6 أزياء لازم تبقى فى شنطة المصيف الفستان الأبيض والشورت الجينز لا غنى عنهما

6 أزياء لازم تبقى فى شنطة المصيف.. الفستان الأبيض والشورت الجينز لا غنى عنهما

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 05-07-2021 م الساعة 07:30:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-696354.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

إذا كنتِ تفكرين فى السفر للاستمتاع بالإجازة فى الصيف، فقد تحتاجين إلى عناصر أساسية يجب أن تحرصى على وجودها بشنطة ملابسك، فعندما يكون الجو حارًا بدرجة كافية في الخارج بالفعل، فقد لا تحتاجين حقًا إلى إضافة طبقات إلى ملابسك اليومية.

وبينما نحب جميعًا اتجاهات الموضة المتغيرة باستمرار، هناك بعض الأزياء الأساسية التى يجب اقتنائها خلال السفر، إنها العناصر التي نلجأ إليها من أجل الحصول على الراحة والأمان والمظهر الأنيق، بدءا من التيشرتات البيضاء البسيطة إلى الفساتين، فهذه هي اختيارات الموضة التي نطلبها كل موسم صيفي.

فى التقرير التالى يوضح موقع "pink villa" قائمة بجميع الملابس الصيفية الأساسية التي يجب أن تكون في شنطة سفرك لتبدين أنيقة هذا الموسم:

الفستان الأبيض :
 

عندما نتحدث عن أزياء الصيف ، فإن الفستان الأبيض القصير هو أول ما يتبادر إلى الذهن،  إنه سهل الارتداء وضروري للموسم المشمس، لذلك تأكدى من أن لديك بعض الفساتين البيضاء الأساسية المعلقة في خزانتك.


الفستان الأبيض

الشورت الجينز:
 

من الواضح أن الشورت الجينز أمر لا بد منه، وخاصة في رحلات الصيف وعلى الشواطئ ،  جربى تنسيقه مع تي شيرت وحذاء رياضي لإطلالة غير رسمية لطيفة.


الشورت الجينز

تيشيرت أبيض:
 

قد لا يكون التيشرت الأبيض هو أكثر قطع الملابس إثارة، لكنه من أكثر الملابس تنوعًا، فهو لا يظهر العرق ويمكن أن يتم تنسيقه مع كل شيء تقريبًا  فى خزانة ملابسك وستظهرين بشكل رائع، لذا سواء كنت ترتدين بنطالًا أسود أو تنورة منقوشة أو فستانًا طويلًا أو جينزًا ، فلا يمكنك أن تخطئى أبدًا في ارتداء هذه القطعة الأساسية.


التيشيرت الأبيض

الفستان الأسود:
 

يجعلك الفستان الأسود خلال فصل الصيف مميزة خاصة عند تنسيقه مع إكسسوارات الصيف بشكل مميز، احرصى على اقتنائه وستحظين بإجازة مميزة.


الفستان الأسود

النظارة الشمسية:
 

لا توجد ملابس صيفية مثالية كاملة بدون زوج من النظارات الشمسية الأنيقة، و إذا لم تكونى قد أضفت نظارة شمسية إلى مجموعتك الصيفية  حتى الآن، ففكرى في اختيار زوج جديد من النظارات الشمسية هذا الصيف لأنك سترتديها كل يوم تقريبًا.


النظارة الشمسية

فستان بقصة التيشيرت:

عندما لا تكون لديك الطاقة للتفكير في مظهر كامل، فإن القدرة على ارتداء فستان بقصة التيشيرت هو إنقاذ لك، وسواء كنتِ في الخارج لتناول المشروبات في المساء أو ستذهبين إلى المطعم المفضل لديك لتناول الغداء، فإن الفستان بقصة اتيشيرت هو خيار رائع، فالأسلوب الأنيق والبسيط مثالي لإشعارك بالانتعاش وسيعطيكى مظهر أنيق دون عناء.


فستان بقصة التيشرت


مشاركة الخبر: 6 أزياء لازم تبقى فى شنطة المصيف.. الفستان الأبيض والشورت الجينز لا غنى عنهما على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

إقبال جماهيرى كبير على جناح مصر ببينالي فينيسيا للفنون 2024

إقبال جماهيرى كبير على جناح مصر ببينالي فينيسيا للفنون 2024

منذُ 38 دقائق

شهد جناح مصر ببينالي فينيسيا الدولي للفنون الذي انطلقت فعاليات نسخته ال60 أمس إقبالا جماهيريا كبيرا وحظي العمل الفني...

دايت mind  يحميك من الشيخوخة ويحسن الوظيفة الإدراكية

دايت mind يحميك من الشيخوخة ويحسن الوظيفة الإدراكية

منذُ 38 دقائق

كشفت دراسة حديثة نشرت في مجلة Annals of Neurology قدرة النظام الغذائى mind أو حمية الدماغ فى محاربة الشيخوخة حيث يعمل على إبطاء...

الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية

الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية

منذُ 39 دقائق

أصدر المركز الإعلامي التابع لوزارة التنمية المحلية الانفوجراف الأسبوعي في نسخته ال ٨٢ حول حصاد أهم الأنشطة والفعاليات...

هل سترد إيران على الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف أصفهان

هل سترد إيران على الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف أصفهان

منذُ 39 دقائق

تباينت ردود المحللين بين نية إيران على تجاهل الرد في حال لم تعلن إسرائيل مسؤوليتها عن الهجوم وبين تأجيلها الرد إلى وقت...

تعرف إلى أصفهان التي استهدفها الاحتلال مدينة الفنون الجميلة والنووي شاهد
تعرف إلى أصفهان التي استهدفها الاحتلال مدينة الفنون الجميلة والنووي شا...
منذُ 39 دقائق

ضرب الاحتلال الإسرائيلي أهدافا في إيران غير أنه لم يتبن العملية رسميا فماذا تعرف عن...

توسيع الاستيطان تغيير ديموغرافي وتهجير قسري محتمل للمجتمع الفلسطيني
توسيع الاستيطان تغيير ديموغرافي وتهجير قسري محتمل للمجتمع الفلسطيني
منذُ 39 دقائق

حامد أبو العز يكتب التوسع المستمر للمستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة والذي يتم تسهيله من خلال الخطاب ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

القبض على لص صيني تنكر بقناع رجل عجوز مصنوع من السيليكون الحقيقي
4 أبراج تستطيع كسب ثقة واحترام من حولهم بسهولة أبرزهم الميزان
6 أبراج ناوية تخسر وزنها بعد العيد أنت منهم ولا لأ
نشيط ولا بتحب الأنتخة اعرف طبيعة شخصيتك من برجك فيديو