إيقاف عمل لجنة القراء والمبتهلين بالإذاعة بعد تغيب أعضائها عن الحضور

إيقاف عمل لجنة القراء والمبتهلين بالإذاعة بعد تغيب أعضائها عن الحضور

تم نشره منذُ 4 اسبوع،بتاريخ: 05-07-2021 م الساعة 05:01:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-697081.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

شهدت الفترة الحالية تكرار تغيب أعضاء من لجنة اختبار القراء والمبتهلين عن حضور جلساتها ما دعا رئيس الإذاعة محمد نوار لإيقاف عمل تلك اللجنة مؤقتا ولحين إعادة الانضباط.

وتتكون لجنة القراء من 14 عضوا وكانت الفترة الحالية على موعد مع تغيب 7 أعضاء منهم بشكل دائم ومستمر ما يؤثر على النتائج والقرارات التي يتم اتخاذها تجاه المتقدمين حيث أن هناك أساتذة متخصصين في الصوت والموسيقى لا يحضرون وبالتالي تكون النتائج منقوصة حيث يتم التصويت بعدد الأعضاء الحاضرين لكل لجنة والذين لم يتجاوز عددهم في آخر لجان عن 7 أعضاء فقط.

وفي إطار البحث عن الحياد وضمان الشفافية في النتائج ومصائر المتقدمين إلى اختبارات اللجنة وجه رئيس الإذاعة بعد العرض على رئيس الوطنية للإعلام حسين زين بإيقاف عمل اللجنة مؤقتا واحتمالية إعادة التشكيل فيها واختيار متخصصين جدد للفصل في الاختبارات لجميع القراء والمبتهلين المتقدمين.

هيكل الوطنية للإعلام
ومن جانب آخر يجهز حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام هيكل جديد للهيئة سيتم إقراره خلال الشهرين القادمين حيث يسعى حاليا للاستقرار على المسميات الجديدة للقطاعات في مبنى الإذاعة والتليفزيون وكذلك المسمى الخاص برؤساء القطاعات والإدارات المركزية في كل قطاع . 

ويسعى زين لتنفيذ وإقرار الهيكل للهيئة والتي لاتزال تعمل حتى الآن بنفس مسميات اتحاد الإذاعة والتليفزيون الذي جرى إلغاء وجوده منذ عام 2016 حتى أن الخاتم الخاص بالمكاتبات في الوطنية للإعلام لم يتم تغييره حتى الآن. 

لائحة موحدة للأجورومن جانب آخر كشفت مصادر عن اتجاه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لتطبيق اللائحة المالية الموحدة للأجور في مبنى الإذاعة والتليفزيون خلال الأشهر القليلة المقبلة. 

وأوضحت المصادر لـ"فيتو" أنه سيعقب تطبيق البصمة الخاصة بالحضور والانصراف التجهيز للإعلان عن اللائحة الموحدة في ماسبيرو بما يضمن المساواة بين العاملين في الدرجات الوظيفية والمسميات المخالفة داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون وتوحيد المبالغ المالية للإداريين في شتى القطاعات وكذلك منح البرامجيين نفس النسب المالية في جميع القطاعات.

وتأتي تلك الخطوات في إطار سعي الإدارة المالية في مبنى التليفزيون وعلى رأسها مسؤولون القطاع الاقتصادي لإعادة الاستفادة من المبالغ المالية المنصرفة شهريا والمقدرة بـ 220 مليون جنيه وإعادة توزيعها بعد تطبيق البصمة والتعرف الحقيقي على مدى التزام العاملين بالحضور والانصراف.

ويجري حاليا مسئولي القطاعات باستقبال العاملين لتكويد صورهم على أجهزة البصمة حيث تم تقسيم الحضور في المبنى لأيام ومجموعات بما يضمن حضور جميع الموظفين من درجة مدير عام لتصويرهم قبل انطلاق تطبيق البصمة رسميا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: إيقاف عمل لجنة القراء والمبتهلين بالإذاعة بعد تغيب أعضائها عن الحضور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

زلزال بقوة 8ر5 يضرب جنوبي سومطرة الإندونيسية

زلزال بقوة 8ر5 يضرب جنوبي سومطرة الإندونيسية

visibility 17 منذُ 20 دقائق

جاكرتا فى 3 أغسطس وام ضرب زلزال بقوة 8ر5 درجة على مقياس ريختر منطقة بجنوب جزيرة سومطرة...

لاول مرة سيول تجرف سيارة ومحطة كهرباء في وادي بنا بمحافظة إب

لاول مرة سيول تجرف سيارة ومحطة كهرباء في وادي بنا بمحافظة إب

visibility 12 منذُ 21 دقائق

عدن نيوز متابعات نجا خمسة أشخاص من موت محقق إثر جرف سيول الأمطار سيارة كانوا على متنها في مديرية السدة شرقي محافظة إب وسط ...

قطر تصدر بيانا بشأن الهجوم على السفينة الإسرائيلية قرب سواحل سلطنة عمان

قطر تصدر بيانا بشأن الهجوم على السفينة الإسرائيلية قرب سواحل سلطنة عما...

visibility 10 منذُ 21 دقائق

علقت قطر على حادث الهجوم على السفينة الإسرائيلية في بحر العرب بالقرب من سواحل سلطنة...

مصر البنك المركزي يوضح حقيقة توقف التعامل بالعملات الورقية وخصائص النقود البلاستيكية

مصر البنك المركزي يوضح حقيقة توقف التعامل بالعملات الورقية وخصائص النق...

visibility 15 منذُ 21 دقائق

بمناسبة قرب طرح العملات الجديدة المصنوعة من البوليمر في الأسواق المصرية أكد البنك المركزي استمرار سريان التعامل بجميع...

الخارجية الأفغانية مستعدون للسلام مع طالبان شرط أن تكف الحركة عن دعم الإرهاب
الخارجية الأفغانية مستعدون للسلام مع طالبان شرط أن تكف الحركة عن دعم ا...
visibility 12 منذُ 23 دقائق

أعلن وزير الخارجية الأفغاني محمد حنيف أتمر أن كابول مستعدة للعمل مع حركة طالبان وتقاسم السلطة معها شرط أن تكف الحركة عن...

ماتت بطريقة مفجعة وفاة عروس مصرية بعد ساعة من ليلة الدخلة
ماتت بطريقة مفجعة وفاة عروس مصرية بعد ساعة من ليلة الدخلة
visibility 8 منذُ 25 دقائق

عدن نيوز متابعات توفيت عروس مصرية بعد ساعة واحدة فقط من إنتهاء حفل الزفاف وفي ليلة الدخلة أو ليلة العمر التي ينتظرها...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

عمرو يوسف بديلا لأحمد السقا في فيلم الفارس
توافد المواطنين على معرض القاهرة الدولي للكتاب في يومه الرابع | صور
الانزلاق الغضروفي – الديسك الأسباب والعلاج
بنتلي السعودية تحتفل بالعام الثالث لقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية