نسرين طافش لقاتلي فتاة الحسكة الوحوش البشرية موجودون بيننا

نسرين طافش لقاتلي فتاة الحسكة: الوحوش البشرية موجودون بيننا

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 04-07-2021 م الساعة 02:01:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-695112.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

نسرين طافش لقاتلي فتاة الحسكة: الوحوش البشرية موجودون بيننا

انتاب الفنانة السورية نسرين طافش غضب شديد بسبب جريمة مقتل فتاة قاصر في مدينة الحسكة السورية، بذريعة الـ "شرف"، واصفة قاتلي شقيقتهم في الحسكة بالوحوش البشرية وأنهم تجردوا من الشرف والضمير الإنساني، وطالبت بالقصاص منهم.
 
وكتبت نسرين طافش تغريدة على تويتر "الحيوانات تستحي من الله اكثر من مرتكبي جرائم (اللا شرف) تجردوا من الشرف والضمير والانسانية.. الموت والعذاب لهم جميعا اقل قصاص ممكن.. الوحوش البشرية موجودون بيننا  يتكلمون باسم الدين وباسم الله وهم أحط خلق الله.. القصاص لمجرمين ووحوش #فتاة_الحسكة.. #حق_فتاة_حسكة".

حق فتاة الحسكة
وقالت "القاتل يقتل و لو بعد حين.. اللهم اقتص منهم قصاصا عاجلا غير آجل .. وهب الله النساء الحق و الحرية الكاملة باختيار مصيرهن سواء باختيار الزواج او الطلاق او الامتناع عن الزواج.. ألا قتل الله الوحوش الجاهلة.. #حق_فتاة_حسكة.. #فتاة_الحسكة".

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع فيديو لمقتل فتاه من مدينة الحسكة السورية على يد أشقائها، بعد ألقى أبناء عشيرتها وعائلتها القبض عليها برفقة شخص فرّت معه بغرض الزواج منه، لكن عائلتها قامت بقتلها رميًا بالرصاص في منزل طيني مهجور.

القتل بالرصاص
وبثت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الحسكة، مقاطع فيديو لقيام مجموعة من الشبان باصطحاب الفتاة إلى منزل طيني مهجور، وسط تعالٍ لصرخات الثأر وغسل العار.


وقام أشقاء الفتاة بإلقائها على الأرض وقتلوها بالرصاص، قبل أن يعود أحدهم لإطلاق النار مجدداً للإجهاز عليها بعد اكتشاف أنها ما زالت تحتضر.

الهروب والقتل
وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الحسكة أن الجريمة ارتكبت على خلفية رفض الفتاة الزواج من ابن عمها، وهروبها لاحقاً مع شاب تحبه، قبل أن تلاحَق من قبل أفراد من عشيرتها، ليتم قتلها في أحد المنازل المهجورة بريف مدينة المالكية شمال الحسكة.

وسجل أفراد عائلة الفتاة مقاطع فيديو لتنفيذهم عملية إعدام الفتاة بطريقة وحشية رميا بالرصاص، بعد اصطحابها لمنزل مهجور، ولم يشفع توسل الفتاة وبكاؤها لديهم، بعد إصابتها بأكثر من طلق ناري في أنحاء متفرقة من جسدها، فقاموا بتصويب الرصاص في رأسها مباشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه: فيديو

مشاركة الخبر: نسرين طافش لقاتلي فتاة الحسكة: الوحوش البشرية موجودون بيننا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اكتشاف أعراض جديدة مبكرة لفيروس كورونا تختلف حسب العمر والجنس

اكتشاف أعراض جديدة مبكرة لفيروس كورونا تختلف حسب العمر والجنس

visibility 2 منذُ 16 دقائق

كشفت دراسة جديدة في المملكة المتحدة أن الأعراض المبكرة لعدوى كورونا تختلف حسب الفئة العمرية وبين الرجال والنساء...

اعرف ازاى تتخلص من آلام البطن بدون دواء

اعرف ازاى تتخلص من آلام البطن بدون دواء

visibility 2 منذُ 16 دقائق

كشفت بعض التقارير عن أن هناك بعض الحالات التي يمكن فيها التخلص من آلام البطن الناتجة عن اتباع نظام غذائي غير صحيح دون...

كل ما تريد معرفته عن أسباب وأعراض وعلاج هشاشة العظام

كل ما تريد معرفته عن أسباب وأعراض وعلاج هشاشة العظام

visibility 3 منذُ 16 دقائق

هشاشة العظام هو يعتبر نظام الهيكل العظمي من أهم أجهزة الجسم التي تزود الجسم بهيكله الأساسي لبنة بناء هذا الجهاز العضوي...

الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع استراتيجية جنوبي مأرب

الجيش اليمني يعلن السيطرة على مواقع استراتيجية جنوبي مأرب

visibility 6 منذُ 17 دقائق

أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة المعترف بها دوليا يوم السبت استعادة مواقع استراتيجية من جماعة أنصار الله الحوثية إثر...

الهند تسجل أكثر من 41 ألف إصابة جديدة بـكورونا
الهند تسجل أكثر من 41 ألف إصابة جديدة بـكورونا
visibility 3 منذُ 19 دقائق

نيودلهي في الأول من أغسطس وام أعلنت الهند تسجيل 41 ألفا و831 حالة إصابة جديدة بفيروس...

اليوم الأحد  أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
اليوم الأحد أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
visibility 2 منذُ 24 دقائق

إليكم أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة التركية في تعاملات  الأحد 1 8 2021 في تركيا عند الساعة 0900 بالتوقيت المحلي 0430 ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

ركبت التريند بصورة مع محمد صلاح ما لا تعرفه عن النجمة الهندية دينا أوبال
أين يسجن المتحولون جنسيا مع الرجال أم مع النساء
عودة الأيام الحالكة نساء أفغانستان قلقات من تنامي نفوذ طالبان
ميمي جمال تعلن عودتها للتمثيل | فيديو