أعلى 10 مشاهير أجرا حول العالم من 875 مليون دولار وانت طالع

أعلى 10 مشاهير أجرًا حول العالم.. من 87.5 مليون دولار وانت طالع

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 03-07-2021 م الساعة 11:30:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-694469.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

حصل المشاهير الأعلى أجراً في العالم على 6.1 مليار دولار قبل الضرائب والرسوم خلال عام 2020، بانخفاض 200 مليون دولار عن عام 2019 ، بعد أن أدى الوباء العالمي إلى إغلاق الملاعب ووقف العروض في جميع أنحاء العالم. ولكن حتى مع وجود جائحة فيروس كورونا، نجح العديد من المشاهير في الحصول على أجور وأرباح عالية للغاية تخطت مئات الملايين، فتعرف على أعلى 10 مشاهير أجرًا وفقًا لقائمة "فوربس".

أعلى المشاهير أجراً حول العالم

 كايلي جينر

حققت عارضة الأزياء، كايلى جينر، البالغة من العمر 23 عاماً، أرباحا تقدر بـ 590 مليون دولار، فهى سيدة أعمال وعارضة أزياء ولديها الملايين من المتابعين لها على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى، والتى تستخدمها لترويج منتجاتها.


كايلى جينر

كاني ويست

حقق نجم الراب كانى ويست أرباحا تقدر بـ 170 مليون دولار، قبل الضرائب والخصومات ويبلغ صافى ثروته 1.3 مليار دولار، التى حققها من غنائه وتصميمه للأزياء، كما استطاع كانى ويست البالغ من العمر 43 عاماً، أن يحصل على  جائزة" 21 Grammy "، ويعتبر ثاني أعلى المشاهير أجرًا فى العالم.


كانى ويست

روجر فيدرر

حقق نجم كرة التنس، روجر فيدرر، أرباح تقدر بـ 106.3 مليون دولار، ويُعرف بأنه أشهر الرياضيين في العالم، وجمع نقوده من جهات متعددة مثل توقيعه لعقد في عام 2018 مع علامة تجارية يابانية للملابس لمدة 10 سنوات، و ربح روجر 130 مليون دولار كجائزة مالية في مسيرته المهنية، وجمعت مؤسسته المسماة بـ" eponymous" أكثر من 50 مليون دولار والتى عملت على تعليم 1.5 مليون طفل في إفريقيا.


روجر فيدرر

 كريستيانو رونالدو
 

حقق نجم كرة القدم، البرتغالى، كريستيانو رونالدو، أرباح تقدر بـ 105 مليون دولار، وتبلغ صافى ثروته  450 مليون دولار، ولديه ملايين المتابعين على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، وانضم لأثنان من الدوري الإسباني وثلاث بطولات وكأس العالم مرتين إلى نادي كرة القدم الإيطالي يوفنتوس في عام 2018 بقيمة 129.3 مليون دولار، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في" FIFA "خمس مرات.


كريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي
 

حقق نجم كرة القدم الأرجنتينى، ليونيل ميسى، أرباح تقدر بـ 104 مليون دولار خلال 2020 وحصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات وجدد خمس مرات عقده مع نادي برشلونة لكرة القدم مقابل 80 مليون دولار، كما أبرم صفقة مدى الحياة مع إحدى الشركات المتخصصة لتصميم الملابس الرياضية في عام 2019، كما افتتح أول متجر لبيع الملابس يسمى "متجر ميسي"، وفاز ميسي بأربعة أحذية ذهبية أوروبية.


ليونيل ميسي

تايلر بيري

حقق الممثل والمخرج، تايلر بيري، أرباح تقدر بـ 97 مليون دولار، ويبلغ صافى ثروته، مليار دولار، من مشاركته فى العديد من الأعمال الفنية، كما حقق أكثر من 660 مليون دولار في عام 2019، وأسس استوديو يُعرف باسم "Tyler Perry Studios" في عقار بمساحة 330 فدانًا في أتلانتا.


تايلر بيري

نيمار
 

حقق نجم كرة القدم البرازيلى، نيمار، أرباح تقدر بـ 95.5 مليون دولار فى 2020، حيث انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، بقيمة 222 مليون دولار، ووقع عقدًا مع" PSG" لمدة خمس سنوات حتى يونيو 2022، مقابل 350 مليون دولار، كما لديه ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى.


