مسلسل ليه لأ 2 موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل منة شلبي الجديد

مسلسل ليه لأ 2.. موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل منة شلبي الجديد

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 04-07-2021 م الساعة 05:01:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-695430.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

يتابع مسلسل ليه لأ 2 الكثير من الجمهور بمختلف شرائحه وتٌعرض 3 حلقات فقط من المسلسل أسبوعيًا وهو ما يجعل الجمهور يتساءل عن موعد الحلقة 15 من المسلسل.

موعد عرض الحلقة 15
ومن المقرر عرض مسلسل ليه لأ2 الحلقة 15 يوم الجمعة المقبل الموافق 9 يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشرة مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ليه لأ 12 
ودارت أحداث الحلقة 12 من مسلسل ليه لأ 2 حول ندى التي تأتي إليها سالي بعد انقطاع طويل لتخبرها أنها حامل بالرغم من طلبها الطلاق من زوجها راجي، وتحكي لها ندى تطورات علاقتها بصلاح وكيف أنه عاد لطليقته وتركها.


أما صلاح فلا يشعر بالسعادة من رغبة رانيا بالعودة إليه ويذهب إلى والدته التي تنصحه أنه لا يوجد اثنين غير سعداء يمكنهما تربية طفل سعيد، ولا تزال ندى في قلبه بالرغم من طلب رانيا، أما هذه الأخيرة فلم تقطع علاقتها بمصطفى أبو سعدة الذي يجسد شخصيته الفنان أمير شاهين، بل تخبره أن صلاح هو من يريد العودة.

وتدخل ندى في مشكلة مع الدكتور هشام بسبب تضييقه عليها في العمل، وتهدد والد نسمة بصورة غير مباشرة لتدفعه ليفض الفلاحين من حول شقيقها خلال محاولاته للحصول على حقه في الأرض منهم.

ويتفق يونس وسلمى على أن يتقابلا معا دون علم صلاح وندى في المكتبة، وتترك ندى المكان بمجرد رؤية صلاح وترفض أي محاولة منه للتحدث معها.

قصة ليه لأ
وتدور قصة مسلسل ليه لأ بصفة عامة حول حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة وغيرها كثيرًا من المواقف التي تمس حياة المرأة في المجتمع الذي نعيش به... بما في ذلك أزمة تأخر الحمل وصعاب تربية الأبناء.

إهداء إلى إفلين
أهدت أسرة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني الحلقة 11 من المسلسل إلى الفنانة إفلين بوريه وهي سيدة سويسرية، جاءت في رحلة منذ أكثر من 65 عاما، إلى قرية تونس بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم وحولت القرية الصغيرة إلى مقصد فني وسياحي، بعد عملٍ دؤوب استمر عقودا من الزمان.

وكُتب في بداية الحلقة "إهداء إلى إفلين .. إلى روح ونبض قرية تونس .. أم أنجلو وماريا .. مؤسسة فن الفخار التي أعطت وعلمت بلا حدود".

ولقد دارت أحداث الحلقة 11 من ليه لأ 2 حول رحلة لأسرة صلاح في قرية تونس بالفيوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مسلسل ليه لأ 2.. موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل منة شلبي الجديد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ارتفاع شديد بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة غدا

ارتفاع شديد بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة غدا

visibility 5 منذُ 12 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا...

الجعدي حضرموت أكدت أنها جزء من مشروع الجنوب وقضيته وتضحياته

الجعدي حضرموت أكدت أنها جزء من مشروع الجنوب وقضيته وتضحياته

visibility 5 منذُ 16 دقائق

علق القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي على الأحداث التي شهدتها محافظة حضرموت وكتب الجعدي في تغريدة له على...

خروج كلي للطاقة المستأجرة وكهرباء عدن تجدد مناشدتها

خروج كلي للطاقة المستأجرة وكهرباء عدن تجدد مناشدتها

visibility 7 منذُ 16 دقائق

خرجت صباح اليوم الاحد ال 50 المتبقية من القدرة التوليدية لمحطات الطاقة المستأجرة والبالغة 70 ميجا وات عن الخدمة بعد تعثر...

الصحة السعودية المناعة ضد دلتا مرهونة بتلقي جرعتي لقاح

الصحة السعودية المناعة ضد دلتا مرهونة بتلقي جرعتي لقاح

visibility 4 منذُ 18 دقائق

الصحة السعودية المناعة ضد دلتا مرهونة بتلقي جرعتي...

نسخة جديدة من تطبيق الدفع الإلكتروني باي بال
نسخة جديدة من تطبيق الدفع الإلكتروني باي بال
visibility 3 منذُ 18 دقائق

نسخة جديدة من تطبيق الدفع الإلكتروني باي...

كورونا يواصل حصد الضحايا آخر التطورات
كورونا يواصل حصد الضحايا آخر التطورات
visibility 6 منذُ 18 دقائق

أودى فيروس كورونا بحياة نحو 4 ملايين وأكثر من 233 ألف شخص فيما بلغت حصيلة الإصابات الاجمالية بالوباء نحو 198 مليونا وما يزيد ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

إيطاليا تودع أيقونتها الفنية رافاييلا كارا
وفاة نجم بوليوود ديليب كومار عن عمر يناهز 98 عاما
السلطة الخضراء تحمي جسم الإنسان من أشعة الشمس | فيديو
حظك اليوم توقعات الابراج الخميس 8-7-2021 برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي