلسطين وأهل فلسطين”. مشيرة إلى أن أرقام التفاعل كبيرة جدا، وستشكل صدمة للمتابعين.

وأكدت النجمة الأردنية أن البعض يحاول الاصطياد في الماء العكرة، ويحاول زج اسمها بالفضائح واقتطاع حديثها دون سماعه كاملا، وقالت إن حديثها عن القضية الفلسطينية، كان مقطعا طويلا، ومن غضب من كلامها لم يسمعه بشكل كامل.

وردت زين كرزون على الهجوم الذي تعرضت له: “أنا ربّ العالمين معي.. والناس اللي بتحبني معي.. والناس اللي بتعرف زين كتير منيح معي.. بس كتير شعور صعب وكتير الواحد بزعل على حاله يكون مطلوب.. صعب كتير”.

وعلق متابعون على بكاء زين كرزون، واستذكروا كلامها عن استعراض البعض مشاعرهم على منصات التواصل الاجتماعي والبكاء، حيث قالت: “انا ليه انزل مليون ستوري وبوست واطلع ابكي متل كتير عالم هاد تمثيل اسمه، بعدين احنا شو عاملينلكم لحتى تفوتوا تسبونا كمؤثرين وتحكوا يلعن ابوكم وكلاب الله اكبر هو نحنا اذيناكم ونزلنا عليكم الصواريخ ودمرنا البيوت”.

من جهته علق الإعلامي معاذ العمري زوج شقيقتها المغنية ديانا كرزون على الهجوم الذي تعرضت له زين بسبب تصريحات؛ إذ كتب: “اقسم بالله ما كنت حاب احكي بموضوع غير اللي لازم ينحكى فيه وهو فلسطين.. لكن والله ما عندي لحية غانمة اعملها حساب بقول كلمة الحق”.

وأضاف: “البعض بحاول يحملني خطأ غيري وكأنه أنا وصي على البشرية.. أنا معني بحالي واللي بخصني فقط! “ولا تزر وازرة وزر أخرى”.. فلسطين قضيتي والبعض الاخر بعتبرني مجرم حرب بسبب قصة الاتصال”.

وتابع معاذ العمري: “ببساطة برجع وبعيد وبكرر فلسطين قضيتي وبدون مزاودات على حدا والحمدلله كل مواقفي طول عمري بتشهدلي بذلك وما عمري كنت محايد وبفضل الله طول عمري موقفي واضح وبكل فخر.. على مر التاريخ مواقف عائلتي وعشيرتي مواقف مشرفة تجاه القضية الفلسطينية ومش معني بغير هالكلام… تسقط كل الخلافات عند الحديث عن فلسطين”.

في الوقت ذاته ذكرت وسائل إعلام أردنية أن زين كرزون خسرت أكثر من 150 ألف متابع لها عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي، في أقل من 48 ساعة، بعد تصريحاتها بشأن الأحداث في فلسطين، ويتابع كرزون أكثر من 1.6 مليون شخص عبر إنستغرام وحده.

ودعا ناشطون لأوسع عملية مغادرة وإبلاغ عن حساب كرزون فيما لم تجد من يدافع عنها بشكل نهائي.

وذهب معلقون غاضبون لمطالبة أي محال أو ماركات تجارية تروج لها زين كرزون عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بوقف التعاون معها، وقال بعضهم إن هناك محال استجابت لهذه المطالب.

وكانت زين كرزون قد هاجمت بمقطع فيديو متابعين وصفتهم بـ (المتباكين) على القضية الفلسطينية، الذين يقومون بنشر صور وفيديوهات القصف والجرحى والشهداء.

وقالت زين كرزون: “قضية فلسطين ما بدها ناس مؤثرين يأثروا عليكم لحتى تحكوا أو تنزلوا عن فلسطين..المُؤثر هو الفلسطيني الي اتدمر بيتوا..المُؤثر هو اللي بعاني من سنين، مش شي جديد اللي صار بـ فلسطين مش كنت نايمة وصحيت وصار اللي صار بـ فلسطين … ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشيال ميديا…حب فلسطين هو اني أنزل مية بوست وصُورة وأبكي قدام الكاميرا عشان تزقفو لي”.

وأوضحت شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون: “انا ليه انزل مليون ستوري وبوست واطلع ابكي متل كتير عالم هاد تمثيل اسمه، بعدين احنا شو عاملينلكم لحتى تفوتوا تسبونا كمؤثرين وتحكوا يلعن ابوكم وكلاب الله اكبر هو نحنا اذيناكم ونزلنا عليكم الصواريخ ودمرنا البيوت”.

المصدر: فوشيا

مشاركة الخبر: شاهد | بعد الهجوم اللاذع زين كرزون تبكي وتبرر .. وزوج شقيقتها ديانا يرد بغضب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء

إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء

الآن

أعلنت وزارة التربية...

البنك المركزي اليمني يحذر من طباعة الأموال من قبل الحوثي مزورة

البنك المركزي اليمني يحذر من طباعة الأموال من قبل الحوثي مزورة

منذُ 3 دقائق

حذر البنك المركزي اليمني من أن استخدام الأموال التي قد تطبعها الحوثي يعتبر تداولا للأموال...

وكالة أمريكية تكشف علاقة الاستحداثات الإماراتية في جزيرة يمنية بالحرب على غزة

وكالة أمريكية تكشف علاقة الاستحداثات الإماراتية في جزيرة يمنية بالحرب ...

منذُ 8 دقائق

كشفت وكالة أسوشييتد برس الأميركية اليوم الخميس عن أعمال بناء واستحداثات في جزيرة عبدالكوري التابعة لجزيرة سقطرى...

انفجارات في محيط جزر يمنية على مضيق باب المندب وصحيفة عربية تكشف عن هجوم كبير وقيادي حوثي محرقة والجحيم قادم

انفجارات في محيط جزر يمنية على مضيق باب المندب وصحيفة عربية تكشف عن هج...

منذُ 11 دقائق

كشفت صحيفة عربية ممولة من إيران عن هجوم كبير وصفته بالمركز شنه الحوثيون على عدد جزر يمنية محيطة بمضيق باب المندب ونقلت...

America reveals the Houthi strategy of targeting Eisenhower and expectations of lethal attacks
America reveals the Houthi strategy of targeting Eisenhower and expect...
منذُ 11 دقائق

On Thursday the US revealed a new strategy employed by the Houthis in targeting foreign battleships in the Red Sea Exclusive AlKhabar AlYemeni The American Bloomberg Agency quoted officials aboard the aircraft carrier...

عدن مليشيا الانتقالي تفرض قيودا على الحريات الإعلامية وتشترط تراخيص لإقامة أي أنشطة
عدن مليشيا الانتقالي تفرض قيودا على الحريات الإعلامية وتشترط تراخيص لإ...
منذُ 16 دقائق

جددت مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا منعها إقامة المؤتمرات والأنشطة والورش المتعلقة بالجانب الإعلامي في العاصمة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

بوتين خططت لزيارة تركيا ولكن جدول أردوغان لا يسمح
شاهد  حركة غير أخلاقية من اللاعب المغربي حمدالله تجاه لاعب الفيصلي
نسرين طافش تطل حافية القدمين من داخل حمام السباحة بإطلالة فاضحة صور
تركيا تستنفر 600 ألف عنصر أمني لحماية صناديق الانتخابات المحلية