نيمار

هوارد ستيرن
 

حقق مقدم البرامج، هوارد ستيرن، أرباح تقدر بـ 90 مليون دولار، وهو ثامن أعلى المشاهير أجراً في العالم، بفضل عقد سنوي من 8 أرقام مع شركة بث أمريكية كبيرة تسمى "SiriusXM"، و على الرغم من أن اتفاقه مع "SiriusXM"، انتهى في ديسمبر 2020، إلا إنه يحتفظ بالحق في أرشيفه، مما يعني حصوله على أموال أخرى فى المستقبل .


هوارد ستيرن

ليبرون جيمس
 

حصل ليبرون جيمس على الميدالية الذهبية مرتين في الأولمبياد، وأبرم عقد لمدة 4 سنوات مع لوس أنجلوس ليكرز في عام 2018، بقيمة 153 مليون دولار، و يمتلك بطل كرة السلة شركة إنتاج خاصة به وشركة إعلامية وهو الأن خامس أعلى الرياضيين أجراً في العالم، وحقق أرباح تقدر بـ88.2 مليون دولار.


ليبرون جيمس

دواين جونسون
 

حقق النجم، دواين جونسون، أرباح تقدر بـ 87.5 مليون دولار، لأسباب منها إنه صاحب أعلى أجر في هوليوود،  بفضل أرباح أفلامه،  ويتقاضى أكثر من 20 مليون دولار عن كل فيلم، بالإضافة إلى شراكته مع" Under Armor "لبيع الملابس والأحذية وسماعات الرأس.


دواين جونسون


مشاركة الخبر: أعلى 10 مشاهير أجرًا حول العالم.. من 87.5 مليون دولار وانت طالع على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

5 نصائح بسيطة لإنقاص وزنك والحفاظ على صحتك

5 نصائح بسيطة لإنقاص وزنك والحفاظ على صحتك

منذُ 25 دقائق

يعد الحفاظ على مؤشر كتلة الجسم الصحي BMI أمرا بالغ الأهمية للصحة العامة والرفاهية إن مؤشر كتلة الجسم المتوازن لا يقلل فقط...

لعبة Burger Bistro Story v147 - مهكرة

لعبة Burger Bistro Story v147 - مهكرة

منذُ 26 دقائق

نسخة مهكرة افتح مطعمك الخاص وأعد شطائر برجر مخصصة في لعبة محاكاة الإدارة هذه استعد لتجربة إحساس جديد بالوجبات السريعة...

الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة

الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة

منذُ 26 دقائق

قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة إن المعلومات المتوفرة لديه تفيد بأن جنود الاحتلال الإسرائيلي أعدموا أكثر من 200 فلسطيني ...

سحور يوم 19 رمضان ساندوتشات فول مخبوزة خفيفة ولذيذة

سحور يوم 19 رمضان ساندوتشات فول مخبوزة خفيفة ولذيذة

منذُ 26 دقائق

هناك العديد من أطباق الفول المدمس الذى ينتظره الكثير على مائدة السحور كونه مفيدا المصدراليوم السابعسحور يوم 19 رمضان...

بحضور اللواء العابسي شعبة التدريب بالمنطقة الثالثة تقيم أمسية رمضانية لضباط دورة قادة كتائب الخامسة
بحضور اللواء العابسي شعبة التدريب بالمنطقة الثالثة تقيم أمسية رمضانية ...
منذُ 26 دقائق

سبتمبر نت أقامت شعبة التدريب في المنطقة العسكرية الثالثة مساء الخميس أمسية رمضانية لضباط دورة قادة كتائب الخامسة...

لعبة キャラスト魔法学園 | シューティングアクション v261 - مهكرة
لعبة キャラスト魔法学園 | シューティングアクション v261 - مهكرة
منذُ 27 دقائق

نسخة مهكرة ماجيك أكشن آر بي جي حيث مغامرات ساحر صغير مبهجة لعبة الحركة السحرية من عملية سهلة تنمية الشخصية لعبة roguelite حيث ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

طريقة عمل الفطير المشلتت بشكل جديد طبقات جلاش رائعة من مطبخ رانيا النجار فيديو
5 حقائق لا تعرفها عن أميرة القلوب ديانا فى ذكرى خطبتها من تشارلز  مش خجولة
نورة ويحيى وكنوز مسلسلات الأطفال فى رمضان رعاية الحاضر وتحصين المستقبل
سحور يوم 18 رمضان السمبوسك بالجبنة والفول الإسكندرانى وجبة لذيذة ومغذية